تهكير لعبة ببجي موبايل للأندرويد و الآيفون 2021

0
كيف تقوم بتهكير لعبة ببجي للموبايل عبر إستعمال تطبيقات تهكير الألعاب بدون روت , مع شرح تركيب الهاك على اللعبة على الكمبيوتر و على جميع أنظمة الهاتف : أندرويد و آيفون . مع روابط تحميل تطبيقات تهكير لعبة ببجي .

تمكنت لعبة PUBG Mobile من الدخول الى جميع البيوت العربية , و لا تكاد نمر سهرة بدون لعب هذه اللعبة الرهيبة , و بكل صدق لعبة ببجي من أفضل الألعاب التي جائت على الهاتف , و لكن و بما أن اللعبة مشهورة و يلعبها الكثير , فإنه من المحتمل أن ترى العديد من الغشاشين في هذه اللعبة ,  حيث يقوم بعض الناس بإستعمال تطبيقات تمكنهم من رؤية العدو من وراء الجدران , و أيضا هناك من يقوم بإستعمال aimbot و الذي يمكنك من إصابة كل الطلقات على العدو في اللعبة .
صورة مصغرة لموضوع هاك ببجي موبايل
صورة مصغرة لموضوع تهكير ببجي موبايل
و في هذا الموضوع سوف نرى كيف يمكننا نحن كأشخاص عاديين القيام بهذه الأشياء و عمل تهكير لببجي , لكن قبل هذا يجب أن تعلم أن اللعبة تعتمد على الأنترنت و هذا يعني أن تعرض حسابك للحضر أمر محتمل للغاية , و مع هذا فإن تهكير ألعاب الأون لاين ليس بالأمر السهل على الإطلاق .

أنواع التهكير في ببجي

سوف نرى بعض أنواع الهامات التي يمكن القيام بها في لعبة ببجي , و التي تعتمد على PvP و سوف نرى أقوى و أشهر الهاكات التي يتم استعمالها من قبل الناس ,  و لكن يجب أن أقوم بتحذيركم بأن إستعمال بعض الهاكات قد يؤدي الى فقدان حسابك في اللعبة , لهذا اذا كنت تريد تجربة الهاك فيجب أن تقوم بإنشاء حساب جديد و التجربة عليه .

تهكير الإيم بوت

الإيم بوت (Aimbot) من أقوى أنواع الهاك في ببجي , و الذي يمكنك من إصابة الناس يدون أن تقوم بالتصويب عليهم و عادة ما تكون كل ضربة في الرأس (headshot) و يمكن القول أن هذا هو أقوى أنواع الهاكات و الأكثر إستعمالا في كل الألعاب خصوصا لعبة  فورت نايت , و يكمن أن تقتل أكثر من 50 لاعب في ببجي عبر إستعمال هذا الهاك , و لكن يجب أن تعلم ان هذا سيؤدي الى حضر حسابك في اللعبة , لهذا اذا قررت استعمال الإيم بوت فيجب أن تستعمل واحد أقل قوة من العادي كي تتفادى الحضر أثناء اللعب .
هاك الإيم بوت في لعبة ببجي
هاك الإيم بوت في لعبة ببجي

تهكير الرؤية وراء الجدران Wallhacks

هذا تهكير لا يقل على قوة الإيم بوت , حيث يمكنك هذا التهكير من رؤية الأعداء من وراء الجدران أو الحاويات أو أي شيء , و يمكنك أيضا رؤية السيارات و الأسلحة و الدروب حتى لو كانت في آخر الخريطة , و هذا يعطيك الأفضلية في اللعب , و هناك من يستعمل الإيم بوت و الرؤية وراء الجدران مع بعض و هذا ما يجعل منه خارق في اللعبة , و يمكنك Wallhacks من الحصول على الأسلحة التي تريدها لأنك ترى كل شيء من بعيد . و يتم إنشاء خريطة مصغرة في الشاشة حيث ترى كل الأشياء البعيدة التي كنت أتحدث عليها .

تهكير ببجي على الأندرويد

من السهل جدا أن تقوم بتهكير  لعبة ببجي أو أي لعبة أخرى على هاتف الأندرويد , فكما رأينا من قبل في  تهكير الالعاب على الهاتف بدون روت , فإنه من السهل جدا القيام به على هواتف الأندوريد على عكس تهكير الألعاب على الآيفون , و لكنه ليس مستحيل , لهذا سوف نبدأ بشرح الطريقة على هواتف الأندرويد و من ثم سوف ننتقل الى الآيفون و حتى إنه سوف نرى كيف يعمل التهكير على لعبة ببجي التي تعمل على الكمبيوتر .

