تعرف على أشهر مواقع تشفيف صور المجانية

0

تشفيف صور هو عملية حذف الخلفية المحيطة بكائن ما في صورة ما يتم تسميتها عند بعض الأشخاص بحذف خلفية الصورة أو إزالة خلفية الصورة تابع معنا في هذا المقال لتتعرف على أشهر الأدوات المستخدمة في عملية تشفيف صور.

ماهو تشفيف صور

هو عبارة عن العملية التي تؤدي إلى إزالة الخلفية المحيطة بجزء ما من الصورة سواء كان هذا الجزء هو شخص أو شيء وسواء كانت الخلفية بيضاء أم ملونة بالطبع معظم الأدوات المجانية تقوم بحذف الخلفية البيضاء فقط وذلك لأن حذفها أسهل بشكل كبير من حذف الخلفية الملونة.

كيف أقوم بتشفيف صوري

سنقوم في هذا المقال بطرح مجموعة من الأدوات التي يمكنك ان تستخدمها من أجل الحصول على صور بدون خلفية يمكنك استخدامها في تصاميم ما أو استخدامها بأي شكل آخر.

تطبيق ممحاة الخلفية

هذا التطبيق يعمل على أجهزة الاندرويد ولمن يود تجربة التطبيق نضع لكم رابط التطبيق، يمككن أن تستخدم الصور الناتجة من تطبيق ممحاة الخلفية لاستخدامها مع تطبيقات أخرى لعمل تركيب الصور وفن صنع الستيكرز أو الملصقات.

موقع removebg

يعد هذا الموقع أحد أشهر المواقع وأكثرها استخداماً من بين جميع المواقع التي تقدم خدمة حذف الخلفية البيضاء من الصور وتحويل الصورة إلى صيغة PNG بلا خلفية نضع لكم رابط الموقع لمن يحب أن يجربه من الأخوة القراء الرابط.

من ميزات الموقع أنه يقدم خدمة حذف الخلفية من الصور حتى للصور التي خلفيتها ليست بيضاء بالطبع كما ذكرنا سابقاً هذه العملية هي معقدة أكثر وبالتالي فهي من الخدمات المدفوعة الخاصة بهذا الموقع.

تعرف على أشهر مواقع تشفيف صور المجانية
تشفيف صور

كما يمكنك أيضاً دمج خدمات هذا الموقع مع العديد من التقنيات الأخرى كمواقع woocommece مع لغة البرمجة ruby وبرنامج تحرير الصور الشهير فوتوشوب، كما يعمل هذا الموقع مع خدماته جميعها بشكل جيد على جميع المنصات سواء أكانت لينوكس أم ويندوز أو حتى ماكنتوش.

هل يمكنني تشفيف صوري بكشل يدوي

قد يتبادر إلى أذهان العديد من القراء هذا السؤال فصوري خاصة جداً ولا أريد من أحد رؤيتها ولا أريد أن أرفعها على الانترنت حتى لو كان الموقع موثوقاً وذو سمعة حسنة فمال الحل؟

قد وردنا هكذا أسئلة مرات عديدة والحل هو بسيط جداً صحيح أنه أكثر صعوبة وتعقيد من استخدام الأدوات المجانية المساعدة للققيام بتلك العملية إلا أنه يمكن القيام به وعند الممارسة يصبح الأمر أسهل.

كل ما عليك فعله هو تنزيل أحد برامج تحرير الصور كبرنامج الفوتو شوب الشهير أو برنامج adobe xd أو برنامج Figma أو برنامج غرافيت ديزاينر graphite designer واستخدام تلك البرامج من أجل الحصول على صورك محذوفة الخلفية وذات خلفية شفافة وبصيغة PNG لكي تتمكن من استخدام تلك الصور بأية طريقة أخرى ترغب بها.

هل يمكنني تحقيق الربح من تشفيف صور

نحن نعيش اليوم في عصر الانترنت وعصر الوسائط المتعددة واليوم تعتبر مهارة تعديل الصور على برنامج الفوتو شوب الشهير أو برنامج adobe xd أو برنامج Figma أو برنامج غرافيت ديزاينر graphite designer أو أية برامج أخرى من أحد المهارات الأكثر طلباً حول العالم والتي تعيد مردوداً جيداً على أصحابها.

يعمل اليوم العديد من الأفراد في مجال تشفيف الصور أو تفريغها من الخلفية بمقابل مادي مما يحقق لهم دخل جيد لربما لجانب عملهم الرئيسي أو إن كانوا طلاباً في مراحل الدراسة أو ربات منزل وليدهم أطفال ولا يوجد لهم وقت لتخصيصه بشكل كامل للعمل فهذه أفضل فرصة لهؤلاء الأشخاص لكي يتمكنوا من تحقيق ربح سريع عبر الانترنت.

تشفيف صور
تشفيف صور

Leave A Reply

Your email address will not be published.