تعرف على برنامج anytrans 2022

0

برنامج anytrans هو الخيار الأول لمستخدمي جهاز ايفون أو الأجهزة التي تعمل على نظام IOS سنتعرف في هذا المقال على مميزات هذا البرنامج وكيف يعمل وكيف يتم استخدامه بالطريقة الأفضل.

ما هو برنامج anytrans

أولاً وقبل الغوص في تفاصيل البرنامج بشكل دقيق دعنا نتعرف عليه ما هو، برنامج anytrans هو برنامج يعمل على أجهزة أيفون والأجهزة الحاسوبية ويتيح لك تحكم كامل بجهازك المحمول عن طريق الحاسوب بشكل سلس وبسيط جداً والبرنامج ليس بحاجة إلى خبرة كبيرة جداً للعمل معه.

فعلى سبيل المثال يمكنك برنامج anytrans من نقل كل ملفاتك بسهولة ويسر عبر الأجهزة وبل يمكنك من نقل جميع بيانات الهاتف من جهاز لآخر كسجلات الاتصال والرسائل والصور والتطبيقات وغيرها، ويرى بعض المستخدمين أن أهم ميزة لبرنامج anytrans هي قدرته على إنشاء نسخة احتياطية backup لبيانات هاتفك يمكنك حفظها وتخزينها في أي مكان آمن من اختيارك.

هل استخدام برنامج anytrans أم برنامج ITunes

الكثير من المستخدمين يجدون تشابه كبير بين ميزات كل من البرنامجين وهذا طبعاً صحيح إلى حد ما حيث يجب علينا الإشارة إلى أنه لا يوجد أي برنامجين في العالم متطابقين بشكل 100% مع بعضهما البعض بل لا بد من تواجد فروقات بين أي برنامجين في العالم وفي هذا المقال سنقوم بذكر مجموعة الفروقات بين برنامج anytrans وبرنامج itunes والفروقات هي على الشكل الآتي:

  1. رسائل الواتس اب: ومن منا لا يهمه أمر رسائل واتس اب فهي اليوم أصبحت جزء ضروري من حياة التواصل بين الناس لذلك علينا الاحتفاظ بها وتخزينها فلربما احتجنا إليها في يوم من الأيام وبناء على ذلك فإن برنامج anytrans يتيح ميزة نقل رسائل الواتس اب من جهاز لآخر على عكس برنامج itunes الذي لا يدعم مثل هذه الميزة.
  2. يقدم برنماج anytrans ميزة تجعله يتفوق بشكل كبير على برنامج itunes وهي قدرته على تحيل ملفات الوصر بمختلف أنواعها ولواحقها JPG, PNG وغيرها إلى ملفات PDF يمكن تخزينها أو نشرها على الانترنت.
  3. يسمج برنامج anytrans بتحميل التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون على الأجهزة ولكن للأسف برنامج itunes لا يسمح أو لا بدعم تلك الميزة.

وأيضاً يتوجب علينا كما وضحنا الفروقات بين البرنامجين علينا أيضاً أنو نوضح وجه الشبه بينهما في النقاط التالية سنقوم بذكر التشابه بين البرنامجين هو على الشكل الآتي:

  1. كلاً من البرنامجين يقوم بعمل نسخة احتياطية backup للبرنامجين وتخزينها في مكان آمن.
  2. كلاً من البرنامجين يسمج بنقل الملفات الصوتية ( الأغاني ) من جهاز إلى آخر.
  3. كلاً من البرنامجين يدعم أجهزة الأيفون.

طريقة تحميل برنامج anytrans

نقدم لكم رابط لتحميل مباشر للبرنامج من قبلنا ولا يوجد أية تحويلات للرابط أو إعلانات بل هو رابط تحميل مباشر للحصول على البرنامج نتمنى أن يفيدكم اضغط للتحميل.

توضح الصورة الآتية الواجهة الرئيسية للبرنامج والعمل عليها بسيط وسلس جداً فكل المطلوب منك هو وصل جهازك الايفون بحاسوبك وسيتم بعدها عرض بقية الخيارات بشكل واضح وصريح.

برنامج anytrans
برنامج anytrans

متطلبات تشغيل برنامج anytrans

سنطرح لكم الشروط الأساسية لتشغيل البرنامج على أجهزة الحواسيب بالطبع هذه الشروط تتضمن الطلبات البرمجية والعتادية المطلوبة وهي:

  1. جهاز حاسوب أو جهاز محمول منصب عليه ويندوز XP أو VISTA أو 7 او 8 أو 10 أو 11.
  2. معالج يتمتع بنبضة ساعة 2.4 GHZ أو أكثر من ذلك.
  3. ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم أقل ما يمكن 512 ميغا بايت..
  4. مساحة فارغة على القرص الصلب بمقدار 100 ميغا بايت.

هل هناك نسخة من هذا البرنامج تعمل على أجهزة الأندرويد؟

قد يخطر هذا السؤال على مستخدمي أو محبي أجهزة الأندرويد ونحن بدورنا نحب أن ننقل لهم البشرى السارة بأنه أصبحت الآن متوفرة نسخة من البرنامج تعمل على أجهزة الأندرويد وهي نسخة جيدة جداً وننصح بتجريبها نقدم لكم رابط تحميل النسخة من البرنامج التي تدعم أجهزة الأندرويد اضغط هنا للتحميل.

في الصورة الآتية نوضح شكل الواجهة الخاصة بالبرنامج والتي تعمل على أجهزة الأندرويد وبالطبع هي مشابهة إلى حدا ما الواجهة الخاصة بالبرنامج بأجهزة الأيفون.

روابط وأخبار قد تنال إعجابك: أفضل VPN لهاتفك الاندرويد

Leave A Reply

Your email address will not be published.