كيفية اختراق حساب جيميل gmail بكل سهولة

0
إختراق حسابات الجيميل سهل للغاية و لا يحتاج منك اي علم في القرصنة أو اي شيء من هاذا القبيل; أنت تحتاج الى بعض 
الادوات و بعض الملعومات و قرائة هاذا الموضوع لتقوم بتهكير حسابات الجيميل.
اختراق حساب جيميل
اختراق حساب جيميل

 

خدمة البريد الإلكتروني Gmail  المقدمة من شركة جوجل و التي تعد رقم واحد في خدمات البريد الإلكتروني, يتم إستخدام Gmail
من قبل ملايين البشر من جميع أنحاء العالم, و يقوم الأشخاص بالتواصل و الإشتراك في خدمات جوجل عبر حسابات Gmail ,لهاذا يضهر أشخاص يقومون بإختراق حسابات الجيميل ليتمكنوا من قرائة البريد و سرقة المنتجات الأخرى المربوطة بحساب Gmail مثل قناة يوتويب على سبيل المثال.

طرق إختراق حساب جيميل

طرق إختراق حساب جيميل
مع خبرتي البسيطة جدا في مجال أمن المعلومات و التقنية يمكنني أن أخبركأن هناك العديد من الطرق الفعالة لإاختراق حساب جيميل و سوف نشرح لك أفضل هذه الطرق في هاذا الموضوع كل ما عليك فعله لتهكير حسابات الجيميل هو متابعة هاذا الشرح و في النهاية يمكنك البدأ في التطبيق وإختراق حسابات الجيميل , لأي شخص تريد.

اختراق حساب جيميل بواسطة Keylogging

إختراق حسابات الجيميل بواسطة Keylogging  هي اسهل طريقة أنا اراها; و طريقة تهكير الجيميل بواسطة Keylogging
هي أنك سوف تقوم بغستخدام برنامج يسمى keylogger و الذي يمكنك من تسجيل جميع ضربات الضحية على لوحة المفاتيح و من بين هذه الضربات بكل تأكيد كلمة السر الخاصة بحساب الجيميل .

هل احتاج الى تعلم الهكر كي اتمكن من إستعمال keylogger لإختراق حساب جيميل ?

على الإطلاق أنت لست بحاجة الى تعلم الهكر و لا اي تقنية اخرى لتستعمل برامج keylogger لتهكير الحسابات
حيث أنه قد تم تصميم برامج keylogger لتكون سهلة الإستخدام لدى الجميع حتى الأشخاص الذين لا يعرفون اي شيء في مجال الهكر أو اي شيء . أنت بحاجة الى تثبيت keylogger  على جهاز الضحية و من هناك يمكنك البدا في تسجيل ضربات لوحة المفاتيح; و سوف تقوم بإختراق حساب جيميل بهذه الطريقة السهلة للغاية .

هل من الممكن اكتشاف الكلوغر?

في أغلب الأحيان سوف يخطر في بالك هاذا السؤال و هو هل سيعرف الضحية أن جهازه يحتوي على برنامج خبيث يقوم بتسجيل ضربات لوحة المفاتيح keylogger !!. بكل بساطة لا يمكن للضحية أن يشعر بوجود keylogger  في جهازه لأنه يعمل في خلفية الجهاز; لهاذا عملية إختراق حساب جيميل ستكون سهبة للغاية مع برامج keylogger .

ما هي أفضل برامج Keylogger لإختراق حسابات الجيميل .

هناك العديد من برامج keylogger  المختلفة و التي تعمل على الحواسيب و الأخرى التي تعمل على الهواتف و لكن أنا أقترح أن تقوم بإستخدام keylogger mSpy  الذي يمكنك من تهكير حسابات الجيميل و لكن يجب ان تعلم أن mSpy يعمل على الهواتف فقط أي أنك سوف تقوم بإختراق حسابات الجيميل من الهاتف فقط.
 و تحدثنا على هاذا التطبيق الرائع في موضوع إختراق حسابات الإنستقرام  ; و يمكنك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي:
وهذه أفضل المميزات الموجودة في mSpy:
  1. الوصول الى كلمة السر الخاصة بحساب GMAIL(يمكنك إستخدام البرنامج لتهكير حسابات GMAIL أو حسابات أخرى .)
  2. غير قابل للكشف (من ناحية التخفي لا تقلق على الإطلاق ل،ك سوف تقوم بإختراق حسابات الجيميل بدون أن يشعر الضحية .).
  3. دعم الأنظمة (يدعم mSpy أجهزة Android و iOS بشكل كامل.)

إختراق حسابات الجيميل بواسطة  التصيّد الاحتيالي.

إختراق حسابات الجيميل بواسطة  التصيّد الاحتيالي.
التصيّد الاحتيالي هو عبارة على تقنية إختراق و بإستخدام هذه التقنية يمكنك إختراق حسابات الجيميل و غيرها من الحسابات الأخرى مثل الفيسبوك و تويتر …الخ يتم إختراق الحسابات بواسطة التصيّد الاحتيالي  عن طريق خداع الضحية بإدخال بياناته في مواقع مزيفة تشبه الموقع الحقيقي على سبيل المثال اليوم و في موضوعنا إختراق حسابات الجيميل, يجب أن يقوم المهاجم بإنشاء صفحة تشبه تماما صفحة تسجيل الدخول الى gmail و تبقى الخطوة الأخرى و هي إقناع الضحية بالتسجيل في الموقع و هذه تعتمد على الهندسة الإجتماعية, على كل حال يتم إستعمال التصيّد الاحتيالي  في إختراق حسابات حساسة مثل الحسابات البنكية مثل الباي بال و سرقة أرقام البطاقات المصرفية .
على كل حال إستعمال التصيّد الاحتيالي صعب قليلا على المبتدئين لأنك بحاجة الى إنشاء و تصميم صفحة مزورة تشبه gmail و هاذا يتطلب خبرة في لغات البرمجة و التصميم مثل HTML  و PHP و JSP …الخ بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنفيذ هجوم تصيد هو جريمة جنائية خطيرة.أنا أقترح أن تقوم بإستعمال الكيلوغر فقط لانه يفي بالغرض .
إذا كان هاذا هو موضوعنا لليوم و هو تهكير و إختراق حسابات الجيميل, أنا أنصحك بمتابعة موضوع أفضل البرامج و الأدوات لتهكير حساب سناب شات لتتعرف اكثر على إختراق الحسابات على الأنترنت .
في حالة كان لديك حساب gmail مسروق أو نسيته يمكنك العودة الى موضوع طريقة استرداد حساب جيميل Gmail و هناك سوف تقوم بإسترداد حسابك .
لأي إستفسار حول إختراق و حماية حسابات الجيميل يمكنك وضع تعليقك في أسفل الموضوع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.