حجب المواقع في الجزائر و طريقة الدخول إليها 2021

5
أردت الدخول الى أحد المواقع و بدون ذكر أي اسم لموقع معين , و تفاجأت بعدم فتح الموقع , و قلت أنه ربما هناك خلل في سيرفر الموقع نفسه , و لكن 3 مواقع أخرى لا تعمل ???? قلت يبدوا أن أخي قد قام بحجب المواقع من الراوتر , و لكن لا و تبين أن مزود خدمة الأنترنت في الجزائر هو من قام بحجب هذه المواقع , و لا أعلم لماذا يتم حجبها مع أنها شيء خصوصي.

المواقع المحجوبة في الجزائر

ربما هناك أكثر من نصف مليون موقع اباحي , و ربما هناك المئات فقط من شركات إنتاج المواد , مما يعني أن 90% من المواقع لا تنتج المحتوى بل تقوم بسرقته فقط , على كل حال لا تشكل المواقع اي خطر على الشباب , و ربما تكون أنت مع قرار حجب هذه المواقع لأنها تفتك بأولادنا …الخ , تبا لتفكيرك يا صديقي ماذا سيفعل طفل في 13 سنة مثلا بفيدوهات??? هل يشعر بالشهوة مثلا ??? . على كل حال في هذا الموضوع سوف أناقش معكم المواقع المحجوبة التي تم حجبها في الجزائر ,  ايضا طريقة الدخول الى هذه المواقع المحجوبة .

حجب المواقع غباء كبير من الحكومة

عوض البحث في ملفات الفساد و التي يقوم “AMIR.DZ” امير ديزاد بنشرها بشكل يومي على صفحته على الفيسبوك بدلا من حجب مواقع تسعد القلوب. لا يمكن أن تقوم شركة تزويد الأنترنت في أي دولة بحجب أي موقع معين بدون موافقة الحكومة , و هذا إذا لم يكن القرار من الوزارة نفسها , لأنني على يقين أن هذا القرار من الوزارة نفسها , “وزارة البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال الجزائر”  (MPTTN) , أنا أعلم أنه إسم طويل بدون أي فائدة 😃 , على الأقل كان يجب على هذه الوزارة تحسين خدماتها بدل من حجب المواقع , كما نعلم فإن أنترنت الجزائر أسوء شيء في البلد , حيث يستغرق رفع مقطع فيديو على اليوتويب 6 ساعات (فيديو عالي الجودة 1080) . انا ادعوا من الله ان يخرج أي شخص محب للتقنية من الجزائر , لأنني على علم أن هذه البلاد ستدمر المبدعين .

فتح المواقع المحجوبة في الجزائر 

حجب المواقع غباء كبير لأنه يمكنك بكل بساطة فتح هذه المواقع بضغطة زر , و هذا عبر استعمال برامج vpn , و لكي لا أكثر في الكلام , سوف أعطيكم أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة سواء على الكمبيوتر أو على الهاتف , و لكن قبل هذا يجب أن تعلم يا عزيزي كيف تعمل برامج vpn.

كيف تقوم برامج vpn بفتح المواقع المحجوبة ??

بكل بساطة عند استخدام برنامج  شبكة خاصة افتراضية (VPN) تقوم بتغيير الآيبي ? فبدلا من أن تتصل على موقع هكر من الجزائر سوف تتصل من الموزمبيق مثلا . و الطريقة سهلة للغاية , حيث تقوم أنت بالإتصال بسيرفر في الموزمبيق و بدلا من تصفح موقع هكر بالآيبي الخاص بك و الذي هو من الجزائر و فرضا أن الموقع محضور سوف يقوم برنامج vpn بفتح الموقع بالخادم الموجود في الموزمبيق , و تتميز برامج vpn المدفوعة بسرعة في الإتصال و توفر العديد من الخوادم في جميع أنحاء العالم , و في الوقت الحالي يعتبر برنامج ExpressVPN  الأفضل .
ربما قد يكون الإتصال بطيئ للغاية أثناء إستعمال VPN خصوصا مع  أنترنت الجزائر السيئ جدا , على كل حال حال سوف أقدم لكم أفضلالخيارات المجانية , لأنني أعلم أن شباب الجزائر لا يمتلك وسائل دفع إلكترونية مثل الباي بال و الفيزا .

أفضل برنامج vpn للحاسوب مجاني 100%

هناك قائمة طويلة عريضة من برامج vpn المجانية يمكنك الإطلاع عليها , و لكن سوف أذكر لكم اول برنامج من هذه القائمة و الذي يمكن استعماله لفتح المواقع المجوبة في الجزائر , و هو برنامج TunnelBear المجاني .
افضل برنامج vpn مجاني للحاسوب
افضل برنامج vpn مجاني للحاسوب 
1. عليك الدخول الى موقع TunnelBear .
2. عليك إنشاء حساب على الموقع .
3. عليك تحميل البرنامج و تسجيل الدخول .
4. و الآن اختر اي سيرفر سريع و اتصل به و سيتم فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر .

تطبيق vpn لفتح المواقع المجوبة 

يمكنك فتح المواقع المحجوبة على الهاتف ايضا , و بنفس الطريقة و هي استعمال برامج الشبكة اللإفتراضة الخاصة , و ربما هناك عدد هائل من التطبيقات و لكن ليس كلها مجاني , لهذا سأحاول تقديم افضل تطبيق vpn لفتح المواقع المحجوبة . 
مما لا شك فيه هو أن برنامج Hotspot Shield  أفضل خيار لمستخدمي الهواتف الذكية سواء IOs أو الأندرويد , حيث  يعتبر هذا البرنامج الأفضل من ناحية أنه مجاني .
حسننا و ماذا الآن ?? 😒 اذا قمت بفتح أي من هذه الروابط سوف تجد الصفحة الرسمية للموقع باللغة العربية , لهذا أنا لست بحاجة الى كتابة خطوات تحميل و تشغيل البرنامج لأنها سهلة للغاية 

فتح الموقع المحجوبة بدون vpn 

أنا لا أريد استعمال برامج vpn لأنني لا امتلك سرعة أنترنت جيدة 😰 , حسننا لا توجد أي مشكلة لأنه هناك  العديد من الخيارات الأخرى لفتح المواقع المحجوبة , مثل استعمال البروكسي , و كي لا اعيد ما كتبته من قبل , يمكنك العودة الى موضوع أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة  , 
إن كان لديك أي استفسار حول الموضوع اترك تعليق في الأسفل و سوف أفرح كثيرا بالرد عليك و لن تنتظر الكثير من الوقت لتلقي الرد , لأنني ارد على التعليقات بسرعة كبيرة جدا . 

5 Comments
  1. souhaib naceri says

    yes

  2. Tech Machine says

    raha 3ajbatek 7altek

  3. Jak Idwourd Barça says

    this vbn is free for ever

  4. Jak Idwourd Barça says

    نجي ننكحك شضر نكح

  5. Unknown says

    نيك مك راه ناكنا التبنييط والاباحية…حنا خاصنا خطة للتعافي ونتا زيد وريلنا كي نفتحو المواقع…يازبي الشباب الجزائري راه مخو حابس بسباب هاذ المواقع…المهم نيك مك يا سيدي خاصنا نبراو

Leave A Reply

Your email address will not be published.