شرح محرك البحث الروسي Yandex

0
الان مع محرك البحث الروسي ياندكس أصبح بامكانك استخدام الكثير من الامتيازات المختلفة غير أمور البحث فقط مثل خدمة الميل الخاصة بمتصفح البحث الروسي الشهير الذى يستخدمه الكثيرون من مختلف دول العالم وذلك بسبب احتلاله المرتبة الخامسة بين محركات البحث الأخرى ؛ لذا ابدا الان واستمتع بكل مزايا المتصفح الروسي والتي تجعله مؤهلا لمنافسه محرك البحث جوجل بشكل كبير. 
محرك البحث الروسي Yandex
محرك البحث الروسي Yandex

تعرف على محرك البحث الروسي ياندكس

محرك البحث الروسي الشهير ياندكس تمت تسميته على اسم الشركة التي قامت بإنتاجه وذلك في عام ١٩٩٧ بينما تم تأسيس شركة ياندكس في عام ١٩٩٠ وعلى مدار هذه السبع سنوات قامت بإنتاج هذا المتصفح المشهور جدا والذى حصل على ٦٠ % من معدل نسبة البحث وذلك بين ضمن محركات البحث في روسيا ؛ ويتم دخول حوالي ٢٥ مليون زائر بشكل يومي بهذا المتصفح وذلك بسبب وجود الكثير من عمليات البحث المرغوبة والذى لا يقوم جوجل بتلبية هذا الأمر للمستخدمين ؛ كما ايضا حقق هذا المتصفح ١٥٠ مليون عملية بحث مختلفه عام ٢٠١٢ في شهر ابريل ؛ كما يتواجد به ايضا خدمة البريد الخاصة بالمتصفح والذى جعلت الكثير من المستخدمين لمحركات البحث الاخرى حول العالم ينظروا إليه بنوع من الاهتمام والاستخدام في تلبيه امورهم. 
فاذا كنت ترغب في تصفح الموقع من جهازك الحاسوب يرجى الدخول عليه من الرابط المباشر له ؛ ولا تنسي نقل تجربتك لنا من خلال تعليق بالاسفل. 

محرك البحث ياندكس على الأندرويد 

يوجد من هذا المتصفح نسخة خاصه للاندرو يد وذلك للاستماع بكل مزاياه من قبل مستخدمي الهواتف الذكية ؛ كما أن المتصفح سريع جدا وسوف يشكل لك تجربة بحث متميزه . 
محرك البحث الروسي Yandex
محرك البحث الروسي Yandex

مميزات متصفح ياندكس للاندرو يد

  1. يوفر لك التطبيق الخاص بالمتصفح ميزه مهمه جدا تسمى التربو والتي بدورها تقوم بتسريع أداء محرك البحث بشكل كبير وذلك من خلال ضغط اي صفحات من الفيديوهات أو الويب وبذلك لا يتم حدوث ثقل في الجهاز.
  2. كما ايضا يوفر لك متصفح ياندكس سرعة التصفح بين تبويبات الصفحات وايضا حفظ كل كلمات المرور الرجوع إليها عند الحاجة وحماية بياناتك من اي اختراق وتحذيرك من المواقع الغير موثوقه .
  3. كما يمكنك من خلال هذا المتصفح أن تدير العلامات بكل سهوله ؛ كما يمكن أيضا تغير هذا المتصفح الى أحد المتصفحات الأخرى مثل جوجل أو ياهو وذلك من خلال الاعدادات المتواجدة بالتطبيق .
  4. كما يسمح لك هذا المتصفح بسهولة مزامنه بياناتك ؛ مثل ما يحدث مع محرك البحث جوجل وذلك حتى تستطيع مشاركة كل علاماتك وكذلك ما قمت بتصفحه بين جهازك المكتبي وجهاز الاندر ويد الخاص بك 

شراكة محرك البحث الروسي ياندكس مع تويتر

تم الاعلان مؤخرا عن عقد شراكة يجمع محرك البحث الروسي الشهير والذى يعد منافسا حقيقا لمحرك البحث جوجل مع شبكة تويتر الخاصة بتدوين التغريدات وينص هذا العقد على سماح عرض اي تغريدات متواجده على موقع تويتر في النتائج الخاصة بمحرك البحث الروسي ، كما خصص ايضا محرك ياندكس صفحه خاصه ليتم فيها عرض احدث التغريدات المتواجدة على تويتر ، وكان محرك البحث جوجل قد قام بهذه الشراكة مع تويتر ولكنه لم يجدد العقد مره اخرى. 
وبهذا نكون قد تحدثنا عن كل ما يخص محرك البحث الروسي وايضا التطبيق الخاص به بالنسبة لمستخدمي الاندر ويد واخر اخبار التعاقدات والشراكة الذى قام بها ، ارجو ان يكون المقال قد حاز على اعجابكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.