افضل 5 برامج تعطيك ارقام امريكيه مجانا ( للواتساب وغيره)

0
الكثير من الناس من يبحثون على ارقام امريكيه مجانا و لكن تنتهي عمليات بحثهم بالفشل , لأن استعمال المواقع التي تعطي ارقام امريكيه ليس أفضل خيار بل التطبيقات هي الأفضل , و هناك العديد من التطبيقات التي تعطيك ارقام امريكيه , و لكن هنا و في هذا الموضوع سوف نرى أهم و أفضل التطبيقات التي ستمكنك من الحصول على رقم أمريكي صالح لتفعيل الواتساب و غيره من الحسابات و هذا سيكون بديلا رائعا للموضوع السابق ل مواقع الأرقام الأمريكية.

ما هو الرقم الأمريكي 

اذا كانت هذه المرة الأولى التي تبحث فيها على رقم أمريكي , فأعتقد أنه من الضروري أن تعرف ما هو الرقم الأمريكي و لماذا يتهاتف كل الناس من أجل رقم أمريكي واحد . بكل بساطة يبحث الناس على ارقام امريكيه لغاية واحدة و هي إستقبال الرسائل على هذه الأرقام و هذا يمكنهم من إنشاء حسابات أمريكية .
و على أبرز الحسابات هو الواتساب . و بالمناسبة قمت بوضع الكثير من المواضيع التي تتعلق بتفعيل الواتساب  برقم أمريكي و هذه هي أفضل المواضيع التي تتعلق بربط الرقم الأمريكي بحساب الواتس آب: 
  1. انشاء حساب واتساب امريكي و تفعيله برقم (+1)
  2. الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا
  3. الحصول على رقم امريكي وهمي للواتساب مجانا
و لكن اذا كنت تريد رقم أمريكي من أجل اضافته على حساب غير الواتساب فيمكنك متابعة هذا الشرح و معرفة افضل التطبيقات التي ستمنحك رقم امريكي مجانا .

1. Google Voice للحصول على ارقام امريكيه

اذا كان هناك أفضل تطبيق يوفر ارقام امريكيه فلابدى من أن يكون صوت جوجل (Google Voice) و هو أحد أشهر التطبيقات التي تعطيك رقم أمريكي الذي يمكن إستعماله في إجراء اتصال مجاني و تلقي الرسائل و هذا ما يمكنك من تفعيل الوتس آب برقم أمريكي . 
و لكن مشكلة التطبيق الوحيدة أنه لا يمكنك الحصول على رقم أمريكي إلا اذا كنت في الولايات المتحدة أو كندا. و لكن لا أعتقد أن هذه مشكلة بالنسبة لك !! لأنه يمكنك انشاء جيميل امريكي بكل سهولة , و كما قلت لكم هذا التطبيق لإجراء إتصلات مجانا و استقبال الرسائل و تفعيل الحسابات مثل الواتس اب . 
تطبيق جوجل للحصول على رقم أمريكي
تحميل تطبيق الرقم الأمريكي Google Voice للآيفون.

2. Text Free : ارقام امريكيه لإستقبال الرسائل

أحد أفضل التطبيقات التي تعطيك رقم امريكي مجاني لإستقبال و ارسال الرسائل على الأندرويد و الآيفون , و بالفعل إسم التطبيق هو Text Free و الذي يعني رسائل مجانية و هذا ما حصلت عليه أنا بعد إنشاء حساب . حصلت على رقم أمريكي و تمكنت من ارسال بعض الرسائل لأرقام الهاتف و أيضا قمت بإجراء مكالمات مجانا .
و لكن هناك حدود للبرنامج , حيث أنك تحصل على 60 دقيقة من المكالمات  شهريًا مجانًا. و يمكنك مشاهدة إعلانات الفيديو أو شراء المزيد من دقائق إذا كنت بحاجة إلى ذلك. خدمة الإشتراك 2.99 دولار شهريًا لإزالة الإعلانات أو 4.99 دولار شهريًا لإزالة الإعلانات وحجز رقم هاتف خاص بك.
 
