أفضل 5 طرق ل اختراق الفيسبوك اون لاين بدون برامج 2021

0
تعرف على أفضل 5 طرق على الإطلاق لتهكير أي حساب فيسبوك اونلاين على الأنترنت مجانا .
مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت الأشياء والأماكن والناس أكثر ارتباطًا. إذا تم استخدامه بحكمة ، سيكون العالم مكانًا أفضل.و لمن  إذا تم استخدامه بشكل غير لائق ، يمكن أن تضر أكثر مما تنفع. فيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي يجعل من السهل على الأشخاص مشاركة الأشياء عبر الإنترنت مثل التعليقات والصور ومقاطع الفيديو والارتباطات والمحتوى الآخر على الويب.

ومع ذلك ، هناك أشخاص يستخدمون هذا كمنبر لنشر الجرائم وأعمال العنف. مع العلم بذلك ، يجب أن تكون على دراية بكيفية تأثر فيسبوك بالناس وكيف يمكنك اختراقه لضمان سلامة الأشخاص الذين تحبهم. لهذا في هذا الموضوع نقدم لكم افضل الطرق لإختراق الفيسبوك اون لاين .

كيف يلحق الفيسبوك الضرر بالأطفال؟

فيس بوك محمي جيدًا ولكن في بعض الأحيان هناك أشخاص يستغلون ذلك. لكي يستخدمونه لنشر الجرائم التي تستهدف الأطفال. الأطفال هم الأبرياء ، و لكن هم اكثر ساذجة . من السهل التلاعب بهم.

هذا هو السبب في قلق العديد من الآباء في هذه الأيام. الآباء يريدون ببساطة الحفاظ على  أطفالهم في عالم الأنترنت . هذا هو السبب الرئيسي وراء التفكير في اختراق الفيسبوك اون لاين و بكل سهولة . عن طريق مواقع تهكير الفيسبوك اون لاين ، سيعرف الآباء ما يفعله أطفالهم عبر الإنترنت. من خلال التهكير ، يمكن للوالدين توجيه أطفالهم من خطر محتمل أو تهديد متنكر في الفيسبوك.

كيف يمكن لـفيسبوك أن يضر بعلاقتك

وبصرف النظر عن إيذاء الأطفال ، هناك العديد من القصص حول كيف دمر الفيسبوك العلاقة. أنت لا تريد أن يحدث هذا لك. إذا كنت تشك في أن زوجك لديها علاقة غرامية ، فإن اختراق حسابها هو إحدى الطرق للكشف عنه.
يجب ألا تسمح لأطفالك أو زوجك بالاستسلام للخطر. سوف تكون هناك قبل أن يحدث. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ يمكنك البدء في التفكير سرا. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى طريقة فعالة لإختراق الفيسبوك , و هي تهكير الفيسبوك اون لاين بكل سهولة . عن طريق اختراق حساب أطفالك أو زوجك ، ستعرف الخطر الوشيك الذي يشكلونه. وهذا مفيد بشكل خاص للآباء.

معرفة باسورد الفيس بوك اون لاين

  • الطريقة رقم 1: اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام تطبيق GuestSpy.
  • الطريقة رقم 2: اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام “نسيت كلمة المرور”.
  • الطريقة رقم 3: اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام KeyLogger.
  • الطريقة رقم 4: اختراق الفيس بوك اون لاين  باستخدام التصيد.
  • الطريقة رقم 5: اختراق الفيس بوك اون لاين Facebook password extractor.

1. اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام تطبيق GuestSpy

 اختراق الفيس بوك اون لاين
 اختراق الفيس بوك اون لاين
ابحث عن أداة تهكير مناسبة لك. هناك العديد من أدوات الهكر المتاحة هذه الأيام – بعضها مجاني ، وبعضها مدفوع . يجب أن تعرف الميزات أولاً قبل الانغماس. إليك الميزات التي يجب أن تنتبه لها :
  1. الأداة غير قابلة للكشف تماما. هذا يعني أنه يمكنك تتبع الهاتف المستهدف عن بعد دون علم الضحية .
  2. تقدم الأداة وصولاً سهلاً من خلال لوحة التحكم الخاصة بها.
  3. يسمح لك تتبع نظام تحديد المواقع بتحديد موقع الشخص في الوقت الفعلي.
  4. تسجيل الرسائل الفورية حتى تعرف من يتحدث أطفالك وما هي المعلومات التي يشاركونها. بالإضافة إلى Facebook ، يمكنك أيضًا الوصول إلى WhatsApp و Snapchat وغيرها الكثير.
  5. سيسمح لك تسجيل المكالمات بمعرفة تفاصيل المحادثة من المدة إلى المحادثة الفعلية.
وتسمى أدوات اختراق الفيسبوك  أيضًا برامج التجسس. مثال على ذلك هو GuestSpy. ذلك هو التطبيق الذي يعطي الآباء وزوجها راحة البال. وهي تعمل من خلال مراقبة وتسجيل أنشطة الهاتف المستهدف من المكالمات الهاتفية إلى الرسائل النصية القصيرة ، وأنشطة التقويم ، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير. بمجرد تحديد التطبيق الصحيح ، فقد حان الوقت لتنشيطه. فيما يلي الخطوات:
1. أول شيء يجب فعله هو تنزيل التطبيق.
2. بعد ذلك ، يجب عليك تثبيته.
3. الشيء التالي الذي يجب القيام به هو إنشاء حساب شخصي على الموقع الرسمي للأداة.
4. يمكنك أخيرا تفعيلها. يمكنك عرض البيانات دون أي مشاكل.

2. اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام “نسيت كلمة المرور”.

تهكير و إختراق الفيسبوك اون لاين
تهكير و إختراق الفيسبوك اون لاين 
الطريقة الثانية هي من خلال “نسيت كلمة المرور”. هذا هو أسهل من جميع الطرق.
إليك كيفية القيام بذلك:
1. أول ما يجب عليك فعله هو الحصول على معلومات تسجيل الدخول إلى حساب الشخص على الفيسبوك.
2. ضع البريد الإلكتروني ثم اضغط على زرنسيت  كلمات المرور .
3. سيطالبك فيسبوك بوضع عنوان بريد إلكتروني حتى يتمكن من إرسال معلومات لك عن كيفية إعادة التعيين. هذا غير مفيد. ما عليك القيام به هو الضغط على زر “لم يعد لديك الوصول إلى هذه”.
4. سيُطلب منك إدخال عنوان بريد إلكتروني. لا يتم وضع عنوان البريد الإلكتروني في أي حساب فيسبوك .
5. بعد ذلك سوف تجيب على سلسلة من الأسئلة التي يعرفها المستخدم فقط. إذا كنت تعرف الإجابة ، يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور والانتظار لمدة 24 ساعة قبل أن تتمكن من الوصول إليها.
حدد المزيد كيف نسيت كلمة المرور على: https://www.facebook.com/login/identify

3. اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام KeyLogger

 اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام KeyLogger
 اختراق الفيس بوك اون لاين باستخدام KeyLogger
طريقة أخرى هي استخدام الكيلوجر. Keylogger هو البرنامج الذي يمكن أن يسجل ضربات  لوحات المفاتيح. أساسا ، كيلوغجرز سرقة المعلومات عندما يقوم الشخص بكتابة اي شيء على الكيبورد. يجب تنزيل هذا يدويًا على الهاتف المستهدف أو الكمبيوتر المستهدف. بعد هذا البرنامج ، يمكنك على الفور اختراق كلمة مرور الفيسبوك.
تنزيل Facebook Keylogger على العنوان التالي: https://github.com/4w4k3/BeeLogger

4. اختراق الفيس بوك اون لاين  باستخدام التصيد.

اختراق الفيس بوك اون لاين  باستخدام التصيد
اختراق الفيس بوك اون لاين  باستخدام التصيد
إذا كنت على دراية بالتصيد الاحتيالي ، فيمكنك استخدامه لاختراق حساب فيسبوك . التصيد الاحتيالي أمر صعب بعض الشيء ولكن يبقى أن تكون إحدى الطرق الأكثر شيوعًا. يعني التصيد الاحتيالي إنشاء صفحة تسجيل دخول مزيفة على Facebook. ما عليك سوى إرسال الصفحة المزورة عبر البريد الإلكتروني. لن يكون الشخص الآخر مشبوهًا لأنه يبدو متشابهًا تمامًا. بمجرد تسجيل دخول المستخدم الآخر إلى الصفحة ، يمكنك الحصول على تفاصيلها على الفور. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تعلم كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت.

5.موقع اختراق الفيس بوك اون لاين

موقع اختراق الفيس بوك اون لاين
موقع اختراق الفيس بوك اون لاين
يمكنك أيضًا التفكير في مستخرج كلمة السر لحسابات الفيسبوك . أول ما يجب عليك فعله هو الوصول فعليًا إلى هاتف أو كمبيوتر الشخص الآخر. لقد تعب العديد من الأشخاص من تذكر كلمة المرور الخاصة بهم وبالتالي زر “تذكرني”. لاستخراج كلمة المرور ، تحتاج إلى البحث عن مكان تخزينها داخل النظام والحصول على كلمة المرور يدويًا.
الآن بعد أن كنت على بينة من الأساليب ، يمكنك البدء في تجربة هذه الأشياء. يجب عليك اختيار أيهما يناسبك. إن اختراق موقع Facebook لأحبائك ليس جريمة ، بل هو فعل حب وقلق. هذا سيجعلك تنام أفضل كثيرًا في الليل لأنك تعرف ما يفعله أطفالك أو زوجك. الحيلة هنا هي عدم الوقوع على خلاف ذلك كنت تعريض ثقتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.