برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker

0
افضل برنامج على الاطلاق يقوم بتصميم شعارات مجانية للايفون ؛ اسرع تطبيق تحصل منه على شعارات مصممه في دقائق ؛ تطبيق لوجو بتصميم شعارات الايفون سوف يلبي كل احتياجاتك من شعارات جاهزه باسهل طريقه كما يدعم اللغة العربية لسهولة التعامل معه؛ الان اصبح بامكانك الحصول على تصميم شعارك الخاص بدون الحاجة إلى مصمم او دفع أموال لهذا. 
برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker
برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker

تطبيق logo لتصميم الشعارات التجارية 

الشعارات هي عبارة عن العلامة التجارية الخاصة بكل شركه والتي تجعلها مميزه عن غيرها ؛ لذا إذا كنت تبحث عن شعار خاص بشركتك او مكتبك أو منتجك الخاص عليك بتحميل تطبيق لوجو من متجر اب ستور حتى تستطيع بكل سهولة صنع افضل شعار لك في دقائق معدودة وذلك لأن التطبيق به ما يقرب من 10000 شعار جاهز ؛لذا فقط قم باختيار اي شعار تريده أو التعديل عليه أو أخذ افكار منه حسب ما تريد. 
من الان اصبح لديك افضل برنامج تصميم شعارات مجانا لا يقتصر على وجودك محترفا أو مبتدئا ؛ لان هذا التطبيق يقوم لك بالأمر بدون الحاجة إلى اتقان برامج الجرافيك الكبيرة والتي تحتاج إلى وقت وتدريب بشكل كبير عليها حتى تتقنها ؛ فتطبيق لوجو يسهل هذا الأمر عليك كما أن هذا التطبيق يدعم هواتف الايفون والايباد وسوف نذكر كافة مميزاته وما يقوم به بالتفصيل لذا تابعونا.
برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker
برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker

مميزات برنامج تصميم شعارات للايفون Logo Maker

  1. سهولة انشاء اي بطاقة من بطاقات الأعمال بالشكل والتصميم الذي يناسبك. 
  2. الشعارات المتواجدة بالبرنامج بدقة عاليه للغاية وكثيره ويمكن أن تستخدمها بشكل كبير في عدة مجالات مختلفه ؛ كما أن واجهة التطبيق سهله ولا تحتاج إلى تعلم .
  3. يمكن حفظ ما قمت بإنشائه أو ما قمت بالتعديل عليه حتى تسترجعه وتقوم بتكملته فيما بعد ؛ كما يمكنك التطبيق ايضا من مشاركة أو رفع اي من هذه التصاميم من خلال الاستجرام بشكل مباشر. 
  4. يمكنك تغير شكل وحجم وكذلك الخطوط والألوان والتدوير الخاصه بالشعار. 
  5. التطبيق خفيف جدا وبه حوالى ما يقرب من ألف رمز مختلف لكي تستطيع الاختيار بحريه اكبر لما هو مفيد لك. 
  6. يمكنك استيراد اي صور بصيغة png or pdf or jpeg 
  7. يمكنك أن تطبع ما قمت بصنعه من خلال الايفون عن بعد. 

تحميل تطبيق logo -تصميم شعارات جاهزة

بعد تنزيل التطبيق مباشرة على جهاز الايفون الخاص بك وتثبيته قم فتح التطبيق ثم سوف ترى عنوان باسم Creat Your Logo وباسفله الكثير من الرموز والشعارات المختلفة الجاهزة ؛ كل ما عليك هو البدا في ظبط الشعار الذى قمت بالضغط عليه والبدا في تعديله ؛ كما يمكنك أيضا أن تضيف اي الوان مائيه لعمل الشعارات الخاصه بك ؛ وفي حال لم يعجبك الشعار قم بحذفه من Delete المتواجدة باسفل الادوات أو حفظ الشعار لاسترجاعه أو استيراد اي ملف كل هذا يمكن فعله من الأدوات المتواجدة اسفل الشعار أثناء التعديل وبهذا تكون بكل سهوله قد صنعت لك افضل لوجو مجاني. 
إذا ماذا تنتظر الان ابدا حالا وحمل هذا التطبيق المميز الذى سوف يجعلك لا تستعين بأحد في صنع شعار لأي هيئة تجارية انت قمت بتاسيسها ؛ كما نوجه كل زوارنا الاعزاء اننا دائما نقوم بعرض كل ما هو مفيد وحصري لكم لذا إذا كنتم في حاجة إلى طلب معين أو رابط تحميل لأي برنامج يرجى كتابته اسفل الموضوع ليتم الاجابة فورا من قبل فريق الدعم ؛ ولا تنسونا من فضل دعائكم. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.