شحن سبام ببجي : شرح شامل على السبام للمبتدئين فقط 2021

2
شرح شامل ل شحن سبام ببجي . و كيفية شحن لعبة ببجي مجانا عبر بطاقات الفيزا حصريا و بكل سهولة .
بعد التحديث الأخير الذي جاء في موقع اليوتويب و الذي يمنع نشر أي محتوى يتعلق بالهكر , حتى و إن كان الغرض منه التعليم , لا أعتقد انه سيأتي جيل بعد هذا يحب العالم الرقمي كما فعلت انا و العديد من الناس , خصوصا أن كل الدروس و المعلومات حول هذا المجال دائما ما تكون في مواقع و منتديات أجنبية .

لهذا أردت أن اكتب بعض المواضيع لعلها سوف تفيد بعض الناس التي تريد أن تتعلم هذا المجال , و الذي يجني منه السبامر الكثير من المال كل يوم , و لكن بطرق غير شرعية . و سأحاول قدر المستطاع في هذا الموضوع الإبتعاد حول تقديم الأدوات أو الطرق الغير شرعية.

هذا الموضوع لأغراض تعليمية فقط , و الكاتب لا يتحمل الإستخدام الخاطئ لهذه المعلومات .

و اذا كنت أحد ضحايا السبامر فهذا الموضوع سيفيدك لتتجنب الوقوع في فخ الهاكرز مرة ثانية , أتمنى ان تستمتع و انت تقرأ هذا الموضوع المتواضع *_*.

شحن سبام ببجي
شحن سبام ببجي

ماهو السبام

في الوقت الذي نعيشه الآن في القرن الواحد و العشرين , أصبح كل شيء يتعلق بالتكنولوجيا حيث يزداد عدد مستخدمي البطاقات الائتمانية كل يوم في جميع الدول و لكل فعل رد فعل , حيث انه في نفس الوقت أصبح عدد السبامر و الهاكرز يتزايد يوما بعد يوم. لهذا أنا اعتقد انه على الناس معرفة هذه المعلومات التي تتعلق بالبطاقات المصرفية .
هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول أو شراء بطاقات مصرفية على Darknet  مثل موقع Data Leak  على الديب ويب .
الترجمة الحرفية لكلمة spam هي البريد المزعج و سوف نرى كيف يمكن للسبامر استعمال هذه التقنية في الإحتيال على الأنترنت .

مقدمة في السبام

في البداية دعونا نرى كيف يمكن للسبامر أن يقوم بالشراء بواسطة بطاقات مصرفية (Credit/Debit)  قام بسرقتها بطريقة ما , و على الأغلب عن طريق السبام  .
يرجى العلم أنه سيتم الإبتعاد على المسطلحات صعبة الفهم و لكن تبقى هناك بعض الكلمات التي يجب أن تعرفها مثل ال Carding و التي تعني الإحتيال و تستخدم هذه الكلمة على كل من يقوم بسرقة البطاقات المصرفية و غسيل المال …الخ.

يمكنك القاء نضرة حول الأمر في صفحة ويكيبيديا حول Carding. و بما أننا نقدم محتوى عربي لهذا سنبتعد على هذه الكلمات لأن أغلب الناس التي تعمل في هذا المجال تطلق عليه اسم السبام , و حتى و ان كانت طريقة العمل هي  Carding , لهذا لا تتعجب عندما تجد أنني اضع كلمة سبام بشكل كبير في هذا الموضوع .

