رقم امريكي 10 دقائق لاستخدامه عبر الانترنت

0

رقم امريكي 10 دقائق يمكنك استخدامه لتفعيل الواتس وتطبيقات ومواقع أخرى هذه الميزة يبحث عنها اليوم العديد من الأشخاص على شبكة الانترنت من أجل الحصول على رقم أمريكي يمكنك استخدامه من أجل امتلاك رقم أمريكي للتعامل في يومياتك على التطبيقات في شيكة الانترنت.

ماهي مزايا رقم امريكي 10 دقائق

المزايا طبعاً عديدة ولكن أهم ميزة هي امتلاكك رقم أمركيي تفعل عليه الواتس اب وستتخدمه بشكل يومي في حياتك دون الحاجة إلى أن تستخدم رقمك الحقيقي، هذه الميزة يبحث عنها اليوم العديد من الأشخاص لستخدموها ويحافظوا على خصوصية رقمهم الحقيقي وعدم نشره على شبكة الانترنت.

مقالات أخرى ننصحك بالاطلاع عليها وقرائتها على مدونة هكسور: طريقة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون.

كيف أحصل على رقم امريكي 10 دقائق

سنقدم لك اليوم طريقة من أجل الحصول على رقم امريكي لمدة 10 دقائق يمكنك استخدامه في العمل أو في المحادثات الويمية عن طريق مجموعة من المواقع الموجودة على شبكة الانترنت التي تؤمن لك تلك الخدمة. في السابق لم يكن أحد يبدي أية أهمية لاستخدام الأرقام الوهمية ولكن اليوم وخلال السنوات الماضية ظهرت الحاجة إلى استخدام مثل هذه الميزة التي ستكون مفيدة جداً والسبب الذي دفع إلى ظهورها في حقيقة الأمر هو أن أغلب المنصات والمواقع أصبحت تتطلب مصادقة الموقع عن طريق استخدام رقم الهاتف.

موقع revive sms

وهذا أول أداة نقدمها لكم تقوم بعمل الخدمة المطلوبة وتقدم لك الوصول إلى أرقام هاتف أمريكية يمكنك تفعيلها على جهازك وتطبيقاتك أحد أهم الأدوات التي تقدم خدمة هي مواقع revive sms قبل شرح الموقع نضع لكم رابط الموقع لمن يرغب من زيارته من الزوار نقدم لكم الرابط.

رقم امريكي 10 دقائق
رقم امريكي 10 دقائق

مقالات أخرى ننصحك بالاطلاع عليها وقرائتها على مدونة هكسور: رقم امريكي للواتس اب

تطبيق hushed

يعتبر هذا التطبيق واحداً من التطبيقات التي تنفرد وتتميز بتقديم خدمتها من حيث النوع وطريقة التقديم جميع مستخدميها ينصحون بمزايا ذلك الموقع لما فيه من الخدمات المجانيه ومن بين إحدى تلك الخدمات الخدمة التي يختص بها هذا التطبيق وهي عنوان مقالتنا وهذه الخدمة هي تقديم رقم امريكي 10 دقائق.

سنشرح لكم قليلاً عن ماهو رقم امريكي 10 دقائق فهو رقم هاتف عادي ولكن يمتاز بأنه مؤقت يمكنك استخدامه من أجل إستقبال الرسائل المختلفة وتتكون في العادة مدة استخدام هذه الخدمة عن طريق الرقم المعطى من قبل التطبيق لمدة أقصاها ثلاثة أيام فقط ولكن بعد انقضاء مهلة 3 أيام التجريبة يمكنك بكل بساطة ان تقوم بتمديد فترة الصلاحية من أجل هذا الرقم بقدر المدة التي تريدها إن كانت هذه المدة المطلوبة أسبوعاً أم شهراً او سنة، وبالطبع لا شيء مجاني فعليك الآن القيام بدفع بعض الرسوم الرمزية لصالح التطبيق وهي عبارة عن دولار أمريكي فقط تقوم بشراؤه أو دفعه ضمن التطبيق.

رابط الحصول على التطبيق من أجل هواتف الاندرويد الذكية هنا، ومن أجل هواتف ايفون الذكية من هنا.

مقالات أخرى ننصحك بالاطلاع عليها وقرائتها على مدونة هكسور: تعلم كيفية تسجيل المكالمات الواتس

ماهي مساوئ استخدام رقم امريكي 10 دقائق

كل تقنية أو أداة في هذه الدنيا هي سلاح ذو حدين ويتوجب الحذر البالغ عند استخدامها ومن المشاكل التي قد تسسبها لك استخدام رقم مؤقت أو رقم وهمي هي عند ضياع الرقم أو انتهاء مدة صلاحية الرقم فأنت لن تتمن من استقبال رسائل على هذا الرقم وفي حال اضعت هاتفك فأنت فقدت الفرصة للدخول إلى معلومات رقم الواتس الوهمي إلى الأبد.

رقم امريكي 10 دقائق
رقم امريكي 10 دقائق

Leave A Reply

Your email address will not be published.