طريقة عمل تصميم فلاتر سناب شات جاهزه للاندرويد 2021

0
يعد تطبيق سناب شات واحد من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي عبر الصور و الفيديو , و يسمح لك التطبيق بإنشاء فيديوات مشاركتها مع الأصدقاء و هذا ما يسمى ب السنابات و هو جمع لكلمة سناب , و هناك العديد من المميزات الموجودة في تطبيق سناب شات , و هناك من يعلم بشأن هذه المميزات و هناك من لا يعلم , و من بين هذه المميزات و هي الفلاتر , حيث يمكنك استعمال فلاتر سناب شات جاهزة , أو حتى إنه يمكنك تصميم فلاتر سناب شات خاصة بك .

فلاتر سناب شات

في البداية دعونا نعرف ما هو معنى فلاتر سناب شات , كما نعلم فإن دور الفلتر هو التصفية, و كما هو الحال مع سناب شات فإن فلاتر سناب شات تقوم بإنشاء تصفية على الفيديو و هناك العديد من الفلاتر و في التحديث الأخير أصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بإنشاء فلاتر سناب شات خاصة به بدلا من استعمال الفلاتر الجاهزة .
تم استخدام Snapchat Lenses والأقنعة والخلفيات التي تظهر عند الضغط على وجه أثناء تشغيل وضع الكاميرا ، في عام 2015. و تعمل فلاتر سناب شات مثلها تماما  ، عن طريق التمرير لرؤية الإطارات حول صورك ومقاطع الفيديو ، على الرغم من أن سناب شات بدأت بالفعل في السماح المستخدمين إنشاء فلاتر مخصصة في عام 2016.

و أطلقت شركة سناب شات تطبيق يدعى  Lens Studio و الذي يمكنك من انشاء صور ثلاثية الابعاد و التعديل عليها ايضا , و هذا يسمح للعديد من المبدعين بإنشاء صورهم و فلاتر خاصة بهم , و أنت ايضا يمكنك تحميل Lens Studio  و البدأ في تصميم فلاتر سناب شات .

تصميم فلاتر سناب شات 

و الآن سوف نشرح لكم الطريقة التي تمنكم من انشاء فلاتر سناب شات مخصصة.
يمكنك عمل عدسات وفلاتر مخصصة إما على جهاز كمبيوتر (عبر موقع Snapchat) أو الهاتف (عبر تطبيق سناب شات). 
و لم يبقى لي إلا أن أشرح لكم الطريقة التي تمكنك من تصميم فلاتر سناب شات خاصة بك و استعمالها على مقاطعك أو صورك.
ب النسبة لي سوف أعمل على الكمبيوتر لتصميم فلتر سناب شات, أما أنت فيمكنك استعمال تطبيق سناب شات على الهاتف سواء أندرويد أو iOS . 
خطوات تصميم فلاتر سناب شات
1.  ادخل الى صفحة تصميم فلتر سناب شات التي بالأعلى على ال PC.
2. مرر لأسفل قليلاً وسترى هذه الخيارات الثلاثة. انقر فوق زر “Learn More” الموجود تحت  Lenses or Filters feature ، وفقًا للخاصية التي تريدها.
تصميم فلاتر سناب شات
3. بعد النقر على الزر سوف يتم نقلك إلى صفحة تبدو هكذا. انقر فوق “Create Now”.
4. أما إن كنت تستعمل الهاتف فيمكنك الدخول الى تطبيق سناب شات و من ثم التوجه الى الإعدادات و عليك البحث على “Filters and Lenses”  و من هناك يمكنك إنشاء فلاتر سناب شات على الهاتف سواء أندرويد أو آيفون.
5. و الآن أهم خطوة و هي انشاء فلاتر سناب شات مخصصة بدلا من فلاتر سناب شات الجاهزة , لاحض في الاسفل صفحة انشاء فلتر سناب شات .
كيفية  تصميم فلاتر سناب شات
6. و الآن يمكنك أن تقوم بإنشاء اي فلتر سناب شات مخصص , و يمكنك التعديل على اي فلاتر جاهزة و استعملها في الصور و الفيديوهات التي تنشرها على سناب شات .

طريقة تصميم فلاتر سناب شات مخصصة 

يمكنك أن تقوم بإستعمال فلاتر سناب شات الجاهزة , و أيضا يمكنك أن تقوم بتصميم فلاتر سناب شات خاصة بك , و الأمر ليس صعبا كما تتوقع , بل هو أسهل مما تتخيل , حيث توجد أداة مخصصة على تطبيق أو موقع سناب شات تمكنك من إنشاء تصاميم لفلاتر السناب شات , و هذا ما سوف نتعرف عليه الآن .

طريقة تصميم فلاتر سناب شات مخصصة

طريقة تصميم فلتر سناب شات سهلة للغاية على الموقع الرسمي , و يمكنك أن تعمل على الهاتف نفس الشيء , و لكن أنا أفضل العمل على الكمبيوتر, بشاشة كبيرة .

بعد قيامك بإنشاء فلتر سناب شات يجب أن تقوم بإدخال الوقت و التاريخ , و هذا أمر إختياري و يمكنك تجاوزه ,  و لكن من الأفضل أن تقوم بإدخال التاريخ .
إدخال الوقت و التاريخ 

شرح طريقة تصميم فلاتر سناب شات مخصصة

إدخال الموقع الجغرافي 

يمكنك أيضا أن تقوم بإدخال الموقع كما ترى في الصورة بالأسفل.

كيف تقوم  بتصميم فلاتر سناب شات مخصصة
الخطوة الأخيرة و هي التحقق من معلومات الفلتر 

كيف تقوم  بتصميم فلاتر سناب شات مخصصة

يمكنك أن تقوم بالترويج للفتتر الذي قمت بإنشائه , و كما نعلم فإن هذه الخطوة تحتاج الى إضافة طريقة دفع , و أنا لا يمكنني أن أنفق المال من أجل أن يستعمل بعض الأشخاص الفلتر الخاص بي و لكن أنت يمكنك أن تقوم بالترويج ل فلاتر سناب شات التي قمت بتصميمها .

كيف تقوم  بتصميم فلاتر سناب شات مخصصة

سناب شات هو أحد أفضل التطبيقات التي تجعل من حياتك أفضل عبر مشاركة مقاطع الفيديو , و لكن هناك العديد من المميزات و التي تجعل من التطبيق أفضل بكثير و منها الفلاتر , لهذا أنا أقترح عليك أن تجرب العديد من الفلاتر و لعلك تجد فتتر سناب شات جاهز يناسبك . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.