أهم نقاط السبام

شرح أهم النقاط في السبام
شرح أهم النقاط في السبام
الآن سوف نأخذ كل نقذة من هذه الصورة و نشرحها واحدة تلوى الأخرى كي نفهم طريقة عمل السبام و كيف يقوم السبامر بالشراء عن طريق البطاقات المصرفية على الأنترنت .
1. الكمبيوتر
 
دائما ما يستعمل السبامر جهاز كمبيوتر للقيام بعمليات السبام لأنها أكثر سهولة من الهاتف , صحيح هناك طرق للعمل على الهاتف و لكنها صعبة و تتضمن الكثير من المخاطر , لهذا دائما ما يكون السبام عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول (لاب توب)

2. SOCKS

بما أن هذا الشرح موجه الى المبتدئين لا أريد التعمق أكثر في بعض التفاصل لهذا سنقوم بتعريف كل شيء بشكل بسيط . كلمة SOCKS هي اختصار ل SOCKet Secure و التي تعني بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة , يسمح هذا البروتوكول  بمرور العميل و السيرفر  عبر بروكسي  ، لذلك يتم إخفاء الآيبي  الحقيقي وتعكس آيبي البروكسي.
و يتم استعمال ال SOCKS  من قبل السبامر كي يتم وضع آيبي مشابه لعنوان صاحب البطاقة المصرفية , و سنرى فيما بعد ما هي الفائدة من هذه العملية. و يمكن لأي واحد أن يقوم بشراء SOCKS على الأنترنت .

3. تغيير Mac Address

الماك ادرس أو MAC  هو مُعرّف فريد يُمنح لبطاقة الشبكة من الأجل الاتصال على مستوى الطبقة الثانية في نموذج الاتصال المعياري (OSI).  و يقوم السبامر بتغيير عنوان MAC  لكي يبقى عمله آمن , و بكل تأكيد هناك العديد من البرامج التي تمكنك من تغيير العنوان يمكنك فقط البحث في محرك البحث على MAC address changer.

4. CCleaner

برنامج سي كلينر مهم للغاية للسبامر حيث يختصر الكثير من الوقت , حيث يمكنك مسح الكوكيز (ملفات تعريف الإرتباط) و  وملفات temp و سجل المتصفح في ضغطة زر , و بكل تأكيد يمكنك القيام بهذه العملة بشكل يدوي و لكن على العموم هناك من يقع و ينسى إستعمال CCleaner . لهذا برنامج CCleaner مهم لكل سبامر .

5. الأردبي RDP أو (Remote Desktop Protocol)

الأردبي هو في الحقيقة بروتوكول طورته شركة مايكروسوفت. و يمكنك من الإتصال بأجهزة حواسيب بعيدة و انت في المنزل , أي أنه يمكنك إستعمال حاسوب أمريكي بدون السفر الى أمريكا , و يستعمل السبامر الأردبي لكي يبقو في أمان , أما بالنسبة للعرب فهم يستخدمونه من أجل شيء واحد و هو سرعة الأنترنت العالية و هذا يساعد عند استعمال ال VPN أو استعمال SOCKS التي تكلمنا عليها بالأعلى .

6. الدروب DROP

الدروب أو الإسقاط و هي الترجمة الحرفية للكلمة , هو عنوان يستخدمه السبامر لعنوان الشحن في السبامر. ربما هناك من لن يفهم هذه النقطة , لهذا دعوني أوضحها بشكل مبسط أكثر :
إذا كنت أحصل على بطاقة ائتمان أمريكية ، فيجب ان أستخدم عنوان الولايات المتحدة الأمريكية كعنوان شحن ، وسيتم شحن طلبي بنجاح ، وسوف أكون آمنًا. إذا كان لديك أقارب / أصدقاء ، فلا مشكلة في شحنها اليهم ، أو استخدام المواقع التي تقدم خدمات الدروب فقط يجب أن تدفع  رسوم إضافية لشحنها.

