تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل طريقة سهلة

0

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل اليوم وفي هذا المقال على مدونة هكسور سنتعلم طريقة سهلةلنتمكن من الدخول إلى موقع انسقرام عن طريق الايميل البريد الالكتروني هذه الطريقة سهلة جداً وننصح الجميع الأشخاص بتجربة هذه الطريقة التس سنتحدث عنها في هذا المقال نرجو أن تنال إعجابكم هذه الطريقة المذكورة في هذا المقال كما نرجوا أن تعةود عليكم بالمنغعة ونذكركم بأن لا تنسوا مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

ماهو الانستقرام

هو يعد أحد أهم وأشهر وأبرز منصات التواصل الاجتماعي وهو مملوك من قبل شركة ميتا Meta الأمريكية ويقوم باستخدام هذه المنصة عشرات ملايين الأخاص حول العالم.

في مقالات سابقة قد قمنا بشرح مفصل على مدونة مدونة هكسور عن منصة الانستقرام للتواصل الاجتماعي وفي حال كنت مهتماً بتلك المقالات سنضعها بين يديك هنا عن طريق روابط لتتفضل وتطلبع علبها وتستفاد من المعلومات الرائعة الموجودة ضمنها المقالات هي:

  1. الانستقرام تعلم أصول الربح والحصول على المال مقال يشرح أسرار الربح وتحيل المال من الانستقرام.
  2. تطبيق instanavigation لتصفح الانستقرام طلريقة متابعة الانستقرام دوان التسجيل به عن طريق موقع وتطبيق خارجي يمكنك مشاهدة جميع الأشخاص الذين تهتم لأمرمهم على الانستقرام دون أن تسجل به ودون أن يعرفوا بذلك.
  3. كيفية تحميل من الانستقرام يشرح هذا المقال كيف يمكنك أن تقوم بتحميل الفيديواهات الموجودة على الانستقرام.
  4. زيادة متابعين انستقرام 11 طريقة مضمونة لزيادة متابعين انستا 2021 طرق زيادة المتابعني على الانستقرام ذذ طريقة تساعدك في تحسين المتابعات لصفحتك مما يزيد من نجاحك أو نجاح نشاطك التجاري ويحسن من أرباحك.

طريقة تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل

في هذا المقال سنقوم بشرح طريقة الحصول على حساب على الانستقرام عن طريق تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل هذه الطريقة سهلة جداً ويمكن لأي أحد أن يقوم بها وبالطبع عليك أنت أيضاً أن تجربها في حال لم يكن لديك حساب انستقرام فيجب عليك أن تحصل على حساب الآن وفوراً نظراً للميزات الرائعة التي تتمتع بها منصة الانستقرام خطوات التسجيل هي:

عليك أن تقوم بفتح الموقع الخاص بالمنصة عن طريق زيارة الرابط الآتي رابط منصة الانستقرام فتظهر لك شاشة مثل الصورة المرفقة وهي شاشة التسجيل في الموقع وهي بسيطة كل ما عليك القيام به هو إدخال المعلومات المطلوبة ومن ثم يصبح لكم حساب في موقع الانستقرام.

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل

يجب التنويه بأنك لست مضطراً لتسجيل حساب من الصفر فيما لو كان لك حساب بالأساس في الفيسبوك فيمكنك فقط ضغط الزر الذي يطلب منك التسجيل عن طريق الفيسبوك وبعدها تدخل مباشر إلى مصنة الانستقرام بكل سهولة الأمر بسيط جداً وليس معقد.

مقالات أخرى على مدونة هكسور ستنال إعجابك تفيدك: رابط رفع هوية حساب معطل | فك حظر حساب الفيسبوك

هل يسمح لي بحذف الحساب الذي أنشأته عن طريق تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل

الجواب هو طبعاً فالانستقرام كما أي موقع أو أية منصة أخرى فهي تسمح لك أن تنشأ حساب عليها وتسمح لك أيضاً أن تقوم بحذف هذا الحساب وكما علمناكم في هذا المقال على طريقة إنشاء حساب سنقوم أيضاً بتعليمكم طريقة حذف الحساب بشكل كلي.

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل
تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل

بعد أن دخلت إلى المصنة وقمت بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الذي تود أن تحذفه من على المنصة تسجيل دخول انستقرام عن طريق الايميل الآن اضغط على اسم المستخدم الظاهر في أعلى الشاشة أو صورة حسابك.

الآن اضغط على خيار تعديل الملف الشخصي من قائمة الخيارات ضمن النافذة الجديدة التس ستظهر لك يوجد فيها مجموعة خيارات خاصة بتعديل معلومات الحساب كل تلك المعلومات لا تهمك ما يهمك أنت الآن هو زر اسمه حذف الحساب الشخصي.

الانستقرام كما أي منصة أخرى سيطرح عليك السؤال عند محاولتك لحذف الحساب وهو لمذا تود بحذف الحساب مع مجموعة من الأسباب يمكنك اختيار السبب الذي يناسبك منها كما يطلب منك اقتراح لحل تلك المشكلة التي دفعتك إلى حذف الحساب وفي النهاية إذا كنت متأكد من رغبتك بحذف الحساب اضغط على زر تأكيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.