طريقة تهكير حساب تويتر للمبتدئين بدون برامج 2021

0
طريقة تهكير أي حساب تويتر ليس بالأمر السهل على الإطلاق , هنا نحن نتحدث على شركة تساوي أسهمها ملايير الدولارات , و لكن في هذا العالم  لا يوجد المستحيل , و من خلال هذا الموضوع سوف نرى مع بعضنا البعض افضل الطرق الممكنة لتهكير اي  حساب تويتر و بكل سهولة ان شاء الله .

تويتر: هي أحد منصات التواصل الإجتماعي و التي تم اطلاقها سنة 2006 , و التي تستخدم بشكل كبير جدا في جميع انحاء العالم و تعد المنافس الأول لعملاق مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  , و يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع حتى تتمكن من التصفح , و انشاء حساب تويتر لا يحتاج الى أي مهارة.

طريقة تهكير حساب تويتر للمبتدئين بدون برامج 2018
طريقة تهكير حساب تويتر للمبتدئين بدون برامج 2018

تهكير حساب تويتر

كما قلت لك طريقة تهكير حساب تويتر ليست بالأمر السهل على الإطلاق , و لكن دعونا نطرح هذا السؤال و من ثم نقوم بالإجابة عليه. 
هل يمكن تهكير حساب تويتر ? 
نعم يمكن تهكير حساب تويتر , و لكن هذا الامر يتطلب منك بعض الجهد و التعب , لا يمكنك أن تقوم بتهكير حساب تويتر بضغطة زر مثلا , فهذا الأمر في أفلام الهكر فقط , و لكن توجد بعض الطرق و التي تمكنك من اختراق حساب تويتر و الحصول على كلة السر .
أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تهكير حساب تويتر هي : 
1. الهندسة الإجتماعية : و هذا عن طريق خداع الضحية و الحصول على كلمة السر الخاصة به , هجوم الهندسة الإجتماعية من أقوى الطرق التي تمكن الناس من تهكير الحسابات , حيث يجب عليك أن تخدع الضحية بأن ينقر على رابط أو يحمل برنامج أو تطبيق , أو حتى خداع الضحية بشكل مباشر و اعطائك كلمة السر الخاصة به (مثلا يعطيك كلمة السر كي تقوم بعمل شيء ما على حسابه,  مثل توثيقه مثلا )  اختراق حساب تويتر عبر الهندسة الإجتماعية يحتاج منك الى بعض المعلومات عن الضحية و بعض الذكاء الخاص كي تتمكن من خداع الضحية .
2. التخمين على كلمة السر : يمكنك بكل بساطة تهكير أي حساب تويتر عبر معرفة كلمة السر , و هذا عبر التخمين , هذا الأمر فعال للغاية اذا كنت تمتلك بعض المعلومات حول الضحية , مثل رقم الهاتف و اسم المدينة التي يسكن فيها , فإنه على الأغلب يستعمل كلمة السر كإسم المدينة أو رقم الهاتف مع بعض الإضافات مثلا : sohaip123456789*  و يستخدم الأشخاص الإسم و اللقب بشكل كبير في كلمات السر , لهذا يمكنك تجربة هذا الأمر . 
3. اختراق جهاز الضحية : اذا استطعت اختراق جهاز الضحية , فيمكنك بكل بساطة اختراق حسابه على تويتر , و هذا الأمر في غاية السهولة مع برامج اختراق الأجهزة المتنوعة , و تأتي أداة ميتاسبلوت  على رأس هذه القائمة , حيث تمكنك هذه الأداة من تهكير أي جهاز و أي نظام , سواء هاتف أو حاسوب بمختلف أنواع أنظمة التشغيل المختلفة , و للعلم أنه يمكنك في بعض الأحيان اختراق الأجهزة عن طريق الآيبي فقط .  و أيضا يمكنك استعمال برامج التجسس و التي تمكنك من التجسس على أي جهاز و سرقة حسابات تويتر أو أي حساب آخر.