7. بطاقة الائتمان

بطاقة ائتمان و التي تصدر من البنوك في جميع أنحاء العالم و هي التي يسعى السبامر للحصول على المعلومات الموجودة بها , و يجب أن تقوم بالتركيز في هذه النقطة . دائما ما تكون معلومات  البطاقة المصرفية بالشكل التالي :
| رقم بطاقة الائتمان | تاريخ انتهاء الصلاحية | رمز CVV | الاسم على البطاقة | العنوان | المدينة | الدولة | البلد | الرمز البريدي | رقم الهاتف (أحيانًا لا يتم تضمينه حسب المكان الذي تحصل منه على بطاقة الائتمان ) |
على سبيل المثال هذه المعلومات المأخوذة بشكل عشوائي :
| 4305873969346315 | 05 | 2018 | 591 | UNITED STATES | John Mechanic | 201 Stone Wayne Lane | Easternton | MA | 01949 |
أنواع بطاقات الائتمان:
هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الائتمان و لكن سنضع العالمية فقط , لأنه هناك العديد من البطاقات المحلية في العديد من بلدان العالم و التي تقدمها البنوك المحلية .
تمتلك بطاقة الائتمان رقم خاص بها يميزها عن بقيتها من الشركات الأخرى و هذه هي انواع البطاقات المتعارف عليها :
American Express (AMEX Card) – 3
Visa Card – 4
Master Card – 5
Discover (Disco) – 6

معلومات حول بطاقات الائتمان

فيزا

هناك العديد من أنواع بطاقات الفيزا , و كل نوع مخصص لفرد أو شركة معينة و يختار الناس نوع البطاقة على حسب المتطلبات التي هم بحاجة اليها , و هذه هي انواع بطاقات الفيزا :
  • Classic  – يتم استخدام البطاقة في جميع أنحاء العالم في أي مواقع تسمح بالدفع عبر بطاقات ال  Visa ، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والمتاجر الحقيقية والمتاجر التي تقدم السلع والخدمات عن طريق البريد والهاتف.
  • Gold  – هذه البطاقة ذات سعة حد أعلى. و هي الأكثر استخداما و تم اعتمادها  في جميع أنحاء العالم.
  • Platinum  – لها حدود تتجاوز 10،000 دولار.
  • Signature  – لا يوجد حد مسبق للإنفاق
  • Infinite  – البطاقة الأكثر شهرة مع عدم وجود حد تقريبًا. و هناك عدد قليل من هذه البطاقات حول العالم . و يتم استعمالها عند الأغنياء فقط .
  • Business  – يمكن استخدامها للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وعادة ما يكون لها حد.
  • Corporate – يمكن استخدامها مع الشركات متوسطة إلى كبيرة الحجم ، مع وجود حدود أكثر من بطاقة ال Business .
  • Black – لديها عضوية محدودة. لا يوجد لديها حدود فقط 500 دولار رسوم سنوية.

ماستركارد

  • Standard  – هي من نفس نوع بطاقة الفيزا  الكلاسيكية.
  • Gold  – نفس نوع بطاقة الفيزا الذهبية.
  • Platinum  – هي نفس بطاقة الفيزا البلاتينية
  • World  – لديها حد عال جدا.
  • World Elite – لا تكاد توجد حدود للبطاقة .

أمريكان اكسبريس

يرجى العلم ان بطاقات أمريكان اكسبريس تختلف قليلا على ماستر كارد و فيزا , لأنه يتم استمالها من قبل الأغنياء فقط .
Gold – في العادة تكون حدود البطاقة في 10 آلاف.
Platinum –  حد أعلى (حوالي 35 ألف).
Centurion  – لها حد مرتفع (75 ألف ). ومن المعروفة أيضا باسم البطاقة السوداء(black card) ، ملاحظة: لا تخلط معها و مع  بطاقة الفيزا السوداء.

و الآن أعتقد أنك قد حصلت على العديد من المعلومات حول البطاقات المصرفية , و أنت جاهز الآن للتعرف على باقي التفاصيل , أتمنى أنك على إستعداد .

ما هو البين BIN ?

البين أو كما يعرف باللغة الإنجليزية Bank Identification Number أي هو الرقم التعريفي للبنك و دائما ما يكون البين مكون من 6 أرقام , و أعتقد أننا تكلمنا حول البين بشكل مفصل في موضوع عمل اعلان ممول مجانا.

