تويتر بحث قديم عودة إلى السجلات

0

تويتر بحث قديم سنتلعم في هذا المقال كيف نقوم بالعودة إلى سجلات البحث القديم التي قمنا بها على موقع ومنصة التواصل الاجتماعي تويتر لربما أردت الحصول أو البحث عن شيء بحثت عنه في زمن بعيد نقدم لكم في هذا المقال طريقة للعودة إلى سجلات البحث القديمة والوصول إلى تلك الأشياء القديمة لا تنسى أخي القارئ أن تقوم بمشاركة المقال لكي تعم الفائدة وأيضاً نرجوا أن يكون هذا المقال بمنفعة تعود عليكم.

ما هو تويتر

هو منصة التاوصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العديد من الدول ونذكر منها دول الخليج العربي والولايات المتحدة الأمريكية هذه المنصة هي أمريكية الجنسية بالكامل.

وقد تحدثنا في مقالات سابقة عن التويتر بالتفصيل سنذكر لكم قراء موقع هكسور هذه المقالات التي تحدثنا بها عن التويتر في السابق لتغنوا معلوماتكم وتزيد من معرفتكم نرجو لكم المتعة والفائدة نقدم لكم أهم 10 مقالات على مدونة هكسور تتحدث هذه المقالات عن موقع تويتر وخفاياه وأسراره:

تويتر بحث قديم
تويتر بحث قديم
  1. بحث تويتر اطلع على آخر المستجدات هذا المقال يتحدث عن ميزات البحث ضمن تويتر.
  2. حذف حساب تويتر نهائيا بكل سهولة 2021 هذا المقال يعلمكم كيفية حذف حسابكم من تويتر في حال أردتم ذلك لسبب أو للآخر.
  3. انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف (طريقة شغاله) نعلمكم في هذا المقال كيفية إنشاء حساب توتير وتفعيله واستخدامه.
  4. اختراق الفيسبوك & تويتر & إنستغرام عبر سكربت التخمين مقال تعليمي عن كيفية اختراق كل من التويتر وغيره من منصات الاجتاميع الأكثر شهرة في العالم.
  5. طريقة زيادة متابعين تويتر غير وهميين بسرعة 2021 تعلم في هذا المقال الطريقة الأنسب لكي تزيد متابعيك على المنصة وزيادة أرباحك أيضاً.
  6. طريقة تهكير حساب تويتر للمبتدئين بدون برامج 2021 مقال رائع للمبتدئين في مجال الاختراق وحمياة أمن المعلومات يمكنهم تعلم هذه الطريقة بسهولة.
  7. فايروس يمكنك من اختراق : حسابات الفيسبوك وتويتر و Gmail مقال تعليمي عن كيفية اختراق كل من التويتر وغيره من منصات الاجتاميع الأكثر شهرة في العالم.
  8. دخول تويتر بدون حساب بسهولة كبيرة هذا المقال رائع في حال أدرت أن تقوم بتجربة التيوتر دون أن تضطر إلى تسجيل الدخول به وإنشاء حساب 2021
  9. تخطي تفعيل تويتر برقم وهمي أمريكي 2021 يمكنك عن طريق هذا المقال أن تقوم بإنشاء حساب على التويتر وتفعيل هذا الحساب عن طريق رقم أمريكي وهمي وليس رقمك الحقيقي.
  10. لماذا لا يمكن حظر حساب دونالد ترامب على تويتر.

كيف أصل إلى تويتر بحث قديم عودة إلى السجلات

في الحقيقة الحصول على تويتر بحث قديم الأمر بسيط وغير معقد أبداً فالعثور على بياناتك الشخصية على توتير أو ما تعرف باسم سجل البحث على التويتر Twitter search history هذه العمليات التي تقوم بها على حسابك الشخصي في منصة التواصل التويتر تعد أمراً مهماً، الآن يمكنك أن تقوم باستعادة كافة العمليات والنشاطات المخزنة على منصة تويتر والتي قمت بها في وقت ما قبل وتريد العودة لهذه السجلات الآن، هذا السجل المهم جداً يخزن ضمنه العديد والعديد من الأشياء التي قمت بها على التويتر كالتغريدات والتفاعلات وعمليات الببحث التي قمت بها على المنصة طوال فترة عملية تسجيلك ضمن الموقع.

من أجل الحصول على سجل تويتر بحث قديم فضلاً اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى مزود خدمة البريد الالكتروني الشهير جيميل انقر هنا.
  • قم الدخول إلى حسابك انتبه هذا الحساب هو نفسه الذي سجلت به على تويتر.
  • اذهب إلى البريد الوارد.
  • في الحقل العلوي يوجد خانة للبحث ضمن هذه الخانة اكتب كلمة Twitter.
  • انتظر لحظات واللآن ستظهر لك جميع العمليات التي قمت بها على تويتر.
تويتر بحث قديم
تويتر بحث قديم

Leave A Reply

Your email address will not be published.