كيف تجيب بطاقة الائتمان مجانا (لتفعيل الباي بال) 2021

0
كيف تحصل على بطاقة  ائتمان مجانا . هذه البطاقة التي نتكلم عليها صالحة لتفعيل حسابات الباي بال , و في هذا الشرح سوف نرى كيف نحصل على هذه البطاقة . و تقدم لك هذه البطاقة من أحد البنوك كهدية , وأعتقد أنها فرصة لا تعوض لتستطيع أخيرا تفعيل حسابك على الباي بال .

تم اعتماد البطاقة الإفتراضية من العديد من البنوك الإلكترونية , خصوصا البنوك الكبيرة و التي تريد توفير خدماتها في كل الدول , و لكن لا يمكنها فتح نقاط بيع في كل دولة , لهذا خدمة البطاقة الإفتراضية تمكنك من التعامل مع البنك عبر هذه البطاقة الإفتراضية .
و في أحد المواضيع السابقة التي كتبناها حول أفضل المواقع التي توفر بطاقة افتراضية  رأينا شركات كبيرة توفر لك هذه الخدمة و لكن كان معظمها مدفوع.

أما بالنسبة لهذا الشرح الذي سنراه اليوم حول طريقة الحصول على بطاقة افتراضية (مجانا).

بطاقة ائتمان افتراضية مجانا لتفعيل الباي بال 

هناك من لا يفرق بين البطاقة الإفتراضية و البطاقة الوهمية  . هنا سوف نتعرف على البطاقة الإفتراضية و اذا كنت مهتم بالبطاقة الوهمية يمكنك مراجعة موضوع الفيزا الوهمية . البطاقة الإفتراضية لا تختلف على البطاقة الحقيقية في أي شيء , يمكن شحنها و يمكنك استعمالها في شراء اي شيء على الأنترنت  . الفرق الوحيد أنه لا وجود لها ماديا !! أي انها ليست بطاقة بلاستيكية. هذا كل ما في الأمر.

أفضل بطاقة ائتمان افتراضية 

هناك العديد من الشركات العالمية التي توفر لك بطاقة إفتراضية صالحة لتفعيل الباي بال , و لكن ليس كل هذه الخدمات مجانية حيث أن معظم المواقع التي تعطيك بطاقة إفتراضية يجب أن تدفع مقابل هذه الخدمة . و لكن الموقع أو التطبيق الذي نشرحه لكم اليوم لا يحتاج منكم دفع أي شيء مقابل الحصول على بطاقة إفتراضية مشحونة .

1. تطبيق Udio

تطبيق للحصول على فيزا افتراضية
عبر استعمال تطبيق UDIO يمكنك الحصول على بطاقة فيزا إفتراضية صالحة لتفعيل الباي بال و أيضا يمكنك إرسال و إستقبال الأموال عبر هذه البطاقة الإفتراضية , و لكن قبل كل هذا يجب أن تقوم بتحميل التطبيق و إنشاء حساب جديد و ملئ كل المعلومات الضرورية و من ثم طلب بطاقة الفيزا .

2. بطاقات افتراضية مسبقة الدفع عالمية

3. تطبيق Pockets

 تطبيق Pockets للحصول على بطاقة افتراضية

4. Freecharge Go Mastercard 

 تطبيق للحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية

5. تطبيق DigiPurse

تطبيق للحصول على بطاقة افتراضية على الأنترنت

Leave A Reply

Your email address will not be published.