تحميل سناب شات للكمبيوتر : شرح تشغيل سناب شات للكمبيوتر 2021

0
أقدم لكم شرح حول كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر و كيف يمكن تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون اي مشاكل ن هذا الشرح للأشخاص الذين يبحثون على برنامج السناب على الحاسوب.

تحميل سناب شات للكمبيوتر

سناب شات من افضل تطبيقات التواصل الإجتماعي و يمكن تشغيل التطبيق على الأندرويد و الآيفون بكل سهولة ن و يمكنك التطبيق من عمل سنابات ومشاركتها مع الأصدقاء ، ولكن ماذا اذا كنت تريد تحميل سناب شات للكمبيوتر !! و هل هناك نسخة مخصصة للكمبيوتر !! سنرى في هذا الموضوع كل ما يتعلق بالنساب شات على الكمبيوتر .
على الرغم من أن التطبيقات التي تمتلكها شركة فيسبوك مثل مثل الواتساب او انستغرام يمكن تشغيلها على الكمبيوتر بدون مشاكل  و هذا عبر المواقع لهذه التطبيقات  ، إلا أن Snapchat web للأسف غير موجود لحد الآن . لكن لا تقلق ، لأنني اقدم لك هذا الشرح  ، الذي يتكلم حول كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر ، لنظامي الويندوز و الماك.
قبل التعرف  على الخطوات التي تحتاجها من اجل  تحميل سناب شات للكمبيوتر ، دعونا أولاً نتعرف على  السناب شات قليلاً:

ما هو سناب شات؟

حتى إذا لم تكن مدمنًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيجب أن تعلم أن المفهوم الأساسي لـ سناب شات هو رفع الصور ومقاطع الفيديو المفلترة ، وحتى إرسال أو استقبال الوسائط على مدار 24 ساعة.
بغض النظر عن العدد الكبير من الفلاتر الموجودة في تطبيق سناب شات على الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في رفعها أو إرسالها أو تلقيها ، يمكن أيضًا استخدام سناب شات لتشغيل عدة ألعاب على التطبيق نفسه . بمجرد أن تبدأ في استخدام الفلاتر ، سوف تجد نفسك أدمنت على تطبيق سناي شات.

كيفية تحميل سناب شات للكمبيوتر ؟

نظرًا لعدم توفر نسخة سناب شات للكمبيوتر  ، فهناك طريقة بسيطة لتحميل  Snapchat على الويندوز عن طريق تثبيت محاكي Bluestacks. و يتم إستعمال هذه المحاكيات من اجل تشغيل التطبيقات و الالعاب الخاصة بالأندرويد  على الكمبيوتر ، على سبيل المثال ببجي موبايل ن و يمكن تشغيل اي تطبيق أندرويد على الكمبيوتر عبر المحاكي.
خطوات تحميل سناب شات للكمبيوتر : 
1- افتح موقع Bluestacks وقم بتحميل محاكي Bluestacks.
تحميل محاكي Bluestacks على الويندوز
2- الآن كل ما عليك فعله هو البدا في تثبيت محاكي Bluestacks على الويندوز .
3- افتح برنامج تثبيت Bluestacks لبدء عملية التنصيب .
4- بمجرد اكتمال عملية التنصيب ، سينبثق متجر Bluestacks  و هناك يجب عليك تسجيل الدخول بحساب Gmail .
5- بعد ذلك ، ستظهر نافذة تشبه الهاتف الذكي بنظام الأندرويد حيث ستجد هناك متجر جوجل بلاي  ؛ كل ما عليك فعله هو فتحه والبحث عن تطبيق Snapchat وتنزيله.
تشغيل السناب شات على الكمبيوتر
بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت  ، يمكنك البدء في استخدام السناب شات الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز من خلال تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم و كلمة السر  والبدء في عمل  Snapchatting. من اجل الحصول على المميزات الكاملة  ، يجب أن يكون لديك كاميرا على الكمبيوتر . و لكن يمكنك مشاهدة سنابات لأشخاص آخرين ، و لكن من اجل أن تقوم أنت بالنشر فتحتاج الى تركيب كاميرا.

كيفية تحميل سناب شات على الماك؟

الأمر يشبه طريقة تحميل سناب شات على الويندوز و بنفس الخطوات تقريبا :
  1. يجب عليك تحميل و تثبيت محاكي Bluestacks.
  2. اتبع الخطوات المذكورة سابقًا في عملية تثبيت المحاكي على الكمبيوتر.
  3. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل  ، وقم بتنزيل تطبيق سناب شات للكمبيوتر ، و الىن ستحصل على سناب شات على الماك .
استخدام التطبيق سهل للغاية ؛ انقر على أيقونة سناب شات الموجودة في محاكي Bluestacks. بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى Snapchat من خلال صفحة تسجيل الدخول باستخدام إسم المستخدم  وكلمة السر .
على الرغم من أن هذا يعد حلاً من اجل تحميل سناب شات للماك، إلا أن تطبيق Mac’s App Store سيدعم قريبًا العديد من التطبيقات ، و تطبيق  سناي شات أحد هذه التطبيقات. لذا  سيكون عليك فقط التنزيل من هناك!.

Leave A Reply

Your email address will not be published.