أشهر مواقع تقدم خدمة البريد المهمل

0

سنعرفك اليوم على مفهوم البريد المهمل هذا البريد هو عبارة عن خدمة تقدمها مجموعة من الشركات وهو بريد مؤقت أو وهمي يمكنك استخدامه من أجل إرسال واستقبال الرسائل لمدة محدودة تختلف من شركة إلى أخرى تابع معنا في هذا المقال لتتعرف على المزيد من التفاصيل حول البريد الوهمي وخفاياه وأسراره واستخداماته.

ما المقصود بالبريد المهمل

هو عبارة عن خدمة تقدمها شركة ما على موقعها الالكتروني تمكنك هذه الخدمة من إنشاء أو الحصول على بريد الكتروني فعال يمكنك من تبادل الرسائل يكون هذا الريد مدته محدودة غالباً تكون في معظم الشركات قرابة العشرة أيام.

لماذا يتم استخدام البريد المهمل

هناك عدة أسباب تدفعك لاستخدام البريد المهمل سنذكره لك في هذه الفقرة نرجو منك القراءة بدقة:

  1. في حال أردت الاشتراك بموقع ما لفترة محدودة أو ربما لترجبة هذا الموقع أو التطبيق ولا تود أن تدخل بريدك الالكتروني الخاص (الشخصي) عندها يمكنك استخدام ميزة أو خدمة البريد المهمل حيث تدخل البريدالذي ستقدمه لك الشركة المقدمة للخدمة وتقوم باستخدامه بدلاً عن بريدك.
  2. أردت التواصل مع شخص ما لفترة وجيزة لغاية عمل أو غاية شخصية أخرى عن طريق البريد الالكتروني المهمل الذي يعطيك صلاحية إرسال واستقبال الرسائل.

أفضل المواقع التي يمكنك الحصول منها على البريد المهمل

سنقدم لك في هذه الفقرة مجموعة من المواقع التابعة لشركات التي ستعطيك صلاحية أو ميزة البريد المهمل لتستخدمه في حياتك.

موقع مهمل

موقع مهمل هو موقع عربي بقدم خدمة البريد المهمل يعمل هذا الموقع بشكل جيد ويقدم خدمة رائعة ولكن مشكلته أن البريد المعطى يكون صالح فقط لمدة 45 دقيقة وهي مدة ضئيلة إلى حد ما مقارنة مع بقية المواقع يمكنك تجربة الخدمة بشكل مجاني تفضلو بزيارة الموقع عن طريق الرابط طريقة استخدام الموقع جداً سهلة فقط اختر اسم المجال وادخل البريد الذي ترغب به ليكون واجهتك للعالم الافتراضي.

مقالات أخرى ننصحك بقرائتها: اختراق فيس بوك محدد 2022 في خمس دقائق.

البريد المهمل
البريد المهمل

موقع مؤقت

هذا موقع عربي آخر يقدم خدمة البريد المؤقت أو المهمل يمتاز هذا الموقع عن السابق بكونه صلاحية البريد المعطى هي 60 دقيقة أي ساعة كاملة وأيضاً الخدمة المقدمة مستواها جيد وننصح بها بشدة نقدم لكم رابط موقع مؤقت في حال اردتم تجربة الموقع الرابططريقة استخدام الموقع جداً سهلة فقط اختر اسم المجال وادخل البريد الذي ترغب به ليكون واجهتك للعالم الافتراضي.

مقالات أخرى ننصحك بقرائتها: إنشاء ايميل ياهو بطريقة سهلة وبدون رقم هاتف.

موقع tempmail

يقدم هذا الموقع خدمة البريد الالكتروني المؤثت (المهمل) هذا الموقع جد الأداء ولكن المدة التي يعطيها من أجل اسخدام الصلاحيات الخاصة بالبريد هي قصيرة جداً جداً جداً فقط 10 دقائق!!!!

للأسف لا نعلم ما السبب وراء هذه المدة القصيرة أو ما هو دافع الشركة فهي لم تذكر السبب ولم توضح غايتها ولكن نعتقد أن السبب وراء هذه الحركة هو تخفيف العبء على السيرفر لكي تتمكن الشركة من تقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين طبعاً حركة غير مبررة وتدل على ضعف أداء من قبل شركة tempmail نمتمنى منهم إصلاحها وتعديل مدة الخدمة لتصبح مقبولة بعض الشيء رابط الموقع لمن يود تجربة الخدمة الرابط.

البريد المهمل
البريد المهمل

مقالات أخرى ننصحك بقرائتها: تعلم كيفية إنشاء حساب جيميل مجاني.

في نهاية هذا المقال نشكر لكم حسن القراءة ونتمنى أن تكون فكرة المقال قد عادت عليكم بالفائدة والمنفعة وأصبحتم على عم بما هو البريد المهمل وماالذي يفعله هذا النوع من البريد وكيف يمكنكم الحصول على بريد مهمل لتستخدموه في حياتكم بالشكل الذي ترغبون به.

طبعاً نحب أن ننوه أن استخدام بريد مهمل هو ليس ممنوع ولا يعاقب عليه القانون ولكن لربما اضطرت إلى استخدام البريد لاسترداد كلمة السر لحسابك في موقع ما على افتراض انك سجلت في ذلك الموقع باستخدام البريد المهمل الذي تمكله واضعت كلمة السر أو نسيتها بعد يومين ففي هذه الحالة حسابك يعتبر ضائع ولا يمكن استرداده إلى في بعض الشركات أو المواقع التي تؤمن لك ميزة استردادا الحساب عند إرسالك للوثائق الثبوتية التي تؤكد هويتك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.