طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا 2021

0
لا بدى من أنك تبحث على طريقة تمكنك من حذف حساب سناب شات نهائيا , لا تقلق فمن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بالتعرف على الطريقة الصحيحة و التي تمكنك من حذف حسابك على الأبد على موقع سناب شات.

سناب شات هو أحد أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي ,  و يمكنك التطبيق من مشاركة مقاطع الفيديو و الصور مع الأصدقاء ,  و هناك العديد من المميزات المخفية داخل تطبيق سناب شات و هناك أشياء يجهلها العديد من مستخدمي سناب شات و أهمها أنه يمكن  تحميل و تثبيت تطبيق سناب شات بلس.

 حذف حساب سناب

من خلال حذف حسابك على سناب شات يجب أن تعلم أنه لا يمكنك التراجع على الأمر و سوف تفقد جميع الفيديوهات و الصور الخاصة بك , و لعلك تريد أن تقوم بحذف حسابك على سناب شات لهذا الأمر , ربما كنت تشارك صور و فيدويات غير جيدة و تريد البدأ من جديد و لكن عليك في البداية أن تقوم بحذف حسابك الحالي على سناب شات و البدأ من جديد , في حساب سناب شات .
قبل المرور الى شرح خطوات طريقة حذف حساب سناب  يجب أن تعلم أنه يمكنك تشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر.
حيث أنه هناك العديد من الخدع للقيام بهذا . لا تقلق سوف ندخل الى صلب موضوع حذف حساب سناب شات بشكل نهائي .

 خطوات حذف حساب سناب

عبر إتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك أن تقوم بحذف حسابك على سناب شات بشكل نهائي, و لا يمكنك الرجوع على الأمر لهذا أتمنى أن تقوم بحفض الفيديوهات و الصور التي ربما تحتاج إليها .
حذف حساب سناب شات نهائيا
طريقة حذف حساب سناب شات: 

1. إنتقل الى  رابط حذف حساب سناب شات من خلال أي متصفح (حيث إنه لا يمكنك أن تقوم بحذف حساب سناب شات على التطبيق فيجب أن تقوم بتسجيل الدخول على المتصفح).
2. بعد الدخول الى الرابط الذي في الأعلى قم بإدخال كلمة السر و إسم المستخدم لتسجيل الدخول الى سناب شات .
3.  ضع علامة في المربع لتأكيد أنك لست روبوتًا.
4. اختر “تسجيل الدخول”. 
5. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى.
6. حدد “حذف حسابي” أو إذا كان بالإنجليزية  “Delete my account”.
7. و الآن سوف يعمل سناب شات على حذف حسابك و الجيد في الأمر أنه يمكنك العودة أو التراجع على حذف حسابك لمدة 30 يوما , و لكن إذا مرت 30 يوم و لم تقم بتسجيل الدخول فسيتم حذف حسابك بشكل نهائي و الى الابد .

الطريقة 2 . لحذف حساب سناب شات نهائيا 

يمكنك بكل بساطة إتباع الخطوات التي بالأعلى كي تقوم بحذف حساب سناب شات نهائيا و لكن هناك طريقة أخرى و لابدى من أن اقوم بطرحها كي تكون المعلومات كاملة حول حذف حساب سناب شات, و لعله يأتي ذالك اليوم الذي يتم فيه تحديث سناب شات و غلق الطريقة الأولى لهذا هذه هي الطريقة الثانية لحذف حساب سناب شات نهائيا.
افتح متصفحك وانتقل إلى Snapchat.com.
قم بالنزول لأسفل واختر “Support” ، تحت قسم “Company”.
اختر “Learning the basics”.
اختر “Account Settings”.
اختر “Delete an Account”.
اتبع نفس الخطوات التي شرحناها في الطريقة الأولى و سوف تقوم بحذف الحساب.

لا تنسى أنه يمكنك العودة الى حسابك على سناب شات خلال 30 يوم , و في حالة مرى الوقت فسيتم حذف الحساب بشكل نهائي , و الآن يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب سناب شات جديد أو يمكنك التوجه الى مواقع التواصل الأخرى البديلة لسناب شات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.