الأهم من كل هذا هو إمكانية التطبيق لتفعيل الحسابات و هذا هو الزبدة في الموضوع , بعد حصولك على رقم أمريكي من هذا التطبيق يمكنك البدا في انشاء الحسابات و ربطها بهذا الرقم و لكن لا تنسى تغيير الآيبي الى أمريكي كي لا تحصل اي أخطاء و لا بأس في إستعمال برامج vpn المجانية في تغيير الآيبي .

3. تطبيق TextMe Up للارقام الامريكيه

تطبيق TextMe Up لا يختلف كثيرا عن Text Free. يمنحك التطبيق رقم هاتف امريكي مجانا  ، وإرسال رسائل sms واستلامها بالمجان. و يحتوي التطبيق ايضا على بعض الإعلانات المزعجة . و بكل تأكيد لإزالة الإعلانات و الحول على كل مميزات التطبيق يجب أن تقوم بالإشتراك .
معلومة مهمة : التطبيق لا يعمل إلا في  الولايات المتحدة وكندا لهذا تحتاج الى تغيير الآيبي الى أمريكي أو كندي . و بالمثل إذا كنت تريد تفعيل الواتس اب بهذا الرقم الأمريكي فستحتاج الى تغيير الآيبي اثناء اضافة الرقم على حساب الواتس اب .
تطبيق الارقام الامريكية  TextMe Up

4. برنامج الرقم الامريكي  TextNow 

أحد أشهر التطبيقات على الإطلاق TextNow التي تقدم رقم امريكي مجاني , و لا يقتصر الامر على مجرد تطبيق و حسب بل يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة على الموقع الرسمي ل TextNow بدون تحميل التطبيق , و لكن اذا كنت تعمل على الهاتف فخيار تنزيل التطبيق يبقى الأفضل بالنسبة لك.
يمكنك الحصول على رقم أمريكي مجانا عبر تطبيق TextNow لإستقبال الرسائل و اجراء المكالمات بشكل محدود طبعا و يمكن إستعمال هذا التطبيق في الحصول على ارقام امريكيه عديدة و لكن يجب أن تقوم بإنشاء جديد لأن التطبيق يمنحك رقم واحد على كل حساب . و بعد تحديث جديد أصبح الموقع لا يقبل الإميل الوهمي لهذا ستحتاج الى انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لإنشاء اكثر من حساب و الحصول على أكثر من رقم امريكي .
تطبيق TextNow  للحصول على اكثر من رقم امريكي
 

5. آخر تطبيق ارقام امريكيه TextPlus 

و بالأخير نريد الختام بتطبيق TextPlus و الذي يمنحك رقم امريكي مجاني بكل تأكيد , لأن كل البرامج في هذه القائمة تقدم ارقام أمريكية و لكن هناك اشتراكات مدفوعة بكل تأكيد و لكن اذا كنت تريد رقم أمريكي لتفعيل حساب فأنت لا تحتاج الى شراء اي شيء , لأن تفعيل الحساب يحتاج الى إستقبال رسالة التفعيل و حسب.
تطبيق TextPlus مجاني و بعد إنشاء حساب مباشرة سوف تحصل على رقم أمريكي و يمكن إستعمال هذا الرقم في تفعيل الواتس اب و غيره من الموقع .
تطبيق TextPlus للحصول على ارقام امريكية مجانا
اذا لم تكن راضي على هذه التطبيقات التي تقدم لك ارقام امريكيه مجانية , فأتقد أنه يجب أن تراجع قائمة افضل المواقع التي تعطي رقم امريكي , و هناك ستحصل على أكثر من وسيلة توفر لك رقم امريكي مجاني سواء لتفعيل الواتس آب أو غيره .

Leave A Reply

Your email address will not be published.