كيفية تحميل مقاطع الفيديو و الصور من سناب شات على الأندرويد و الآيفون 2021

0
يمكنك الإستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق سناب شات سواء لأصدقائك أو للمشاهير , و بمكنك حفض الفيديو ايضا و هذا ما سوف نتكلم عليه اليوم, و هو طريقة تحميل أو حفض مقاطع الفيديو من تطبيق سناب شات بكل سهولة . حيث أنه يمكنك أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو على تطبيق سناب شات سواء على الأندرويد أو على الآيفون و لكي لا ننسى أنه يمكن تشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر .

إذا كنت تستعمل تطبيق سناب شات بلس أو سناب شات العادي فيمكنك أن تقوم بتحميل اي فيديو , و إذا كنت تريد التعرف أكثر حول طريقة تحميل و تثبيت سناب شات بلس , فيمكنك بكل بساطة التوجه الى موضوع تحميل سناب شات بلس للكمبيوتر و للاندرويد بدون روت و للايفون بدون جلبريك .  و من خلال المعلومات الموجودة في ذالك الموضوع يمكنك أن تقوم بتحميل و تثبيت سناب شات بلس الرهيب .

الجزء 1. تحميل فيديو من سناب شات

خطوات تنزيل اي فيديو من على سناب شات سهلة للغاية و لا تحتاج منك اي خبرة أو تقنية فكل ما عليك هو إتباع هذه الخطوات و إن شاء الله سوف تنجح في تحميل اي فيديو على تطبيق سناب شات .
خطوات تحميل مقاطع سناب شات على الأندرويد 
1. قم بتنزيل تطبيق SnapCapture من متجر Google Play.

تطبيق SnapCapture  لتحميل الفيديو من سناب شات

 2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في Snapchat في أول مرة تقوم فيها بفتح التطبيق.

3. اﻓﺘﺢ SnapCapture   ﻓﻲ اﻟﻤﺮة اﻟﻘﺎدﻣﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻠﻘﻰ ﻓﻴﻬﺎ رﺳﺎﻟﺔ SnapChat. لا تفتح الرسالة في SnapChat أولاً. يقوم Snap Capture بحفظ الرسائل غير المفتوحة فقط.
تطبيق SnapCapture  لتحميل الفيديو من سناب شات
4. اضغط على زر تنزيل في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. سيؤدي هذا إلى تنزيل أي رسائل SnapChat غير مفتوحة وعرضها في التطبيق.
تطبيق SnapCapture  لتحميل الفيديو من سناب شات
5. تحقق من تطبيق معرض الصور في هواتف الأندرويد . يجب أن يكون هناك الآن مجلد هناك يسمى SnapCapture و هناك سوف تجد كل مقاطع الفيديو التي تم حفضها من سناب شات .
تطبيق SnapCapture  لتحميل الفيديو من سناب شات

الجزء 2. تحميل مقاطع فيديو من سناب شات على الآيفون

في الجزء الأول تعرفنا على طريقة تحميل مقاطع الفيديو من سناب شات على أجهزة الأندرويد و الآن  سوف نتعرف على طريقة تحميل الفيديوهات من سناب شات على أجهزة الآيفون , علما أنه يمكن أن تقوم بتشغيل سناب شات على الكمبيوتر , على كل حال يمكنك ايضا أن تقوم بحذف حسابك على سناب شات في حالة كنت قد شاركت فيديوهات سيئة و تريد البدأ من جديد .
خطوات تحميل الصور و الفيديوات من سناب شات على الآيفون 
هناك طرق بسيطة للغاية تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو و الصور من سناب شات , حيث يمكنك بكل بساطة  أن تقوم بالتوجه الى الصورة التي تريد حفضها على سناب شات و تقوم بإلتقاط الصورة , و لكن في بعض الأحيان لا يمكنك القيام بهذا لأن سناب شات تحمي صور الآخرين و لا يمكن أن تقوم بإلتقاط صورة لها. 

1. كيف تقوم بحفض صورة من سناب شات ?