خطوات تهكير ببجي على الأندرويد

 في البداية عليك تحميل لعبة ببجي من متجر التبيقات و هذا رابط مباشر لتحميل اللعبة من جوجل بلاي . و بعد تحميل و تثبيت اللعبة على هاتفك الأندرويد , يمكنك متابعة باقي الشرح و الذي سنتكلم على التطبيق الذي يستعمله معظم الناس لعمل التهكيرعلى لعبة ببجي .
1. قم بعمل روت على هاتفك الأندرويد :  هذا الشرح يحتاج الى عمل روت على هاتفك , و في حالة لم تكن تعلم كيف تقوم بعمل روت على الهاتف , فيمكنك متابعة شرح كينج روت  لعمل روت للاندرويد.
و هذه بعض المواضيع المفيدة جدا فيما يتعلق بالروت :
  • فتح التطبيقات التى تحتاج إلى روت بدون روت
  • افضل شرح لتطبيق كينج روت
  • برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت
2. تحميل و تثبيت GameGuardian  : و هذا هو التطبيق الذي نحتاج اليه لعمل التهكير على لعبة ببجي.
3. قم بتشغيل تطبيق GameGuardian  و من ثم قم بتشغيل لعبة ببجي و تابع باقي الخطوات .
4.  سوف تستغرق لعبة ببجي يعض الوقت كي تفتح معك , و هذا يعتمد على سرعة الأنترنت لديك , و بعد فتح اللعبة قم بالضغط على أيقونة GameGuardian  ثم اضغط على خيار القائمة ثم اضغط على “Execute Script”  , و يمكنك مشاهدة الصورة كي تفهم أكثر .
هاك لعبة ببجي على الهاتف بدون روت
تهكير لعبة ببجي على الهاتف بدون روت
5. ابحث على سكربت PUBG Mobile.lua و قم بوضعه في الخانة كما هو موضح في الصورة بالأسفل و بعدها إضغط على Execute .
هاك لعبة ببجي بواسطة تطبيق يحتاج الى الروت
تهكير لعبة ببجي بواسطة تطبيق يحتاج الى الروت
6. بعد عمل الخطوة الخامسة , سوف تلاحص أنه تم إعادة تحميل اللعبة من جديد . كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة GameGuardian  و قم بتحديد خيار New Bypass .
الخطوة السادسة من هاك ببجي على هواتف الأندرويد
الخطوة السادسة من تهكير ببجي على هواتف الأندرويد
7. و الآن و قد تم عمل سكربت التهكير على ببجي , و كل ما عليك الآن هو إختيار نوقع التهكير الذي تريده على سبيل المثال تريد إختيار Wallhack , كل ما عليك فعله هو إختيار قائمة Wallhack  كما ترى في الصورة بالأسفل .
الخطوة الأخيرة من هاك ببجي على الأندرويد
الخطوة الأخيرة من تهكير ببجي على الأندرويد
أعلم أن هناك العديد من الطرق لعمل تهكيرببجي من غير إستعمال GameGuardian  , و لكن كانت هذه الطريقة هي الأسهل , و اذا أردت أن تعرف أكثر حول التطبيقات التي تقوم بعمل التهكير على العاب الأندرويد فأنا أقترح عليك العودة الى الموضوع الرائع افضل برامج تهكير على الأندرويد.

 تهكير ببجي على الآيفون

ربما يكون الأمر أصعب مما هو عليه على هواتف الأندرويد , لأن عمل تهكير على الألعاب التي تعمل على نظام ال Ios ليس سهل كما تعتقد , و لكنه ليس مستحيل و توجد طريقة لتهكير ببجي على أجهزة آبل , و في هذا الموضوع سوف نرى كيف يمكن فعل هذا و بدون جربليك.

