حمل متجر الجاروشة بلس اندرويد وايفون

0

الجاروشة بلس هو متجر عربي يمكنك من الحصول على العديد من الأشياء مثل تطبيقات بلس وألعاب مجانية وتطبيقات محذوفة من الآب ستور وتطبيقات مدفوعة على الاب ستور ولكن تجدها مهكرة ومتاحة بشكل مجاني وبشكل حصري على الجاروشة بلس، وكما أيضاً يسمح لك متجر الجاروشة بلس بالحصول على التطبيقات الحصرية والخاصة بأفلام ومسلسلات الأنمي إن الجاروشة بلس يعمل على مدار الساعة وأحياناً يصير السيرفر بعض المشاكل وبتوقف المتجر عن العمل، لقد حقق المتجر شهرة واسعة في العالم العربي على مدى السنين الماضية وهنالك بعض الإشاعات التي تقول إن هذا المتجر هو من تصميم الصين ولكن لا شيء مؤكد لغاية الآن فجل ما نعرفه عن الموقع أو المتجر أنه عربي بالكامل.

مقالات أخرى ستعجبك على مدونة هكسور وننصحك بها: تطبيقات تجسس على متجر play google تستهدف الفلسطينيين من خلال الفيس بوك

كيف يمكنني الوصول إلى الجاروشة بلس

سنوضح لك مجموعة الخطوات التي ستحتاجها من أجل الحصول على المتجر الرائع الجاروشة بلس.

  1. اقتح أي متصفح وقم بالبحث عن الجاروشة بلس أو قم بالدخول إلى موقع الجاروشة بشكل مباشر نضع لكم رابط الموقع الجاروشة.
  2. بعد ذلك يتوجب عليك أن تلغي كل الحماية الأمنية لجهازك لكي تعمل التطبيقات الموجودة على الجاروشة بنجاح ومن أجل ذلك ادخل إلى إعدادات Settings هاتفك الاندرويد ومن ثم ابحث عن تبوبيب المسمى بالعربية “الحماية والخصوصية” أو بالانجليزية “Security & Privacy”, الآن اضغط على هذا الخيار لكي تتمكن من تنزيل و تفعيل و تثبيت التطبيقات الموجودة على الجاروشة إلى هاتفك الشخصي بشكل صحيح دون أية مشاكل.
  3. الآن ابحث ضمن قائمة الخيارات عن الخيار المسمى المزيد أو more عندها ستظهر المزيد من الإعدادات بعد ذلك اختر الخيار المسمى بالعربية “تثبيت التطبيقات ذات المصادر المجهولة” او بالانجليزية “Install unknown apps”.
  4. الآن استمتع بكل ما يوجد على موقع الجاروشة بلس نتمنى لكم متعة الاستخدام ولا تنسوا مساركة المقال لكي تعم الفائدة للجميع، فقط 3 خطوات ويمنكمم الوصول إلى أفضل وأجمل وأحدث التطبيقات الموجودة على الانترنت.

مقالات أخرى ستعجبك على مدونة هكسور وننصحك بها: استغلال فيروسات خطيرة في متجر جوجل بلاي و سرقة الموال من المستخدمين

الجاروشة بلس شكل الموقع الرسمي
الجاروشة بلس شكل الموقع الرسمي

ما الذي يميز متجر الجاروشة بلس عن غيره

سنضع لك مجموعة من الأسباب التي ستوضح لك لماذا عليك استخدام الجاروشة بلس بدلاً من متاجر التطبيقات الأخرى والأسباب تتنوع حسب كل شخص وماهو هدفه أو ما هي طريقة استخدامه للهاتف الذكي والانترنت والأسباب هي:

  1. يحوي على العديد من التطبيقات الموجودة على المتاجر العادية ولمنها مطورة وتحوي العديد من المزيايا الإضافية والخدمات المنوعة.
  2. إمكانية تحدبث التطبيقات بشكل دوري.
  3. المتجر خالي بشكل كامل من أي نوع من الإعلانات المزعجة.
  4. متجر الجاروشة بلس هو آمن ولكن لا مانع من توخي الحيطة والحذر كما سنذكر لكم في الفقرة القادمة.
  5. المتجر سريع العمل ونادراً ما تواجه فيه أية نوع من المشاكل.

مقالات أخرى ستعجبك على مدونة هكسور وننصحك بها: شحن سبام ببجي : شرح شامل على السبام للمبتدئين فقط 2021

هل متجر الجاروشة بلس آمن

من تجربتنا في عالم التطبيقات والانترنت ومن معرفتي في البرمجة أحب أن أقول لكم أنه لا يوجد شيء في العالم آمن 100% ولكن هناك ثغرات أمنية تختلف درجة خطورتها فعلى سبيل المثال إن التطبيقات الموجودة على متجر غوغل بلاي لربما على سبيل المثال تقوم بسرقة الأسماء من جهازك أو تقوم بجمع بعض المعلومات منك لغاية أو لأخرى ولكن تبقى تلك الثغرات محدودة الخطر نوعاً ما.

مقالات أخرى ستعجبك على مدونة هكسور وننصحك بها: إختراق و تهكير حسابات الفيسبوك بدون تغيير كلمة السر مع طريقة الحماية

ولكن المشكلة في التطبيقات المتواجد على موقع الجاروشة فإنها غير خاضعة لفحص أو تدقيق شديد كما هي في نظرائها من متاجر التطبيقات النظامية كمتجر غوغل بلاي أو متجر تطبيقات أيفون لذلك عليك الانتباه والحذر الشديد قدر الإمكان والابتعاد عن التطبيقات المشبوهة قدر المستطاع لحماية نفسك ومعلوماتك وجهازك أيضاً فمن المحتمل أيضاً أن تحوي بعض التطبيقات على برمجيات خبيثة قد تدمر نظام التشغيل الخاص بجهازك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.