الرقم التعريفي للبنك و المعروف بالبين
الرقم التعريفي للبنك و المعروف بالبين
و هذه بعض المواقع التي تقدم خدمة البحث على البين لأي بنك و لاي بلد تريد :

طريقة الحصول على البين

يمكنك الدخول الى أي موقع من المواقع التي وضعتها في الاعلى و إختيار البلد و ستجد نفسك تبحر في الكثير من أرقام ال BIN , و هناك أيضا موقع رائع للغاية يمكنك من معرفة معلومات البين و هو موقع binlist , كل ما عليك هو وضع البين الذي تريد و سيقوم الموقع بإعطائك كل المعلومات المتعلقة به , مثل اسم البنك و نوع البطاقة …الخ.
موقع لمعرفة المعلومات حول البين
موقع لمعرفة المعلومات حول البين
و يمكنك عبر البين توليد بطاقات مصرفية و استعمالها على المواقع و هذا عبر استعمال موقع توليد البطاقات ccgen.
و الآن لنفترض أنك تعلمت كل هذا و لديك بطاقات و تريد أن تعرف رصيد هذه البطاقات !! حسننا سوف نرى مع بعض الطريقة التي تمكنك من معرفة رصيد بطاقة الائتمان .

 ما معنى VBV و NON VBV و MSC؟

VBV (Verified by Visa) – و هي حماية من قبل شركة فيزا , و هي لحماية مستخدمي البطاقة من الإحتيال, و هناك العديد من أنواع الحماية التي قد تجدها  .
مثل DOB ، وكلمة السر ، ورقم الضمان الاجتماعي واسم الأم ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال OTP (كلمة السر لمرة واحدة) كمستوى أمان إضافي إلى رقم الهاتف لمالك البطاقة للتحقق من صحة المعاملة التي تقوم بها بواسطة بطاقة الفيزا.
NB VBV أو (Verified by Visa) – سهلة الاستخدام. لا تحتاج إلى معلومات إضافية كما هو محدد في بطاقة VBV أثناء إجراء عملية شراء بالبطاقة.
و جميعا نلاحض أن السبامر يركزون أكثر على البطاقات التي تكون NON VBV و حتى أنهم يقومون بشرائها و تبادلها في الكثير من الأحيان لأنها سهلة الإستعمال .
MSC أو (MasterCard Secure Code) – و هي طريقة حماية في بطاقات ماستر كارد مشابهة تماما لحماية VBV  لبطاقات الفيزا .

ما هو AVS

كلمة AVS و التي تحتوي على 3 حروف و هي اختصار لجملة Address Verification System و التي تعني نظام التحقق من العنوان.
و هذا النظام من الحماية يستعمل لمنع الإحتيال على الأنترنت , حيث يتم التحقق من عنوان حامل البطاقة و عنوان الشخص الذي يحاول التسوق ببطاقة لا تعود إليه , و تستعمل هذه الحماية بشكل كبير في مواقع التسوق على الأنترنت , و بكل تأكيد هناك طرق لتخطي هذه الحماية .

فحص البطاقات (الفيزا – ماستر كارد) الشغاله

هناك العديد من المواقع على الأنترنت و التي تمكنك من معرفة البطاقات التي تعمل و التي لا تعمل , و لكن معظم هذه المواقع لا تعمل أو تأخد رصيد من المال و أيضا هناك 80% من المواقع التي تدعي أنها تقوم بفحص البطاقة التي تعمل , و لكن في الحقيقة هذه المواقع تقوم بقتل البطاقة (بمعنى أنها تسحب الرصيد من البطاقة عبر بوتات في الموقع) . لهذا يجب أن تبتعد على المواقع التي تفعل هذا . و أيضا هناك تلك المواقع الملغمة و التي تخزن البطاقات التي تعمل و يتم استعمالها من قبل صاحب الموقع .  و هنا سوف أضع لكم أفضل و أسهل طريقة لفحص البطاقة التي تعمل.
لهذا و من الآخر: لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة رصيد البطاقة , و لكن بكل تأكيد هناك طرق خاصة لدى السبامر و كل شخص يستعمل الطريقة التي يراها مناسبة , و لكن أشهر طريقة لمعرفة رصيد البطاقة الائتمانية هي : التسجيل في عضوية مدفوعة على أحد المواقع الإباحية .  و في حالة تم إنشاء حساب مدفوع على هذه المواقع فهذا يعني أن البطاقة تعمل .

