تهكير سناب : طريقة تهكير حساب سناب شات (عن طريق اسم المستخدم 2021)

0
تهكير سناب 2021 : تعرف على طريقة تهكير حسابات سناب شات مجانا على الهاتف و على الكمبيوتر .

سناب شات أحد اهم منصات التواصل الإجتماعي , يعتبر تطبيق Snapchat احد اهم تطبيقات مشاركة الفيديو , و يتميز تطبيق سناب ات على أي تطبيق آخر نضرا الى المميزات الموجودة فيه, و أنت تحتاج الى انشاء حساب سناب شات حتى تتمكن من استعمال التطبيق , و هناك العديد من الاشخاص من يبحثون على طرق تمكنهم من اختراق حساب سناب شات سواء لصديق او صديقة أو حساب لشخص من العائلة و هاذا ما سوف نتعرف عليه اليوم , حيث سوف نتكلم على افضل الطرق التي تمكنك من تهكير حساب سناب شات.

تهكير سناب
تهكير سناب

اختراق سناب شات

طرق اختراق سناب شات مختلفة و لا توجد طريقة مباشرة لتهكير حساب سناب شات , بل توجد العديد من الخدع لفعل هاذا , مثل الهندسة الإجتماعية و الصفحات المزورة و تجربة كلمات السر الضعيفة و غيرها الكثير , و حتى أنه يمكنك اختراق حساب سناب شات بواسطة الكيلوجر الذي يمكنك من تسجيل كلمة السر التي يدخلها المستخدم , و لا يوجد أي برنامج او تطبيق أو اي شيء يقوم بإختراق حسابات السناب شات بشكل مباشر , و هاذا يعني أن اختراق حساب سناب شات ليس بالأمر السهل .
و على الرغم من كل هاذا فإنه هناك العديد من الأدوات التي تمكنك من تهكير حسابات السناب شات , و تحدثنا في احد المواضيع في المدونة على أفضل البرامج و الأدوات لتهكير حساب سناب شات و يمكنك الرجوع الى الموضوع و التعرف على هذه الادوات الرائعة جدا.

تهكير سناب شات

دعونا نكون صادقين مع انفسنا بعض الشيء , صحيح أن سناب شات هو مجرد تطبيق للتواصل الإجتماعي , و لكن عليك أن تعلم يا عزيزي ان تطبيق سناب شات يساوي ملايير الدولارات . و ليس من السهل ان تقوم أنت بإختراق التطبيق بهذه السهولة .
قبل سنوات ارسلت شركة فيسبوك عرض شراء تطبيق سناب شات مقابل 3 مليار دولار و تم الرفض و ارسلت شركة جوجل عرض آخر لشراء التطبيق مقابل 4 مليار دولار . و تم الرفض ايضا و كل هاذا قبل سنوات أما الآن تطبيق سناب شات يسواي أكثر من هاذا بكثير خصوصا مع تزايد عدد المستخدمين يوم بعد يوم.
كل هذه الأموال التي تمتلكها سناب شات تجعلها تنضر بشكل جدي الى الحماية , و لا شك في انه هناك العديد من المهندسين لدى سناب شات لمراقبة الحماية و غيرها , و ليس من السهل ان تقوم بتهكير التطبيق او أي حساب يستخدم التطبيق .
من الآخر عليك ألا تنضر الى أن تجد ثغرة أو انك تهكير حساب سناب شات بسهولة تامة , و لكن بإستعمال بعض الأدوات و بعض الانظمة يصبح الأمر أسهل بكثير كما رأينا في أحد المواضيع , و هو تهكير الويفي بإستعمال كالي لينكس  حيث سهل لنا هاذا النظام كثيرا عملية اختراق الواي فاي . و كما هو الحال مع تهكير السناب شات , فإنه لا يوجد اي شيء مستحيل .

تهكير حساب سناب شات

الجزء 1: 
و الآن و بعد المقدمة المتواضعة , سوف ندخل مباشرة الى صلب الموضوع و هو تهكير حساب سناب شات , و سوف نرى ما هي الأدوات و البرامج التي نحتاجها .
أسهل طريقة لتهكير حساب سناب شات هي استعمال اداة  Snap Hack V3 و التي تمكنك من اختراق سناب شات اون لاين بدون تجميل اي برامج , أنت فقط تحتاج الى ادخال اسم المستخدم للشخص الذي تريد تهكير حسابه , و سيقوم الموقع باختراق الحساب مباشرة, و بعد تهكير الحساب يمكنك تصفح اي شيء مخفي في الحساب مثل الصور و مقاطع الفيديو و غيرها الكثير .
خطوات تهكير حساب سناب شات
1- توجه الى موقع www.snapbrute.com
2- ادخل اسم المستخدم الخاص بحساب سناب شات .
3- اضغط على “Start Hack” لبدا تهكير الحساب
4- اتنضر بعض الوقت الى حين الإنتهاء من تهكير حساب سناب شات .

