طريقة استرجاع حساب سناب شات (مهكر) بدون ايميل & رقم الجوال

0
طريقة استرجاع حساب سناب شات سواء كان مهكر أو نسيت الحساب , أعلم أن الأمر في غاية الحزن أن تفقد حسابك على سناب شات و الذي تتعود عليه . حيث تفتح و تقوم بعمل سناب بشكل يومي , و لكن دعني أخبرك أن استرجاع حساب سناب شات ليس بالأمر الصعب على الإطلاق , و سوف نرى كيف تقوم بهذا.

استرجاع حساب سناب شات

قبل أن نقوم ب استرجاع حساب سناب شات يجب أن نعرف في البداية ما هو السبب الذي جعلك تفقد حسابك , على الاغلب أنك قد نسيت كلمة السر أو انه قد تم تهكير حسابك , و ما أسهل أن تقوم بتهكير حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم , و لكن هذا غير مهم الآن لأنه علينا أن نقوم بإسترجاع الحساب مهما كان الثمن حتى لو فقدت رقم الجوال أو نسيت الإميل الذي سجلت به الحساب.

استرداد حساب سناب شات نسيت كلمة السر له

إذا نسيت كلمة السر على حسابك بسناب شات  ولم تتمكن من تسجيل الدخول او تذكرها ، فيمكنك استرجاع حسابك  بسهولة عن طريق إعادة تعيين كلمة السر. و إليك كيفية إعادة تعيين كلمة السر على حسابك.
1. قم بتشغيل تطبيق سناب شات على هاتفك واضغط على تسجيل الدخول. و الآن ، أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، ثم انقر فوق زر “هل نسيت كلمة المرور؟”.
2. و الآن ، اختر ما إذا كنت تريد استرداد حساب سناب باستخدام رقم الجوال أو البريد الإلكتروني. دعونا نقول أننا  اخترنا استرجاع الحساب عبر الإميل . في الصفحة التالية  أدخل الإميل المرتبط بحسابك على سناب شات  ، ثم انقر على زر “إرسال”.
طريقة استرجاع حساب سناب شات عبر ايميل
3. و الآن  سوف يقوم سناب شات بإرسال رسالة الى الإميل  تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة  السر. اضغط على الرابط وأدخل كلمة المرور الجديدة و ها انت قد قمت باسترجاع حساب سناب عبر الإميل.
في حالت اخترت خيار الاسترداد عبر الهاتف. أدخل رقم هاتفك ثم اختر ما إذا كنت تريد استخدام خيار الرسالة أو المكالمة. أنا أفضل خيار sms لأنه سهل الاستخدام و سوف تقوم بإكمال الخطوات بدون اي مشاكل.

الآن سوف يتم ارسال كود إستعادة كلمة السر لحساب سناب شات , كل ما عليك هو إدخال الكود الذي وصلك على الهاتف و انشاء كلمة سر جديدة .

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل و اسم المستخدم

في حالة تركت منصة سناب شات لمدة طويلة للغاية , و على الأغلب نسيت إسم المستخدم الذي تستعمله في تسجيل الدخول الى الحساب. هذا أمر بسيط يمكنك إستعادة الحساب عبر البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب . و لكن ماذا لوم نسيت الإميل فهل يمكن استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل.
نعم يمكنك استرجاع حسابك على  سناب شات بدون الحاجة الى  الإميل و لكن الأمر ليس بالسهولة التي تتوقها , لأنه لو كان كذاك لتم إستعمال هذه الطريقة في تهكير حسابات سناب شات. 
 كي تتمكن من إستعادة حساب سناب شات بدون ايميل يجب أن تقوم بإنشاء قائمة بالبريد الإلكتروني الذي تتذكره و في حالة نسيت كلمة السر للبريد الإلكتروني فيمكنك إستعداة حساب الإميل بكل سهولة. جميع الناس تستعمل إسم مشابه على كل بريد يقوم بإنشائه , مثلا أنا شخصيا أقوم بإنشاء جميع الحسابات على gmail  بنفس الإسم sohaip****@gmail.com  و على الأغلب أستعمل ارقام في مكان النجوم .
الآن بعد انشاء قائمة بحسابات البريد التي تعتقد أنها مرتبطة بحسابك على سناب شات قم بفتح التطبيق على الهاتف , و أدخل البريد الإلكتروني واحد تلوى الآخر و قم بطلب كلمة السر الجديدة لإستعادة حساب سناب شات . و في حالة كان الإميل غير مربوط بحسابك على سناب شات ستتلقى أشعار في التطبيق  “عنوان البريد الإلكتروني غير صالح”. و إذا كان البريد صحيح و مربوط على سناب شات فها أنت قد قمت بإستعدة حسابك .
استرداد حساب سناب شات بدون الإميل

اذا حالفك الحض ستجد البريد الصحيح و سيتم إرسال ربط إستعادة كلمة السر , أو كود إنشاء كلمة سر جديدة .

استرجاع حساب سناب شات مهكر بدون ايميل & رقم الجوال

استعادة حساب سناب شات تم تهكيره ليس بالأمر السهل على الإطلاق , و هذا يعتمد على ما قام به الهاكر على حسابك , و في حالة قام الهاكر بسرقة بياناتك فقط , فيمكنك تغيير كلمة السر و هكذا لن يستطيع تسجيل الدخول الى حسابك .

و لكن ماذا لو قام الهاكر بتغيير رقم الهاتف و الإميل , فإن إستعادة الحساب ليست بالأمر السهل و لكنها ليست مستحيلة و سوف نرى كيف يمكنك استعادة حسابك  في موقع سناب شات .

إذا قام الهكر  بالوصول إلى حساب سناب و قام بتغيير كلمة السر، فيمكنك استخدام رابط إعادة تعيين كلمة السر لاستعادة تسجيل الدخول الى حسابك.  ، إذا قام الهاكرز بتغيير البريد الإلكتروني المخصص للاسترداد  الحساب ، و أيضًا رقم الجوال المرتبط بالحساب ، فلا يمكنك فعل أي شيء مباشر لإستعادة الحساب. و لكن الأمل الوحيد هو  الاتصال بـ Snapchat Help وملء نموذج الإتصال و الباقي هو الدعاء في الإستجابة و هكذا يمكنك استرجاع حسابك على  سناب شات بدون الوصول الى الإميل أو رقم الهاتف .

Leave A Reply

Your email address will not be published.