طريقة تهكير حساب تويتر

بالأعلى تطرقنا الى أبرز الطرق التي تمكنك من تهكير أي حساب تويتر , و جميع هذه الطرق مضمونة 100% , و يمكنك تطبيق هذه الطرق على أي حساب تويتر تريد تهكيره , و لكي أكمل معكم الموضوع , سوف أعطيكم بعض الطرق الجانبية و التي يمكنك أيضا استعمالها في تهكير حساب تويتر . 
استعمال Spyzie لتهكير حساب تويتر 
يعد برنامج Spyzie من أفضل برامج التجسس التي تكلمنا عليها بشكل كبير في الآونة الأخيرة , و الدليل على كلامي هو أنني ذكرت لكم هذا البرنامج في موضوع تهكير انستغرام, و اليوم أنا أتكلم على هذا البرنامج في شرح تهكير حساب تويتر . 
تمكنك أداة Spyzie  من التجسس على هاتف الضحية , و هذا عبر تثبيت ملف تجسس على الهاتف , و تمتلك الأداة واجهة رائعة جدا , و يمكنك التعرف على مميزات الأداة بعد تجربتها فقط , على العموم في الاسفل سوف نرى خطوات استعمال الأداة في تهكير حساب تويتر .
طريقة اختراق حساب تويتر باستخدام Spyzie:

  • قم بإنشاء حساب premium .
  • بعد التسجيل ، ستتلقى رسالة ترحيب تحتوي على رابط لوحة التحكم وتفاصيل تسجيل الدخول .
  •  قم بتسجيل الدخول  ثم اقرأ الإرشادات حول كيفية المتابعة مع تثبيت Spyzie.
  • عليك الآن تثبيت ملف التجسس على هاتف الضحية و هذه هي الخطوة الصعبة .
  • و بمجرد أن تقوم بتثبيت ملث التجسس يمكنك البدأ في تهكير حساب تويتر بكل سهولة !، يمكنك أيضًا استخدامه لاختراق Viber و Snapchat و WhatsApp  .
و الآن مع بعض الأسئلة و الأجوبة حول تهكير حسابات تويتر : 

لماذا اريد أن أخترق حساب تويتر ؟

ربما تريد اختراق حساب تويتر لتنتقم من شخص ما , أو أنك تريد أن تخترق الحساب من أجل المتعة فقط , و هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي تجبرك على تهكير حساب تويتر , و من بينها أنك بحاجة الى تهكير حساب تويتر لأنك تريد الحصول على حساب معين يمتلك الإشارة الزرقاء و التي تثبت هوية الحساب , أو أنك تريد المزاح مع صديقك بإختراق حسابه على تويتر .

هل أحتاج إلى مهارات في الهكر لاختراق حساب تويتر ؟

بالـاكيد أنت لست بحاجة الى أي مهارة في أي مجال سواء التشفير أو الإختراق , بل أنت بحاجة الى هاتف أو كمبيوتر كي تتمكن من تهكير أي حساب تويتر , و هذا عبر اتباع الخطوات التي تكلمنا عليها بالاعلى , و يمكنك تجربة هذه الطرق واحدة بواحدة , و كما قلت لك أنت لست بحاجة الى أي مهارة لكي تقوم بتهكير حساب تويتر .

هل يمكنني الدخول في مشكلة اذا قمت بتهكير حساب تويتر ؟

من الممكن أنك ستتورط في مشكلة كبيرة للغاية إذا قمت بتهكير حساب لشخصية مشهورة أو رجل سياسي , ومع هذا اذا استعملت طرق الهكر هذه في تهكير حساب تويتر عادي لأحد الأصدقاء أو المعارف , فلا أعتقد أنه توجد أي مشكلة خصوصا اذا كان الأمر سرا , لأنك اذا اخبرته لربما ستقع في مشكلة مع صديقك . 

هل أحتاج الوصول إلى جهاز الضحية لاختراق حساب تويتر ؟

إذا كنت تستخدم تطبيقًا لاختراق حساب تويتر ، فحينئذٍ ستحتاج إلى الوصول إلى الهاتف حتى تتمكن من تثبيت تطبيق التجسس عليه. ومع ذلك ، اذا كنت تستعمل الطرق الأخرى و التي تكلمنا عليها في الأعلى فأنت لست بحاجة الى الوصول على جهاز الضحية , بل يمكنك تهكير الحساب اون لاين.
اذا كانت هذه اكثر الطرق التي تمكنك من تهكير حسابات تويتر , و على الرغم من أنه ليس من السهل تهكير حساب تويتر , الى أن المحاولة تبقى خيار جيد , و من الممكن أنك ستقوم بتهكير الحساب الذي تريد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.