تنزيل faceapp مهكر تطبيق الصور الشهير

0

اليوم سنعلمك كيف تقوم بتنزيل faceapp مهكر يمكنك أن تقوم بساتخدامه من أجل أن تقوم بتعديل صورك الوعديد من المزايا الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق في التعامل مع الصور لا تسنى مشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة تنزيل faceapp مهكر هو الطلب الأكثر اليوم بين جميع مستخدمي تطبيقات الصور.

ماهو تطبيق Faceapp

قبل أن نشرح لك طريقة اللازمة من أجل الحصول على تطبيق face app يجب أن نتعرف بشكل أكبر على هذا التطبيق وماهي ميزاته وما هو قادر على فعله.

إن تطبيق (فيس آب) FaceApp يعطي لمستخدميه الإمكانية لمستخدميه بالقيام بتعديل على صورهم الشخصية الخاصة أو أي صورة أخرى كصور الأصدقاء أو صور العائلة هذا التعديل يحول الصور لتجعلك تبدو أكبر سنًا أو القيام بالتحسين على الصورة من أجل التخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، يعمل التطبيق عن طريق القيام بعمليات تهدف إلى تغيير الملامح الخاصة بالوجه البشري مستخدمين في هذا التطبيق تقنيات الشبكات العصبونية والذكاء الاصطناعي.

إن تطبيق FaceApp يتيح للمستخدم واجهة عرض سهلة الاستخدام وبسيطة إلى حد كبير، فلست بحاجة إلى أي معرفة برمجية لتتمكن من استخدام التطبيق حيث تسمح لك واجهة التطبيق بتحرير كل من الصور الشخصية الجديدة التي هي موجودة بالاستوديو أو الصور التي اُلتقطت عن طريق كاميرا الهاتف الذكي الذي تستخدمه، أو الصور التي تأتي إليك عن طريق برامج التواصل الاجتماعي كالواتس وغيرها من التطبيقات.

تنزيل faceapp مهكر
تنزيل faceapp مهكر

تنزيل faceapp مهكر

سنعلمك اليوم في هذا المقال كيفية الحصول على تطبيق faceapp مهكر ويمك استخدامه بشكل مجاني تابع قراءة المقال لتعرف كيف تحصل على التطبيق ولا تنسى المشاركة لتعم الفائدة بين الجميع من أجل تنزيل التطبيق نقوم وضعنا بين يديكم الرابط الآتي الرابط.

لماذا علي تنزيل faceapp مهكر

سنشرح لك مجموعة من الميزات الموجودة في هذه النسخة وليست موجودة في النسخة المجانية بالطبع الميزات الموجودة في النسخة المدفوعة هي ميزات رائعة وننصحك بتجربتها الميزات هي:

  • صور سيلفي هوليوودية مع فلاتر روعة
  • تغيير لون الشعر وتسريحة الشعر
  • ميزة وضع المكياج من ضمن التطبيق
  • تركيب لحية أو شارب على الوجه بتشكيلات متنوعة وبتصاميم مختلفة
  • وضع ابتسامة جميلة وتعديل على شكل الابتسامة
  • تبديل خلفية الصورة بسهولة بالغة عن طريق نقرة واحدة
  • تطبيق فلاتر لونية على الصورة وتحسينات على دقة العدسة
  • تغيير الجنس بمعنى أن يقوم التطبيق بالتعديل على صاحب الصورة الموجودة إن كان ذكر يصبح أنثى وبالعكس.
  • كما يمكنك بكل بساطة أن تدع خوارزميات الذكاء الصنعي الخاصاتب التطبيق أن تقوم بعملها على صورتك وأن تقوم بالتعديلات التي تراها منسابة عليك.
  • كما يمكنك من إضافة وشم “تاتو” على المكان الذي ترغب به من جسمك واختيار الوشم الذي يعجبك من أصل قائمة الوشوم الموجودة.

مقالات إضافية ننصحكم بقرائتها على مدونة هكسور: تعرف على أشهر مواقع تشفيف صور المجانية

هل معلوماتي الشخصية في خطر عند استخدامي تطبيق faceapp

لقد أثارت الشعبية الكبيرة التي قد نالها تطبيق FaceApp الكثير من التساؤلات وإشارات الاستفهام المهمة في الأمور التي تتعلق بالخصوصية والمحافظة على سرية الأشخاص لمستخدمين وأمنهم ويعود سبب تلك الاستفسارات والتساؤلات إلى أن شروط الخدمة وسياسات الخصوصية الموضوعة من قبل إدارة التطبيق تعتبر مبهمة وتثير تحفظ وريبة الكثير من المستخدمين وهي تدعو للقلق.

نحب أن نذكر بأن تطبيق FaceApp قد قام بإصدار بيان يدعي فيه بأن الشركة المالكة للتطبيق لا تقوم بالاحتفاظ ببيانات المستخدمين بأي شكل من الأشكال بل وتحذف “معظم الصور” التي يتم رفعها إلى سيرفرات الشركة في غضون 48 ساعة (يومين)، كما قامت الشركة المطورة لـ FaceApp بالذكر أنها لا تقوم بأية عملية بيع معلومات المستخدم أو الصور لشركات أخرى أو أية جهات أخرى.

تنزيل faceapp مهكر
تنزيل faceapp مهكر

Leave A Reply

Your email address will not be published.