تعلم كيفية تنزيل الشيرت shareit

0

تنزيل الشيرت اليوم هو ضرورة ملحة لما يحمله هذا البرنامج من ميزات جمة يمكنك الاتفادة منها في عدة أصعدة وأهمها في نقل الملفات كبيرة الحجم تابع معنا قراءة المقال سنشرح لك ماهو برنامج الشيرت وكيف تقوم باستخدامه وأيضاً من أين يمكنك أن تحصل عليه.

ماهو الشيرت

يعتبر برنامج الشيرت من أحد أشهر البرامج التي تستخدم في مشاركة الملفات وتبادلها عبر شبكة الانترنت حيث يمكنك نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة بسرعات ضخمة قد تصل إلى 100ميغا بايت في الثانية تبعاً لنوع الشبكة التي تدير الاتصال أو الشبكة التي تحوي الاتصال ونوع التجيهزات التي تستخدمها سواء على طرف المرسل أو المستقبل وحالة التشغيل لتلك التجيهزات.

تنزيل الشيرت

يمكن تنزيل الشيرت على كل الأجهزة المتواجدة اليوم في الأسواق من هواتف اندرويد الذكية ووصولاً إلى أجهزة الحواسيب الشخصيةـ يتميز هذا البرنامج بميزات متنوعة وينصح به كثير من الأشخاص حول العالم ولم يشكي أحد منه بشيء إلا أن له مشكلة واحدة وهي كثرة الإعلانات التي تظهر لك عند استخدامك للتطبيق ولكن يمكن تحمل تلك الإعلانات في لقاء الخدمة الرائعة والقوية التي يقدمها.

كيف أقوم بتنزيل الشيرت

سنشرح لك في هذه الفقرة كيف تحصة على برنامج الشيرت من أجل أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون وأجهزة حواسيب ويندوز وحواسيب ماك، تابع معنا ولا تنسى مشاركة المقال لتعم الفائدة.

تنزيل الشيرت على أجهزة الاندرويد

الأمر بسيط جداً سنضع لك رابط لتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي للتطبيقات نتمتى أن تعم الفائدة لك من استخدام هذا التطبيق رابط التطبيق.

تنزيل الشيرت على أجهزة الايفون

يقدم متجر تطبيقات الأيفون متجر ابل القدرة على تنزيل تطبيق الشرت لأجهزة الايفون رابط التحميل.

تنزيل الشيرت على حواسيب الويندوز

نضع بين ايديكم رابط الحصول على برنامج مشاركة الملفات الأشهر حول العالم برنامج الشيرت من على موقع تطبيقات وبرامج الشهير filehorror رابط التحميل.

تنزيل الشيرت على حواسيب الماك

نقدم لكم رابط تحميل برنامج مشاركة الملفات على أجهزة الماك رابط التحميل.

تنزيل الشيرت
تنزيل الشيرت

ميزات برنامج الشيرت

سنشرح لك في هذا المقال مجموعة من أهم الأسباب التي ننصحك ضمنها باستخدام تطبيق أو برنامج الشيرت قد تكون بعلم بهذه الميزات كلها أو يعض منها ولكن هناك أشخاص لا يعلمون بتلك الميزات ومن واجبنا أن نشرحها لهم.

  1. أسرع برنامج لمشاركة الملفات وتبادل التطبيقات في العالم ، أثناء عدم اتصالك بشكبة الانترنت هذا يعني أن التطبيق لا يحتاج لوجود شبكة الانترنت لكي يعمل.
  2. أمان عالي فبياناتك التي تنتقل عبر الشبكة هي محمية عن طريق تشغير خاصة ببرنامج الشيرت.
  3. يقدم تطبيق الشيرت واجهة سهلة تمكنك من إدارة الملفات المرسلة والمستقبلة والموجودة على جهازك أساساً.
  4. يأتي ضمن برنامج الشيرت برنامج آخر وهو مشغل الموسيقى ذو ميزات رائعة وقوية يمكنك الاستماع إلى ملفات الموسيقى وتبادل الملفات في تطبيق واحد.
  5. ميزة تنظيف الهاتف التي تتضمن حذف البيانات الغير لازمة الموجةد في ذاكرة الكاش أو ذاكرة الوصول العشوائي RAM كما توفر لك طريقة سهلة لإدارة الملفات وحذفها وتوفير مساحة جديدة.
  6. ميزة موفر الطاقة يوفر لك القدرة على تخفيف استهلاك الهاتف من البطارية وبالتالي توفير البطارية.

لماذا يجب علي تنزيل الشيرت

كما ذكرنا لك سابقاً هذا البرنامج أو التطبيق الذي ظهر لأول مرة في عام 2013 واليوم نحن في 2022 استطاع هذا التطبيق الحصول على أكثر من مليار مستخدم فقط على أجهزة التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد، سيقدم لكم هذا التطبيق خدمات لطالما حلمتم بها وهي إرسال ملفات بحجوم كبيرة في فترة زمنية صغير لا حاجة بعد اليوم لاستخدام البولوتوث لتبادل الملفات.

لا حاجة لاستخدام وصلات USB ولا حاجة لوجود شبكة الانترنت نحن اليوم في عصر السرعة وعلينا أن نعيشه بكل تفاصيله ولذلك عليك استخدام أحدث التطبيقات والبرامج التي تضمن لك ذلك كل ما عليك فعله هو إنشاء شبكة بين جهازين بأي طريقة ممكنة ومن ثم ابدأ بتبادل الملفات والتتطبيقات والصور والفديدوهات مع الأصدقاء.

نرجو أن تكون هذه المقالة ذات فائدة لكم وأن تكونو قد تعرفتم على تطبيق وبرنامج الشيرت بشكل أكبر ونرجو أن نكون قد اقنعناكم بالحصول على التطبيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.