التحقق من بطاقة الائتمان تعمل أو لا عبر سكايب

 هناك طريقة سهلة للغاية و لا تكلفك أي شيء , و هي عبر إستعمال خدمة Skype  , هذه الطريقة تمكنك من معرفة هل البطاقة تعمل أو لا , و لا يمكنك معرفة الرصيد بالبطاقة .
  • 1. قم بالتسجيل في  Skype .
  • 2. اتصل بهذا الرقم (+18005xx5633) . و بعد الإتصال سوف تجد مرأة تتكلم في المكالمة الصوتية
  • 3. أدخل رقم البطاقة و  تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة .
في حالة كانت بطاقتك تعمل فسوف تسمع المرأة تقول شكرا لك على الإتصال و بعض الكلام .
و في حالة لم تكن البطاقة تعمل , سوف تقول لك في المكالمة ، يرجى إعادة إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

ضبط بروكسي SOCKS  على متصفح  فاير فوكس

يرجى العالم أن هناك برنامج vip72 و الذي يتم إستعماله بشكل كبير عند السبامر عندما يريدون الإستفادة من حسابات الباي بال التي تم أخذها , و حتى انه  يتم إستعمال ال vip72 لوضع آيبي مشابه للآيبي صاحب البطاقة .
ضبط بروكسي SOCKS  على متصفح  فاير فوكس
ضبط بروكسي SOCKS على متصفح فاير فوكس
ملاحضة جدا مهمة , و هي أنه يجب أن تقوم بشراء SOCKS5  لنفس المنطقة التي يقيم فيها صاحب البطاقة , أو عنوان قريب منه , و هذا كي تضمن إستفادتك من البروكسي .

خطوات ال Carding كاملة

و الآن لنتعرف مع بعض على خطوات الشراء بالبطاقة المصرفية على الأنترنت :
1. إنشاء حساب جيميل  مشابه ل اسم صاحب بطاقة الائتمان. إذا كان اسمه sohaip nasri ، فيجب أن يكون hsl البريد الإلكتروني [email protected] أوشيء قريب من هذا و يمكنك إضافة رقم أو ما شابه.

2. أدخل الى ال RDP. إذا لم يكن لديك RDP ، فيمكنك العمل على حهازك بدون مشاكل.
افتح MAC changer وقم بتغيير العنوان بشكل عشوائي.

3. قم بتشغيل برنامج CCleaner  و قم بتنظيف جميع البيانات المخزنة مثل  (ملفات الكوكيز / التاريخ / المواقع التي تم زيارتها …الخ).
4. قم بعمل اعدادات SOCKS5  على متصفح فاير فوكس , أو يمكنك إستعمال vip72  و يمكنك العمل بأي متصفح .
5. تأكد من أن ال SOCK5  مطابق لعنوان صاحب البطاقة , و أيضا عليك أن تتأكد من أن الآيبي الخاص بك لا يوجد في القائمة السوداء , و يمكنك إستعمال موقع www.check2ip.com للتأكد من الآيبي .
6. إفتح أي موقع للتسوق على الأنترنت أو ما يسمى ب “مواقع الشوب” و من الأفضل أن تستعمل موقع موجود في بلدك و هذا كي تصل الشحنة في وقت سريع .
7. التسجيل في موثع الشوب  باستخدام معلومات حامل البطاقة المصرفية ( sohaip nasri)  والبلد والمدينة والعنوان والبريد الإلكتروني.
8. في عنوان الشحن ، ضع عنوانك أو عنوان تريد أن يصل إليه المنتوج.
9. و الآن اتوقع أنه يجبأن  تنتقل إلى صفحة الدفع واختر طريقة الدفع ببطاقة الائتمان.
10 أدخل جميع معلومات بطاقة الائتمان يدويًا لأن معظم الموقع تحتوي على حماية لكشف النسخ و اللصق و هذه حماية من مواقع التسوق.
11. في عنوان إرسال الفواتير ، أضف معلومات عنوان مالك بطاقة الائتمان ، ثم قم بعملية الدفع.
إذا قمت بكل هذه الخطوات بشكل صحيح فأنا لا أتوقع أنك ستواجه أي مشاكل .
المراجع :
لن أضع أي موقع لبيع البطاقات المصرفية لكي لاأكون سبب في التصب , و بكن يمكنك البحث في جوجل “CC  shop” و ستجد العديد من المواقع التي تبيع البطاقات و يمكنك الشراء منها .

