كيفية انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف 2021

1
انشاء حساب جيميل امريكي 2021 مع آخر تحديث حصريا . تعتبر خدمة Gmail من بين أحد اهم الخدمات التي نستعملها بشكل يومي, الى انه هناك العديد من الخدع التي يمكنك القيام بها على الجيميل ,  و من بين هذه الخدع أنه يمكنك انشاء حساب جيميل امريكي , بدلا من انشاء حساب عادي , و تعتبر الحسابات الامريكية من بين أفضل الحسابات , لأنها تتميز بمميزات غير موجودة في الحساب العادي (الحساب الغير أمريكي ) و في هاذا الموضوع سوف نتعرف على الطريقة التي من خلالها يمكنك انشاء حساب gmail امريكي و حتى بدون رقم الهاتف .
شروحات الجي ميل الأخرى :
انشاء حساب جيميل امريكي
انشاء حساب جيميل امريكي
  • عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف
  • طريقة اختراق حساب جيميل Gmail
  • طريقة استرداد حساب جيميل Gmail

انشاء حساب جيميل امريكي

ربما هناك العديد من الطرق التي تمكنك من انشاء حساب جيميل امريكي ولكن في هاذا الشرح سوف نتعرف على طريقتين فقط , الأولى و هي طريقة انشاء حساب جيميل امريكي مؤكد برقم امريكي و الثانية هي طريقة تحويل حساب الجيميل العادي الى امريكي .
قبل البداية في الشرح أريد أن أدردش معك بخصوص الجيميل الامريكي و لماذا تريد حساب جيميل امريكي , أنا أتوقع أن معظم الناس تبحث على طريقة تمكنهم من انشاء حساب جيميل امريكي من اجل تحويل سوق جوجل بلاي الى امريكي , او لغرض آخر أنا لا أعرفه , على كل حال هناك العديد من المميزات الموجودة في الحساب الامريكي و من بينها .
  • الحصول على دعم مميز من ادارة اليوتويب و غيرها من الخدمات المرتبطة ب gmail.
  • توفر طرق الدفع المختلفة على الحساب الامريكي .
  • تغير في واجهة بعض الخدمات مثل جوجل بلاي .

كيفية انشاء حساب جيميل امريكي

كما قلت لكم في الاعلى فإنه هناك العديد من الطرق التي تمكنك من انشاء حساب جيميل أمريكي , و حتى أنه يمكنك ان تقوم بتحويل حسابك العادي الى امريكي , و هاذا ما سوف نتعرف عليه في هاذا الموضوع . أما بالنسبة الى كيفية انشاء حساب جيميل امريكي فهي سهلة للغاية , كل ما عليك هو متابعة الخطوات واحدة تلوى الأخرى , لتتعلم  كيفية انشاء حساب جيميل امريكي بالتفصيل .
انشاء حساب جيميل امريكي مدى الحياة
1- توجه الى صفحة انشاء حساب gmail  و قم بغنشاء حساب جديد و قم بلمئ البيانات و في النهاية اضغط على التالي  .
انشاء حساب جيميل امريكي
2- و في هذه المرحلة سوف يطالبك برقم الهاتف , و بعض المعلومات الاخرى مثل تاريخ الميلاد , سوف تقوم بعمل رقم هاتف من موقع textnow , و تضع رقم الهاتف هناك . و الآن اضغط على التالي .
3- و الآن سوف يتم ارسال 6 ارقام للتحقق من رقم الهاتف (رقم الهاتف الأمريكي ) سوف تضغط على ارسال .
انشاء حساب جيميل امريكي مدى الحياة
4- و الآن سوف تتلقى رسالة تحتوي على 6 أرقام لتاكيد الهاتف .
كيفية انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف 2021
والآن أنت تمتلك حساب جيميل مؤكد برقم هاتف أمريكي . و في حالة كنت تريد رقم امريكي خاص بك راجع موضوع أفضل المواقع للحصول على رقم هاتف امريكي.
صحيح أنك بإستعمال هذه الطريقة سوف تحصل على حساب جيميل امريكي , مؤكد برقم هاتف و لكنك من الممكن أن تفقد الحساب باي لحضة , لأن رقم الهاتف ليس معك , لانه مجرد رقم هاتف امريكي وهمي , لهاذا سوف نشرح لك الطريقة الثانية و هي طريقة تحويل حسابك العادي الى امريكي .

انشاء حساب جيميل امريكي مدى الحياة

عوض أن نقوم ب انشاء حساب جيميل امريكي مدى الحياة سوف نقوم بتغيير حسابنا العادي الى امريكي , و هذه الطريقة انفع على كل خدمات جوجل , أنا اعلم أنه هناك من يبحث على طريقة انشاء حساب جيميل امريكي مدى الحياة من اجل جوجل بلاي فقط , لهاذا يجب أن تعلم أنه يمكنك أن تقوم بتحويل حسابك العادي الى أمريكي و بدون أي مشاكل , و حتى بدون أن تقوم بإضافة رقم هاتف امريكي .
من مميزات هذه الطريقة هي أنه يمكنك التمتع بحسابك الجيميل الاساسي بدون أن تقوم بإنشاء واحد جديد , و أيضا سوف يبقى كل شيء على حاله , و سوف أثبت لكم أن هذه الطريقة تعمل 100% .

كيفية تحويل حساب جيميل الى امريكي ?

الامر في غاية السهلة , لتحويل حساب جيميل عادي الى امريكي سوف تحتاج الى برنامج vpn  , و لحسن الحض هناك العديد من برامج vpn المجانية لتغيير الآيبي  يمكنك استعمال اي واحد من هذه البرامج , أما أنا و على حسب تجربتي الشخصية فأنا أفضل استعمال expressvpn  حيث أعتبر ان هاذا البرنامج هو أفضل برنامج VPN .
الآن عليك فقط أن تقوم بتغيير الآيبي الخاص بك الى أمريكي , و بعد تغيير الىيبي الى امريكي سوف نتوجه الى جوجل بلاي على سبيل المثال .
و كما ترى في الصورة بالاعلى فإن متجر التطبيقات قد تحول من عادي الى أمريكي و الدليل على كلامي هو الخواص الجديدة التي ضهرت و التي هي غير موجودة في الحساب العادي , مثل أحدث الأفلام و الموسيقى و الكتب ………..الخ .
و هو الحال مع باقي خدمات جوجل , حيث يمكنك تصفح جميع خدمات جوجل بما فيها اليوتويب على أنك امريكي , و الجميع يعرف ما هي مميزات الحساب الامريكي .

انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف

في حالة كنت ترغب في التعرف على طريقة تمكنك من انشاء مئات الآلاف من حسابات gmail بدون رقم الهاتف يمكنك العودة الى موضوع انشاء و عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف مضمونة 100% حيث في ذالك الموضوع تطرقنا الى أبرز الطرق التي تمكنك من انشاء حسابات الجيميل بدون الحاجة الى رقم الهاتف , و في الاخير أنا أتمنى من كل قلبي أن هاذا الشرح المتواضع جدا قد نالى اعجابك , و لأي استفسار حول الموضوع لا تتردد في طرح تعليقك في الاسفل .

1 Comment
  1. mohamed FJ says

    طريقة كذب وغير صحيحة

Leave A Reply

Your email address will not be published.