يمكنك أن تقوم بحفض صورة في تطبيق سناب شات , و لكن سوف يتم إشعار صاحب الصورة بإنه قد قام فلان بأخذ صورتك , و لكن لتتجنب هذا الإشعار هناك خدعة رائعة تمكنك من تحميل أي صورة على سناب شات بدون أن يعلم صاحبها , و الطريقة سهلة للغاية , حيث سوف تقوم بالتوجه الى الصورة التي تريد حفضها , و من ثم سوف تقوم بإطفاء الواي فاي و من ثم قم بتصوير الصورة و سوف تحصل على الصورة بدون أن يعلم صاحبها .

2. كيفية حفض أو تحميل فيديو من سناب شات 

لحفظ فيديو Snapchat لأشخاص آخرين ، لديك 3 خيارات: يمكنك تسجيل فيديو باستخدام هاتف آخر وتسجيل الفيديو.
يعد استخدام هاتف آخر لالتقاط فيديو من Snapchat فكرة رائعة  ، ولكن جودة الصورة والصوت قد لا تكون مرضية للغاية.
يمكنك أيضًا استخدام تطبيق screencast لالتقاط لقطة شاشة عند تشغيل الفيديو على Snapchat. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعمل على نظام التشغيل iOS 11 ، فإن جهاز iPhone يحتوي على ميزة تسجيل شاشة مضمنة في Control Center. ومع ذلك ، سيظل Snapchat يخطر المرسل عند تصوير فيديو الشاشة باستخدام ميزة تسجيل الشاشة في نظام التشغيل iOS 11.
هناك  بعض التطبيقات التي يمكن أن تقوم بحفظ الصور ومقاطع الفيديو من Snapchat دون إعلام المرسلين. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا النوع من التطبيقات محظور ، فقد تتوقف هذه التطبيقات عن العمل فجأة. ويخالف بنود خدمة Snapchat لاستخدام تطبيقات أو مكونات إضافية تابعة لجهة خارجية. يمكن تأمين حسابك سناب شات بسبب هذه المدخلات سناب شات.

الجزء 3 . كيفية حفظ Snapchats دون علم صاحبه 

لحفظ لقطات الفيديو  دون علم الآخرين ، يمكنك استخدام FonePaw iOS Screen Recorder ، مسجل شاشة يمكنه التقاط مقاطع فيديو من صور Snapchat ومقاطع الفيديو بجودة عالية ودون إعلام المرسل. المسجل يعكس شاشة الآيفون على جهاز الكمبيوتر عن طريق Airplay ومن ثم تسجيل كل شيء على شاشة ال iPhone على جهاز الكمبيوتر.
خطوات حفض الفيديو من سناب شات 
هذه بعض الخطوات السهلة للغاية و بعد إتمام جميع الخطوات سوف تجد نفسك قادرا على تحميل و حفض أي فيديو على سناب شات بكل سهولة تامة , كل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات واحدة تلوى الأخرى .
الخطوة 1.  تحميل iOS Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر.
وهذا رابط التحميل :
https://www.fonepaw.com/downloads/ios-screen-recorder.exe
الخطوة 2.  تشغيل المسجل ووضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الآيفون تحت نفس شبكة  الواي فاي.
حفض الفيديو من سناب شات بكل سهولة
الخطوة 3. على الآيفون ، مرر لأعلى لفتح مركز التحكم ، انقر فوق Screen Mirroring واختر الكمبيوتر. ستنعكس شاشة الآيفون على الكمبيوتر الشخصي.
حفض الفيديو من سناب شات بكل سهولة
الخطوة 4.  افتح سناب شات واعثر على الفيديو أو الصورة التي تريد حفظها أو تحميلها . عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق زر التسجيل لأخذ لقطة للشاشة من فيديو أو صورة على سناب شات .
تحميل فيديو من سناب شات بالكمبيوتر
الخطوة 5.  عند الانتهاء ، انقر فوق زر التسجيل لإيقاف وانقر فوق بدء التصدير لحفظ الفيديو على الكمبيوتر.

و الآن أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل مقاطع الفيديو و الصور  من سناب شات بكل سهولة و على الكمبيوتر و الآيفون و حتى على الأندرويد و أنا أتمنى أن تقوم بمشاركة الطريقة مع أصدقائك . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.