انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف (طريقة شغاله)

0
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف ليس بالأمر الصعب على الإطلاق , حيث أنه هناك العديد من المواقع التي تعطيك ارقام وهمية يمكنك استعمالها في تأكيد الحساب برقم الهاتف بدلا من إستعمال رقم هاتفك .

منصة تويتر أكثر صرامة  من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى , حيث يتم إعلاق الآلاف من الحسابات التي تنتهك قوانين تويتر , و لكن لا اعتقد أن انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف يخالف هذه القوانين , لهذا أنا أضع لكم هذا الشرح, و لكن سوف نرى العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها فتح حساب جديد على تويتر بدون رقم الهاتف.

انشاء حساب تويتر جديد بدون رقم هاتف

اذا كنت تريد انشاء حساب تويتر جديد و لم تقم بهذا من قبل على جهازك فيمكنك تخطي التحقق من رقم الهاتف , و لكن اذا سبق و فعلت هذا فسيحدث معك ما حدث معي , و هو أن موقع تويتر يطالب برقم الهاتف لأنه يعتقد أنك تقوم بإنشاء حسابات مزيفة و هذا أمر مخالف لقوانين تويتر.

حاولت من قبل إستعمال أحد برامج vpn المجانية  لارى إن كان يمكن تخطي رقم الهاتف و لكن كل هذا بدون اي فائدة . و لكن تذكرت أنني قمت من قبل بإنشاء العديد من حسابات الجيميل بدون رقم الهاتف فربما تنجح نفس الطريقة و لكن كل هذا بدون اي فائدة .

فقلت أنه لابدى من تجربة المواقع التي تعطي رقم أمريكي فربما هناك اي شركة تستطيع إعطائي رقم هاتف أستطيع تفعيل تويتر من خلاله , و أنا أتذركر جيدا أنني كنت أستعمل الأرقام التي تعطيها مواقع مثل TextNow و Burner  لتأكيد حسابات مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و لكن أصبحت الأرقام التي توفرها هذه المواقع في القائمة السوداء.

لهذا لابدى من طريقة جديدة لإنشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف .

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف عبر  Google Voice

سوف نرى كيف يمكننا تخطي تفعيل حساب تويتر برقم الهاتف عبر خدمة صوت جوجل.
1. قم بإنشاء حساب Gmail جديد أو قم بتسجيل الدخول الى حسابك .
2. قم بإنشاء رقم هاتف جديد على Google Voice , و من المحتمل أنه يجب أن يكون لديك حساب جوجل امريكي.
رقم هاتف من جوجل صورت من اجل تفعيل حساب وتويتر برقم الهاتف
3. لاستخدام Google Voice يجب أن تقوم بربط الحساب على هاتف ذكر أو جهاز لوحي.

4. سيقوم Google Voice بالاتصال بك أو إرسال رسالة sms لك لتأكيد هويتك و هنا يمكنك استعمال اي برنامج يعطيك رقم امريكي .

و كما قلت لكم يجب أن تقوم بإنشاء حساب امريكي , و الشيء الرائع جدا في  Google Voice أنه يمكنك إنشاء أرقام جديدة في كل مرة تريد انشاء حساب تويتر جديد و لكن سيتم حذف رقم الهاتف القديم و لكن لا مشكلة ما دام الرقم مربوط في حساب تويتر.

تأكيد الهوية في جوجل الصوت

5. الآن كل ما عليك هو الذهاب الى موقع تويتر   و انشاء حساب جديد و ادخال رقم الهاتف الذي حصلت عليه من جوجل صوت .

6. افتح حسابك على جيميل  و في الرسائل ستجد كود تفهيل حساب تويتر برقم الهاتف .

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف عبر استعمال رقم

7. الآن أدخل كود تفعيل حساب تويتر و ها أنت قمت بانشاء حساب تويتر بدون استعمال  رقم هاتفك .

الشيء الرائع جدا في  Google Voice  هو أنه يمكنك تكرار هذه العملية العديد من المرات و هذا يعني أنك سوف تتمكن من انشاء العديد من حسابات تويتر بدون استعمال رقم هاتفك الشخصي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.