أقسام متجر الجاروشة وفوائده

0

سنقدم لكم اليوم مقالاً مهماً حول الجاروشة وهو أحد أهم المتاجر في العالم العربي هذا المترج مختص بالتطبيقات والبرامج التي تعمل على هواتف الايفون والاندرويد التي لا توجد على المتاجر العادية أو توجد ولكنها تكون مطورة عنها ننصحك بقراءة هذا المقال للنهاية كما ننصحك بمشاركة المقال لكي تعم الفائدة لك وللآخرين.

ماهو متجر الجاروشة

لقد سبق لنا وتحدثنا عن الجارشوة بكل تفاصيلها وشرحنا ما هي في مقال آخر وكيف يمكنك الحصول عليه وتجهيز جهازك وإعداداته لاستقبال التطبيقات الموجودة عليه تفضل بقراءة المقال لمعرفة كامل ما يحمله هذا المتجر حمل متجر الجاروشة بلس اندرويد وايفون.

كما يمكن الوصول إلى موقع متجر الجاروشة عن طريق الرابط الآتي نتمنى لكم الفائدة رابط المتجر.

ماهي أقسام متجر الجاروشة

القسم الأشهر وهو قسم البلس

ويحوي هذا القسم على مجموعة موسعة من التطبيقات المطورة المجانية للجوال التي لن تجدها على متاجر التطبيقات العادية كمتجر غوغل بلاي أو متجر تطبيقات أيفون كتطبيق سناب شات بلس وتندر وتيك توك ويوتيوب.

هذا القسم هو من أكثر الأقسام بحثاً وطلباً ضمن المتجر ويدخل عليه كل يوم آلاف الأشخاص باحثين عن تطبيقات مطورة تلبي احتياجاتهم.

الجاروشة

مقالات أخرى ستنال إعجابك وننصحك بها على مدونة هكسور: افضل مختبر اختراق مواقع bwapp شرح التنصيب

تطبيقات الاندرويد

هذا القسم الذي يختص بالأشخاص لحاملي هواتف الأندرويد الذكية ففي هذا المتجر ستجدون مجموعة رائعة وواسعة من البرامج غعلى سبيل الذكر وليس الحصر ستجد برامج كبرنامج سناب تيوب ونتفلكس للأندرويد وتطبيق بي إن سبورت للأندرويد وغيرها من التطبيقات المهمة التي لا غنى اليوم عنها للعديد من مستخدمي هوتاف الاندرويد الذكية.

مقالات أخرى ستنال إعجابك وننصحك بها على مدونة هكسور: تهكير لعبة هاي داي للايفون و للاندرويد بدون روت

تطبيقات الأفلام

هذا القسم هو أحد الأقسام التي يحبها الجميع ويبحث عنها الكثير من المسخدمين حيث يتضمن هذا القسم مجموعة من التطبيقات والبرامج المختصصة بالأفلام كتطبيق دراما سلاير وتطبيق كارتون بلس والتطبيق البديل عن نتفلكس للأندرويد والآيفون وتطبيق أنمي سلاير وغيرها من التطبيقات التي تعطيك الميزة للحصول على مجموعة رائعة من الأنميات والأفلام الجميلة والمشهورة.

مقالات أخرى ستنال إعجابك وننصحك بها على مدونة هكسور: موقع أكوام وأحدث المسلسلات

الألعاب

قسم الألعاب هو أهم قسم في الموقع فهو قسم قوي جداً ويحوي مجموعة منوعة من ألعاب الأكشن وألعاب الاستراتجية وألعاب الأطفال وغيرها من أنواع الألعاب الجميلة جداً. وكما يتضمن هذا القسم عدداً كبيراً من الألعاب المطورة والمهكرة وأهم نقطة أن هذه الألعاب هي ألعاب مفتوحة المصدر وهذه نقطة مهمة جداً حيث يمكن لبعض المطورين من الوصول إلى أكواد اللعبة وتعديلها أو تطويرها ومن ثم إعادة نشرها مرة أخرى، سنذكر لكم مجموعة من أهم الألعاب الموجودة على الموقع وهي:

الجاروشة
الجاروشة
  • كلاش رويال مهكرة
  • لعبة فورتنايت مهكرة
  • امونغ أس
  • غراند ثيفت أوتو
  • بوكيمون غو
  • سب وي سيرف

مقالات أخرى ستنال إعجابك وننصحك بها على مدونة هكسور: أشهر العاب حرب استراتيجية

تطبيقات التصميم

هذا القسم هو القسم المختص بتطبيقات التصميم كتعديل الصور ومونتاج الصور والتعديل على مقاطع الفيديو يتضمن هذا القسم مجموعة رائعة من برامج التصميم ويحوي على سبيل المثال كل من برنامج كين ماستر الخاص بالفيديو وتطبيق ان شوت وتطبيق ان سناب وتطبيق مونو لايت وتطبيق بيسكار أرت للتصميم.

مقالات أخرى ستنال إعجابك وننصحك بها على مدونة هكسور: برنامج تهكير التطبيقات للايفون: أفضل 10 تطبيقات تهكير الألعاب على الآيفون مجانا

Leave A Reply

Your email address will not be published.