تخطي تفعيل تويتر برقم وهمي أمريكي 2021

1
طريقة رائعة جدا تمكنك من تفعيل اي حساب تويتر برقم وهمي مجاني على الأنترنت , من المعروف جدا من المواقع الكبيرة أنها تطالبك بإدخال رقم جوالك للتأكد من هويتك , و في هذه الأيام اصبح تفعيل الحسابات برقم الهاتف شيء ضروري للغاية في أي موقع إلكتروني , و خبار تفعيل الحساب برقم الهاتف قد يكون شيء إيجابي بالنسبة لك , حيث أنك تستطيع استرجاع الحساب في حالة تم اختراقه أو تعطيله , على عكس الحسابات التي يم يتم تفعيلها برقم الهاتف.

تخطي تفعيل تويتر برقم وهمي أمريكي 2018
تخطي تفعيل تويتر برقم وهمي أمريكي 2018 

تفعيل تويتر برقم الجوال 

يمكنك إنشاء حساب تويتر و تفعيله عن طريق رقم الهاتف , في أي دولة في هذا العالم , و لكن هذا الخيار قد يكون سلبيا في بعض الأحيان !!!! حيث أنه على الأغلب لا يمكنك استعمال رقم الهاتف نفسه مرتين لتفعيل حساب تويتر , و هذا أمر مزعج  جدا , و شراء  رقم هاتف جديد قد يكون مكلفا لك , لهذا يلجئ الناس الى خيار تفعيل تويتر برقم وهمي , و هذا ما جعلني أكتب لكم هذا الموضوع , و الذي من خلاله ستتمكنون من انشاء حسابات تويتر مؤكدة بأرقام هواتف وهمية أمريكية و غيرها .
لنفترض أنك تحاول إنشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف , و لكنك تواجه هذه المشكلة و هي مطالبتك بتأكيد الحساب عن طريق رقم الجوال . 
صفحة تطالبك بإدخال رقم الهاتف لتأكيد حساب تويتر
صفحة تطالبك بإدخال رقم الهاتف لتأكيد حساب تويتر 
حسننا ماذا لو قمنا بإستعمال رقم الهاتف الذي نمتلكه , أي أننا سنقوم بإنشاء العديد من حسابات تويتر بنفس رقم الهاتف , أنا بالفعل قمت بهذا و لكن حصل معي هذا الخطأ “Your phone number failed, please try a different number”.
رسالة خطأ أثناء تجربة إنشاء حساب تويتر بنفس رقم الهاتف
رسالة خطأ أثناء تجربة إنشاء حساب تويتر بنفس رقم الهاتف
هناك العديد من المواقع التي تعطي ارقام امريكية , و لكن للاسف هذه الأرقام لا يمكن إستعمالها لتفعيل حساب تويتر , لأنه قد تم ادراج هذه المواقع في القائمة السوداء لدى موقع تويتر , لهذا نحن بحاجة الى برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني  . 
و أنا شخصيا بحثت كثيرا على أي موقع أو تطبيق يوفر ارقام وهمية لتفعيل حساب تويتر, و لكن للاسف لم أجد إلا بعد أن تعرفت على Google voice number , هذه الخدمة التي مكنتني من تفعيل حساب تويتر برقم هاتف . و هذا ما سأشرح لك إن شاء الله .
ملاحضة مهمة للغاية : يجب أن تقوم بإنشاء حساب تويتر ب Gmail  فقط , و يمكنك الإطلاق على موضوع انشاء حساب Gmail  بدون رقم  هاتف , كي تجرب الطريقة أكثر من مرة .
و الملاحضة الثانية و هو أن هذه الطريقة لا تعمل إلا في الولايات المتحدة الأمريكية , و هذا يعني أنك بحاجة الى إستعمال بروكسي , أو إستعمال أي من برامج vpn المجانية .
و لكي يكون موضوع تفعيل تويتر برقم وهمي مرتب و مفهوم , سوف أقوم بترتيب جميع الخطوات الي يجب عليك القيام بها حتى النهاية , و انشاء الله لن تخرج من هذا الموضوع حتى تتمكن من تفعيل حسابك على تويتر برقم وهمي من جوحل .
الخطوة 1.  قم بتسجيل الدخول إلى حساب ال Gmail الذي تستخدمه لحساب Twitter. ثم انتقل إلى https://www.google.com/voice وأنشئ حسابًا لتحصل على هذه الخدمة و لا تنسى تغيير الآيبي الى أمريكي.
الخطوة الأولى من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة الأولى من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي 
الخطوة 2. انقر على “I want a new number.”.
الخطوة الثانية من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة الثانية من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوه 3. ثم اختر رقم  هاتفًا تريد من Google Voice الاتصال بك عليه و هنا يمكنك استعمال اي من المواقع التي تقدم ارقام امريكية لإستقبال الرسائل .
الخطوة الثالثة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة الثالثة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة 4. سيتم الإتصال بك من طرف خدمة  Google Voice للتأكيد على الحساب , و من المهم فعل هذا برقم امريكي . تظهر رسالتي أدناه مختلفة قليلاً لأنني قمت بالفعل بإنشاءGoogle Voice من قبل. الشيء الجميل هو أنه يمكنك الاستمرار في انشاء أرقام Google Voice الجديدة وستقوم ببساطة بإزالة الرقم القديم. و تكرار الأمر نفسه للحصول على العديد من الأرقام .
الخطوة الرابعة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة الرابعة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة 5.  بمجرد بعمل التأكيد ، سيتم مطالبتك بإضافة رقم محلي .
الخطوة الخامسة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة الخامسة من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة6. و الآن عليك أخذ رقم الهاتف المحلي و إدخاله في حساب تويتر لتأكيد التفعيل .
الخطوة  6 من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة  6 من تفعيل حساب تويتر برقم وهمي
الخطوة7. و الآن و بعد ادخال رقم الهاتف في حساب تويتر , سيتم ارسال رمز تفعيل حساب تويتر الى الإميل , و هذا يعني أنك ستتمكن من تفعيل حساب تويتر برقم أمريكي 100%. 
رسالة تفعيل حساب تويتر برقم امريكي
رسالة تفعيل حساب تويتر برقم امريكي 
الخطوة8. و الآن و في هذه الخطوة السهلة جدا , كل ما عليك فعله هو نسخ رمز التأكيد و التوجه الى تويتر و ادخاله . 
و بهذا أكون قد أكملت لكم الشرح , و أتمنى من كل قلبي أن يتمكن الجميع من انشاء حساب تويتر مؤكد و مفعل برقم أمريكي من شركة جوجل , و يمكنك تكرار هذه العملية على كل حال , و إن كنت مهتم ب زيادة المتابعين في تويتر بكل سهولة فيمكنك مراجعة الموضوع  . 
تويتر من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي , و قد رأينا ما مدى صلابتها في موضوع اختراق تويتر , و لكن الحصول على حساب مؤكد برقم أمريكي , ليس سوى خدعة بسيطة و هذا لا يعني أي شيء في مجال الهكر . لهذا اذا كان لديك أي استفستار حول هذا الموضوع لا تنسى ترك تعليقك في الأسفل . 

1 Comment
  1. brice says

    جربتها ولم تنجح رسالة التفعيل من تويتر لا تصل على الامايل

Leave A Reply

Your email address will not be published.