موقع تهكير الالعاب : كيفية تهكير الالعاب اون لاين 2021

0
أفضل موقع تهكير الالعاب على الإطلاق لتعلم تهكير العاب اونلاين بكل سهولة في اقل وقت ممكن 100%.
طريقة تهكير الألعاب اون لاين , نعم تهكير الألعاب التي تحتاج الى الأنترنت كي تشتغل و بسهولة تامة .
على الرغم من أن تهكير الألعاب شيء بسيط للغاية و لا توجد لعبة إلا و تم تهكيرها ,  و هاذا عبر البرامج الكثيرة المتوفرة لتهكير الألعاب , سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر و على مختلف الأنظمة , و بكل بساطة يمكن تهكير لعبة لا تحتاج الى الأنترنت بواسطة بعض البرامج التي تقوم بالتعديل على الملفات المخزنة داخل اللعبة , أو تغيير بعض القيم ليصبح المال في اللعبة من 0 الى 9999999.

موقع تهكير الالعاب
موقع تهكير الالعاب
و لكن تهكير ألعاب  اون لاين صعب قليلا حيث أنه يتم تخزين المعلومات على الأنترنت و في سيرفرات خاصة باللعبة و هاذا يعني أنه من المستحيل الوصول الى هذه الملفات (إلا عبر إختراق سيرفر اللعبة ) و إختراق سيرفر اللعبة يحتاج مهارة كبيرة جدا في القرصنة , و لكن يمكن عمل هكر ل العاب اون لاين مع بعض الخدع الرائعة , و في حالة كنت متشوقا و تريد أن تعرف ما هي الطريقة المستخدمة في تهكير الألعاب أون لاين , تابع معي هاذا الشرح من البداية الى النهاية و سوف تتعلم بدون اي شك .

موقع تهكير الالعاب

  • تهكير سيرفرات الالعاب غير قانوني و يعاقب عليه القانون .
  • حتى في حالة تم اختراق السيرفر سوف يتم مراجعة التغيرات الأخيرة و سيتم ارجاعها كما كانت و من الممكن أن تفقد حسابك في اللعبة .
  • جميع المواقع التي تدعي أنها يمكنها تهكير الألعاب أون لاين هي مجرد كذب و خداع فقط لسرقة حساباتك البنكية أو حسابات التواصل .
  • هناك العديد من الطرق لتهكير العاب الاون لاين و لكن ليس عن طريق اختراق السيرفر بل عن طريق بعض الخدع البسيطة.

كيفية تهكير الالعاب

  1. استخدام Bots  للعمل الآلي .
  2. ادوات التهكير المشهورة مثل  wallhacks, aimbots, teleporting, speedhacks  و غيرهم الكثير …
  3. استغلال القلدش أو الثغرة على اللعبة ( من الممكن أن يتعرض حسابك الى الحضر ).
  4. استخدام السكربتات و البوتات لإنشاء عمل اوتوماتيكي داخل اللعبة .
تهكير العاب
تهكير العاب

موقع تهكير العاب

صحيح أن تهكير لعبة معينة , على الأنترنت صعب للغاية , و لكن بكل تاكيد هو ليس مستحيل , يمكنك عمل هكر ل العاب الاون لاين بكل سهولة , و لكن عملية تهكير بشكل مختلف , يمكنك عبر استخدام بعض البرامج تهكير اللعبة و العبور عبر الجدران و تغيير الشخصية , و  يمكنك تزويد عدد الطلقات مع تغيير نوع السلاح ….الخ , و هاذا النوع من التهكير سهل للغاية و لكن يجب أن تستعمل البرامج المخصصة لكل لعبة , و أنا لا اعلم ما هي اللعبة التي تريد تهكيرها , و لكن أنا واثق من انك سوف تجد برنامج يمكنك من عمل هكر للعبة اون لاين بكل سهولة .

هكر العاب اون لاين عبر التعديل (Mods)

صحيح أن تهكير العاب الاون لاين صعب للغاية و يكاد يصبح مستحيل مع بعض الألعاب مثل لعبة كلاش اوف كلانس  و لكن هناك طريقة تمكنك من تهكير اي لعبة مهما كانت و هي عبر اضافة بعض التغيرات على اللعبة , و التي نسميها المود أو Mods  و هذه الطريقة مشهورة جدا و يتم استخدامها بشكل كبير مع الألعاب  الكبيرة مثل GTA و غيرها و حتى على العاب الأندرويد و الحاسوب ة ; و تتم الطريقة عبر اضافة  بعض الملفات الى ملفات اللعبة و بهاذا يمكنك تشغيل التهكير على اللعبة و يمكنك السيطرة على اللعبة يكل سهولة , و لكن انشاء تعديلات للعبة معينة يحتاج الى مهارة كبيرة جدا و لكن يمكنك البحث على التعديلات المهكرة لأي لعبة تريد على محرك البحث . و بكل تأكيد سوف تجد , اذا كانت اللعبة التي تريد تهكيرها مشهورة جدا .