اختراق حساب سناب شات

الجزء 2:
في الجزء الثاني من شرح اختراق حسابات سناب شات سوف نقوم بإستعمال اداة Spyzie و التي تم شرحها في الماضي في شرح افضل برامج تهكير سناب شات .
طريقة تهكير حساب سناب شات بإستعمال Spyzie ?
طريقة اختراق حساب سناب شات بإستعمال اداة Spyzie  سهل للغاية و مضمون 100% , و تم تجربته في العديد من المرات .
كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتنزيل و تثبيت التطبيق في جهاز الضحية و من هناك يمكنك تهكير حساب السناب بكل بساطة و من مميزات الأداة هو أن الضحية لن يشعر ابدا بانه قد تم اختراق حسابه و بهاذا يمكنك التجسس على الضحية كما تريد و في أي وقت تريد .
الخطوة 1: إنشاء حساب مع Spyzie
الخطوة الأولى هي انشاء حساب Spyzie  و هذا الامر سهل للغاية , و بمجرد  أن تنتهي من انشاء الحساب , سيقدم  لك Spyzie رابطًا يجب إرساله إلى هاتف الهدف.( تأكد من وجود الهاتف بالقرب منك).
قبل ذلك ، يطلب منك  Spyzie تقديم تفاصيل مهمة حول الضحية . تتعلق هذه التفاصيل بالعمر ، ونظام التشغيل المستخدم على جهاز Android المستهدف وعمر الضحية …الخ.
تهكير حساب سناب
تهكير حساب سناب
الخطوة 2: تثبيت تطبيق التجسس
يمكنك تنزيل تطبيق التجسس على سناب شات على هاتف الهدف. لإجراء ذلك ، انتقل إلى قسم الإعدادات في حسابك على Spyzie المفتوح حديثًا وحدد التثبيت من مصادر غير معروفة. بمجرد تركيبها ؛قم ب  تسجيل الدخول باستخدام بياناتك. و من ثم إعطاء التطبيق الصلاحيات  لجلب بيانات سناب شات. سيظهر التطبيق مؤقتًا على الجهاز المستهدف قبل التبديل إلى وضع التخفي.
اختراق سناب
اختراق سناب
الخطوة 3: التجسس على بيانات سناب شات
في لوحة التحكم الموجودة في حسابك على Spyzie ، قم بتشغيل “Feature status”. في قسم التطبيقات الاجتماعية ، انقر على Snapchat باعتباره التطبيق الذي ترغب في التجسس عليه .
تهكير سناب شات
تهكير سناب شات
يمكنك أن تعتبر أداة أو تطبيق Spyzie  أفضل خيار لإختراق حسابات السناب شات , و لكن يجب أن تعلم أنه هناك نسخة مدفوعة من الأداة و التي تمكنك من تهكير جميع بيانات حساب السناب شات , و لكن هي تحتاج الى المال !!!!! لا تقلق يمكنك استعمال موقع التنين للحصول على بطاقات مشحونة و استعمالها في شراء حساب مدفوع في الموقع . و يمكنكم الآن التجسس على الفيديوهات و الصور و الدردشة .
اختراق سناب شات
اختراق سناب شات

تهكير سناب شات للاندرويد

للأسف لا توجد اي طريقة تمكنك من تهكير حسابات السناب شات سواء على الآيفون او على الاندرويد , و لكن يمكنك استعمال بعض الخدع لتهكير السناب شات على الاندرويد و هي أنك تقوم بتهكير هاتف الضحية عبر تطبيق تجسس و من ثم يمكنك ان تخترق السناب الخاص به , أو يمكنك استعمال الكيلوجر.

برنامج تهكير سناب شات

هناك من يبحث على برنامج يمكنه من تهكير حسابات سناب شات مهما كان الثمن , و لكن للاسف لا يعلم الناس أن تحميل و تثبيت مثل هذه البرامج من الممكن أن تكلفهم الثمن غاليا جدا , حيث ان معظم هذه البرامج تحتوي على فيروسات تجسس و لا علاقة لها ب اختراق السناب شات .
اختراق السناب
اختراق السناب
حيث يقوم الهاكرز بإستغلال مثل هذه المواضيع و يقومون بتصميم برامج مزيفة لإختراق الواي فاي أو اختراق الفيسبوك او اختراق السناب شات , و بمجرد أن تقوم بتثبيت البرنامج على حاسبوك سيتم اختراق الجهاز و سيفعل الهاكرز اي شيء في جهازك , و اذا كنت تمتلك جهاز غالي الثمن فغنه من الممكن أن يقوم الهاكر بتدمير جهازك , لهاذا انا لا انصحك ابدا بتثبيت اي من هذه البرامج , و هو نفس الحال مع التطبيقات .

Leave A Reply

Your email address will not be published.