تهكير ببجي بدون جربليك

كما نعلم فإن اجهزة الآيفون تمتاز بالحماية و لا يمكن تشغيل التطبيقات الغير معروفة و التي لم يتم تحميلها من المتجر , لهذا تحتاج الى كسر حماية الآيفون (عمل جربليك) اكي تتمكن من تهكير ببجي موبايل , و لكن هناك طريقة قد تمكنك من تهكير ببجي بدون جربليك بإستعمال  تطبيق Tutu , و هذا ما سوف نراه مع بعض.
خطوات تهكير ببجي على الآيفون  
1. في البداية يجب أن تقوم بتحميل و تثبيت تطبيق Tutu  على الآيفون , و يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط  .
2. يوجد نوعين من التطبيق و هما نسخة ال ‘VIP’ و التي تتميز بعدم وجود اعلانات و مميزات كثيرة , و هناك النسخة المجانية و التي نحتاجها اليوم لتهكير ببجي و هي ‘Regular’ . لهذا قم بإختيار هذه النسخة .
تحميل تطبيق Tutu  لهاك ببجي
تحميل تطبيق Tutu  تهكير ببجي
3. و الآن قم بتحميل و تثبيت التطبيق على الهاتف , و سترى التطبيق في القائمة الرئيسية بعد التثبيت , قم بفتحه و بعدها ستجد خيار “Untrusted Enterprise Developer” الذي يجب أن تقوم بحذفه لتتمكن من الوصول الى التطبيق .
تثبيت تطبيق Tutu و هاك ببجي على الآيفون
تثبيت تطبيق Tutu و تهكير ببجي على الآيفون
4. اذا كان جهازك باللغة الإنجليزية إنتقل الى :
  Settings > General > Profile and Device Management > Winner Media Co.
و هناك ستجد خيار ‘Trust’  و الذي يعني الثقة لتتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك , كل ما عليك فعله سوى تمكين هذا الخيار .
اعطاء الثقة لتطبيق على الآيفون
اعطاء الثقة لتطبيق على الآيفون
5. و الآن قم بتشغيل التطبيق و قم بالبحث على جملة PUBG Hack لتتمكن من البحث على هاكات ببجي , و هذه هي نتائج البحث كما في الصورة .
البحث على هاكات ببجي على الآيفون
البحث على هاكات ببجي على الآيفون
6. قم بتحديد أول واحد و قم بتثبيته على هاتفك .
هاك ببجي  على جهاز الآيفون بدون جربليك
تهكير ببجي  على جهاز الآيفون بدون جربليك
7. و الآن سيبدأ تحميل التهكير على جهازك , و سينتهي التحميل و هذا على حسب سرعة الأنترنت لديك .
تحميل هاك ببجي على الآيفون بدون كسر حماية
تحميل هاك ببجي على الآيفون بدون كسر حماية
بعد تحميل نسخة ببجي المهكرة , سوف تجد العديد من المميزات التي لا توجد في النسخة العادية من اللعبة , و يمكنك الإستمتاع بالتهكير على الآيفون , و على الأندرويد كما رأينا الشرح بالأعلى , و في حالة كنت مهتم بعمل التهكير على الآيفون فيمكنك مراجعة موضوع أفضل 10 تطبيقات لعمل التهكير على الألعاب للآيفون.

 مخاطر تهكير لعبة ببجي

هناك العديد من المخاطر التي قد تؤثر على حسابك في ببجي , حيث أن هذه اللعبة مشهورة بكشل كبير بين الأولاد و هذا يعني أنهم سيقومون بأي شيء من أجل الحصول على تهكير ببجي , و لكن لا يعلم معظم الناس أن هذه التهكير و التي تكون في المواقع و المنتديات الغير معروفة قد تكون محملة بالفيروسات التي تؤدي الى تهكير جهازك , لهذا يجب أن تتعامل مع هذه الأمور بحذر .
و هناك من يقوم بشراء التهكير من منتديات معروفة بعمل التهكير لأي لعبة . و للأسف لا يمكنني ذكر المنتديات لكي لا أقع في المشاكل , و للاسف نجد من يدفع الكثير من المال من أجل الحصول على التهكير و في الأخير يعمل التهكير لمدة يوم أو أسبوع و من ثم يتم إكتشافه و حضر التهكير و الحساب , لهذا أنا لا أنصح أبدا بشراء التهكير بالاسعار الغالية .

تهكير ببجي حرام

و هنا نتذكر كلام نبيينا محمد صلى الله عليه و سلم “من غشنا فليس منا” و انت هنا تقوم بالغش في اللعبة , أما عن سبب كتابة هذا الموضوع فهو لسبب واحد إلا و هو نشر المعلومات في المجتمع العربي , حيث أنني لم أركز بشكل كبير على توفير الأدوات في هذا الموضوع , بل ركزت بشكل كبير على نشر المعلومات التوعوية . لهذا إذا كنت تخاف من الله فلا يجب أن تستعمل التهكير في لعبة ببجي ,  بل يجب أن تعلب اللعبة كما هي .
و إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع سوف أكون حاضر للإجابة على كل الأسئلة , و في الحقيقة أن متشوق لفتح مناقشة في التعليقات حول موضوع تهكير لعبة ببجي . لهذا !! لا تنسى وضع تعليق في الأسفل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.