هكر العاب
هكر العاب

برنامج تهكير اي لعبة اون لاين

بكل بساطة يمكنك تهكير العاب اون لاين و لكن ليس تهكير كبير و انما تطبيق خدعة رائعة على أي لعبة , حيث يمكنك عمل اي شيء تلقائي عبر استخدم بعض البوتات و السكربتات  , على سبيل المثال في لعبة معينة يمكنك اطلاق النار من السلاح  في فترة معينة , أو يمكنك الحصول على هدية في كل ربع ساعة , تماما كا هو في لعبة  8 Ball Pool و التي قمنا بتهكيرها سابقا . أعتقد أن الامر بسيط للغاية.

يمكنني القول أن البوتات هي أفضل وسيلة لتهكير ألعاب الأون لاين , حيث يمكنك السيطرة على المال في اللعبة و جمع أعداد هائلة من المال و المجوهرات داخل اي لعبة بشكل تلقائي و  بدون أن تتدخل أنت , و يمكن تطبيق الامر على العاب الهاتف و الكمبيوتر , على كل حال يمكنك مراجعة موضوع تهكير العاب الأندرويد بدون روت , حيث قمنا بتهكير أي لعبة على الأنترنت .

هكر لعبة شوتر  اون لاين  (Aimbots / Wallhacks)

العاب الشوتر أو العاب اطلاق النار الاسهل في التهكير , و يمكن تهكير مثل هذه الأنواع من الالعاب بكل سهولة تامة و هاذا عبر (Aimbots / Wallhacks) حيث يمكنك عبر استخدام Aimbots  قتل اي شخص في اللعبة تلقائيا  في طرفة عين واحدة و يمكنك اطلاق النار على جميع الأعداء داخل اللعبة عبر الضغط على زر معين , كما أن هناك برامج مدفوعة تسمح لك بإخفاء الغش و التمتع ب هكر للعبة مدى الحياة . و لا ننسى أنها قمنا في وقت سابق بتهكير لعبة كروس فاير أون لاين , و التي تعتبر من العاب الأون لاين .

أما بالنسبة لطريقة عمل Wallhacks  فهو أنه يمكنك وضع علامة على جميع الأعداء داخل اللعبة و حتى انه يمكنك رؤية الأعداء من وراء الجدران , وطريقة عمل هاذا التهكير اصعب من aimbots  و تعرف عملية التهكير هذه ب ESP . للعلم أنه في حالة كنت تريد استخدام Aimbots / Wallhacks على الهاتف فأنت بحاجة الى عمل روت للجهاز أو الوصل الى أعلى صلاحيات في اي جهاز .

و لا ننسى أن نذكر لكم برنامج lucky patcher الذي يهكر اي لعبة .

كيف اقوم بتهكير اي لعبة اون لاين ?

بدون لف و دروان تهكير العاب اون لاين صعب للغاية و لكن , ان كانت لديك لعبة معينة و تريد ان تقوم بتهكيرها , فلا شك من أنك سوف تفعل و هاذا عبر البحث , ان كانت اللعبة التي تريد تهكيرها مشهورة للغاية و يلعبها الكثير من الاشخاص , مثل فورت نايت على سبيل المثال , فلا شك أنك سوف تجد طريقة تمكنك من تهكير اللعبة , و هاذا ما فعلته انا في شرح الفيزا الوهمية و شحن أي لعبة  و هناك العديد و العديد من الشروحات حول البطاقات الوهمية على المدونة يمكنك الرجوع الليها و من الآن و صاعدا يمكنك شحن أي لعبة بالمجان .  و لا ننسى أنه ناك العديد من برامج تهكير الألعاب  .

هل هناك لعبة ما تريد تهكيرها و لكن لم تستطع ?? أتمنى اخباري بإسم اللعبة و سوف احاول أن اضع لك شرح على طريقة تهكير اللعبة كما فعلت مع لعبة كروس فاير .

Leave A Reply

Your email address will not be published.