برنامج زيادة متابعين انستقرام

0

برنامج زيادة متابعين انستقرام اليوم وفي هذا المقال سنطرح لك مجموعة من أفضل البرامج الموجودة في مجال زيادة متابعين انسقرام بطرق مضمونة وشرعية تضمن لك زيادة المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي الانستقرام تابع معنا للنهاية ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة ويستفيد الجميع من برنامج زيادة متابعين انستقرام.

ما هو الانستقرام

هذه المنصة عبارة عن وسيلة أو خدمة تواصل اجتماعي يطلع عليها أحياناً كاختاصر اسم الانستا INSTA وهي أمريكية الجنسية وتعود ملكيتها في الأصل إلى شركة ميتا META وهي نفي الشركة التي تمتلك موقع الفيسبوك وضمن هذه المنصة يمكن للمستخدمين من أن يقومو بمشاركة الصور والفيديوهات.

تم إنشاء هذه المنصة من قبل كل من كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، وقد تم إطلاق منصة الانستغرام لأول مرة للهواتف التي تعمل على نظام IOS (هواتف الأيفون) في أكتوبر 2010. وفي نيسان 2012 قامت شركة ميتا بإطلاق النسخة لهواتف الذكية التي تعمل على الاندرويد ، بعد الإطلاق على الهواتف الذكية لكل من الايفون والاندرويد معاً تبعهما إطلاق نسخة خاصة فقط بسطح المكتب Desktop للحواسيب التي تعمل على أنظمة الويندوز واللينوكس ونظام الماك في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف.

ماهي الميزات التي يتمتع بها الانستقرام

سنذكر لك في هذا المقال مجموعة من الميزات الخاصة التي يتمتع بها الانستقرام ولماذا عليك أن تقوم باستخدام هذا التطبيق نرجو ان تنال هذه الميزات إعجابك وتدفعك إلى استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام.

  1. يستطيع المستخدمون في مصنة الانستغرام أن يقوموا برفع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، ومتابعة المستخدمين الأخرين المسجلين على المنصة.
  2. يمكن للمستخدم عند إضافة صورة ما أن يقوم بربط هذه الصورة بموقع جغرافي ما وذلك لتحديد المكان الذي كان به عند التقاط الصورة.
  3. من أجل دواعي الخصوصية يتيح الانستغرام ميزة جعل الحساب في وضع خاص بمعنى لا يمكن لأحد متابعة الحساب بدون موافقة صاحب الحساب.
  4. يمكن للمستخدمين أن يقومو بربط حساباتهم مع منصات تواصل اجتماعية أخرى تابعة لشركة ميتا كالفسيبوك مما يمكنهم من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المرفوعة على الاينستا إلى تلك المنصات.
  5. يوجد فلاتر جميلة جداً للصور ضمن تطبيق الانستقرام.
  6. يمكنك ضمن التطبيق التقاط صور البورتريه ( وهي الصورة التي يتم فيها تغبيش خلفية الصورة لكي يظهر الشخص ضمنها بشكل واضح أكثر.
برنامج زيادة متابعين انستقرام
برنامج زيادة متابعين انستقرام

ما هي أجمل فلترات التصوير الموجودة في الانستقرام

سنذكر لك في هذا المقال مجموعة من أجل الفلترات الموجودة في الانستقرام نتمنى أن تعجبك وكالعادة لا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

  1. Amaro في هذا الفلتر يتم تحسين الإضاءة الموجودة على الصورة مع زيادة وضوح وتركيز الصورة على الوسط.
  2. Earlybird هذا الفلتر يعطي بعض الدفء على الصورة كما أنه يعطي للصورة انطباع أنها قديمة.
  3. Valencia يعمل هذا الفلتر على جعل الصورة شاخبة وباهتة من خلال تعديل اللوني عليها.
  4. Rise هذا الفلتر مهمته إضافة لمعان وإشراق على الصورة.
  5. Rise هذا الفلتر يعطي أو يضيف إطار أسود على الصورة هذا الإطار يعطي بعض المظهر الجميل على الصورة.

كيف أحصل على برنامج زيادة متابعين انستقرام

سنقدم لكم شرح عن مجموعة من البرامج التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على أفضل برنامج يستخدم في زيادة متابعبنك على الانستقرام، أفضل برنامج زيادة متابعبن انستقرام هو:

  1. تطبيق Follower Analyzer

يعتبر هذا البرناج من أفضل البرامج التي تقوم بزيادة عدد متابعين الانستقرام يعمل على الشكل الآتي حيث يتم استخدام البيانات الخاصة بالمستخدمين على الانستقرام هذه البيانات هي بالطبع ليست البيانات السرية الخاصة بالمتابعين ولكن هي عبارة عن ملفات الكوكيز أو باللغة العربية ملفات تعريف الارتباط.

وبفضل ملفات تعريف الارتباط هذه ، يمكنك التعرف علي:

  1. من يتابعك من المستخدمين ومن قام بإلغاء المتابعة لك.
  2. كما يمكنك من معرفة من الأشخص الذي وجهو دعوة لمتابعتك.
  3. العثور على أصدقائك المشتركين بينك وبين المتابعين لك.
  4. معرفة من هي المنشورات التي قد حققت لك أكثر المشاهدات ومتابعتها.

من أجل أن تستخدم التطبيق وتقوم بمتابعته نرفق لك الرابط الخاص بالتطبيق من مجر غوغل بلاي ونحب أن ننوه لك ونؤكد ان التطبيق آمن ولا يسبب لك أية مشاكل عند استخدامه نتمنى لك تجربة ممتعة ومفيدة الرابط

برنامج زيادة متابعين انستقرام
برنامج زيادة متابعين انستقرام

Leave A Reply

Your email address will not be published.