شراء SOCKS من موقع : www.vip72.com

تحميل برنامج CCleaner 

تحميل برنامج تغيير الماك أدرس

تحميل SOCKS checker

بعض الكلمات التي يتم إختصارها : 

  • BIN: الرقم التعريفي للبنك
  • CC: بطاقة الائتمان
  • CCN: رقم بطاقة الائتمان
  • CVV / CVV2: الكود السري للبطاقة المصرفية
  • SSN: رقم الضمان الاجتماعي
  • MMN: اسم الأم قبل الزواج
  • DOB: تاريخ الميلاد
  • COB: تغيير الفواتير
  • VBV: حماية في بطاقات الفيزا
  • MCSC: رمز حماية في بطاقات الماستر كارد
  • POS: نقطة البيع
  • VPN: الشبكة الافتراضية الخاصة
  • BTC:عملة  بيتكوين

شحن سبام ببجي

يمكن إستعمال فيزا سبام من اجل شحن لعبة ببجي بكل سهولة ، و لكن اذا كنت ترى انه من الصعب أن تحصل على بطاقة فيزا من السبام ، فيمكنك زيارة موقع فيزا وهمية  ، حيث يمكنك إستعمال الفيزا الوهمية من اجل شحن لعبة ببجي و باقي الالعاب ، اما اذا تمكنت من الحصول على فيزا وهمية ، فبكل بساطة يمكنك استعمالها مع برنامج vpn

هذا الموضوع سيتم تحديثه في كل مرة أرى الجديد , و اذا كان هناك أي استفسار حول هذا الموضوع يرجة ترك تعليق بالأسفل و سأكون سعيد بفتح نقاش حول هذا الموضوع .

2 Comments
  1. sohaip says

    كما قلت في الشرح إستعمال الأردبي ضروري جدا للحماية أما للشوبينغ فأكيد أن هناك خطر كبير و كل يوم يتم القبض على العديد من السبامر في جميع أنحاء العالم . أما بالنسبة للبين كنت قد وضعت شرح أكثر من نصف ساعة حوله
    و هذا هو الفيديو https://youtu.be/DKnXXHYEFnU
    و ان شاء الله رح أعمل مقال حول البين و كيف تصنع واحد يعمل على المواقع .

  2. Unknown says

    شكرا جزيلا لك أخي على الموضوع الرائـع، استفدت حقا .. لكن لدي بعض التساولات
    1- بالنسبة للحماية هل تغيير socks أو ip و تغيير الـ mac كفيل لكي يغطي الـ Fingerprinting الخاص بالحاسوب.
    2- بالنسبة للشوبينغ، ألا يوجد أي خطر بالنسبة للشراء لعنوان الشخصي للسبامر.
    3- بالنسبة للـ bin وطريقة توليدها وطريقة الحصول عليها وكل شيئ، هلا أعطيتني مصادر للتعلم أريد التعمق أكثر.
    وأخيراً سعدت حقا بقراءة هده المقالة، لا يسعني القول سوى شكراً لك حقاً على المجهود وبانتظـار مقالات جديدة من هدا الحجم <3

Leave A Reply

Your email address will not be published.