باي بال امريكي احصل الآن على حساب

0

باي بال امريكي في هذا المقال نتحدث عن طريقة تمكنك من انشاء حساب باي بال مفعل يمكنك هذا الحساب من شراء من مختلف المواقع الالكترونية الموجودة على شبكة الويب بعض الشروط لاخاصة لحصول على حساب باي بال صعبة على بعض الأشخاص كوجود بطاقة فيزا أو ماستر من أجل ربطها مع الحساب نرجو أن يكون هذا المقال ذو فائدة على قراء موقع هكسور الكرام كما نرجو منكم أن تشاركوا المقال على أكبر فئة ممكنة وذلك لكي تعم الفائدة.

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: طريقة الحصول على فيزا وهمية و ربطها على الباي بال و إنشاء إعلان ممول مجانا 2021

باي بال امريكي
باي بال امريكي

ما هو باي بال امريكي

PayPal أو الباي بال هو عبارة عن خدمة دفع الكتروني أي بمعنى آخر هي خدمة دفع تعمل عبر شبكة الانترنت تتيح هذه الشركة خدماتها لكل من الأفراد أو المؤسسات على حد سواء وتتلخص خدمات هذه الشركة بتحويل المبالغ المالية بشكل الكتروني واستلامها والاحتفاظ بها كمحظة الكترونية لك تعمل هذه الخدمة بعملات مختلفة كالدولار واليورو وغيره وفي جميع أنحاء العالم.

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: الحصول على بطاقة ماستر كارد وهمية و ربطها بالباي بال و الشراء من الانترنت مجانا 2021 مضمونة

يسمح لك أن تستخدام رصيدك الموجود على حسابك في الباي بال ليكون على هيئة محفظة الكترونية أو رقمية للدفعات التي عليك أن تدفعها عبر شبكة الإنترنت. وكما يمكنك أيضًا أن تقوم بشحن حسابك على الباي بال بأموال إضافية إلكترونيًا إلى رصيدك في PayPal من خلال واحدة أو أكثر من الطرق الآتية:

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: فيزا وهمية لتفعيل حسابات الباي بال مجانا 2021

  1. أي حساب مصرفي يمكنك أن تشحن حسابك به.
  2. بطاقات مسبقة الدفع صادرة عن الشركة المالكة لباي بال.
  3. بشكل نقدي من بعض المتاجر المخصصة لذلك وتدعى هذه المتاجر بمتاجر البيع بالتجزئة وهي موجودة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: إنشاء حساب باي بال وهمي و تفعيله 2022

كيف احصل على باي بال امريكي

في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالباي بال عن طريق الرابط الموجود هنا موقع باي بال الرسمي.

بعد ذلك قم باستخدام أحد الأدوات الموجودة على الانترنت والتي تولد لك هوية شخصية يمكنك استخدامها في موقع باي بال هناك العديد من الأدوات على شبكة الانترنت ستجدها مفيدة جداً وسهلة التعامل ولكننا سنساعدك ونقترح عليك أحد الأدوات التي قد جربناها سابقاً وهي www.fakenamegenerator.com

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: شرح مكتبة os في لغة البرمجة بايثون 2021

عن طريق هذه الأداة ستحصل على اسمع وعنوان واسم عائلة وهميين يسمحون لك بالتسجيل في الموقع الرسمي لشركة الباي بال.

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: 11 طريقة سهلة لربح المال و شحن حساب باي بال 2021

الآن املأ الخانات في موقع باي بال والتي حصلت عليه من أداة توليد الهوية العشوائية المجانية.

باي بال امريكي
باي بال امريكي

مقالات أخرى نصحك بها ستنال إعجابك على مدونة هكسور: كيف تجيب بطاقة الائتمان مجانا (لتفعيل الباي بال) 2021

في هذه المرحلة قد أصبح لديك حساب باي بال أمركي ولكنه غير مفعل ومن أجل تفعيله بشكل ناجح تابع معنا في هذا المقال إلى النهاية لكي تقوم أنت أيضاً بتفعيل حسابك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.