تحميل سناب شات بلس للكمبيوتر و للاندرويد بدون روت و للايفون بدون جلبريك 2021

1
في هذا الموضوع المتواضع و الصغير جدا , أريد أن اشرح لكم طريقة تحميل برنامج أو تطبيق سناب شات بلس (Snapchat ++ ). لسنة 2018 للاجهزة التي تعمل على iOS 11  مثل iPhone و iPod و iPad إلخ.  و كل هذا بدون استعمال حاسوب و حتى بدون كسر الحماية أي أنه سوف نقوم بتثبيت سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك . و أيضا للأندرويد بدون روت . كما نعلم فإن تطبيق سناب شات بلس يتمتع بالعديد من المميزات الغير موجودة في  التطبيق الأساسي . في الحقيقة لقد تكلمت من قبل على طريقة تثبيت سناب شات بلس و لكن كان ذالك الموضوع قديم لهذا أردت أن يكون هناك تحديث جديد للموضوع .

أهم مواضيع سناب شات على المدونة :

  • شرح طريقة اختراق و تهكير حساب سناب شات مجانا
  • أفضل البرامج و الأدوات لتهكير حساب سناب شات 2018

سناب شات بلس 

كما نعلم فإن سناب شات هو واحد من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي و تبادل الرسائل , و هو واحد من بين أكثر التطبيقات استخداما . و يمكنك تشغيل تطبيق سناب شات على العديد من الاجهزة , بالنسبة للهواتف فالتطبيق يعمل على الأنظمة الأساسية مثل Android و iOS . و لكن يبقى السؤال عندك ما هو سناب شات بلس ???? و من اي جاء و من قام بصناعته أو تطويره . 
سناب شات بلس هو نسخة معدلة من تطبيق السناب الأصلي , حيث يقوم مطور التطبيق من الشركة المصنعة بإضافة بعض المميزات على التطبيق الجديد و يوضع تحت التجربة لمدة معينة و من ثم يتم طرحه في بعض المواقع , و في أغلب الأحيان لن تجده في متجر التطبيقات .

قبل ان نبدأ في شرح طريقة تحميل و تثبيت سناب شات دعونا نلقي نضرة سريعة على أهم المميزات الموجودة في سناب شات بلس .

  1.  أهم ميزة هي أنك لا تحتاج إلى جلبريك – jailbreak على جهاز iOS  لتثبيت سناب شات بلس  فيه.
  2. على عكس التطبيق الأصلي ، يمكنك إعداد الأصوات المخصصة  للإشعارات. أيضا ، يمكنك الآن تغيير طريقة العرض.
  3. يتوافق تطبيق سناب شات بلس مع معظم إصدارات iOS  و منها :  iOS 8 و iOS 9 و iOS 10 و iOS 11.
  4. يمكنك مشاركة موقعك على سناب شات بلس .

تمت إضافة هذه المميزات و العديد من المميزات الأخرى على تطبيق سناب شات بلس , و يمكنك التعرف على باقي المميزات عند تحميل و تثبيت التطبيق .

و الآن دعونا ندخل الى صلب الموضوع و هو طريقة تحميل و تثبيت تطبيق سناب شات بلس و تثبيته على الهاتف بدون جلبريك بواسطة الكمبيوتر .

متطلبات تثبيت سناب شات بلس 

هناك بعض المتطلبات التي يجب ان تتوفر عليها قبل أن تقوم بتثبيت تطبيق سناب شات , و هي لازمة كي يعمل معك التطبيق بدون اي مشاكل .
1. عليك الغاء تثبيت تطبيق سناب شات الاصلي من على الهاتف و هذا امر هام جدا كي يعمل معك تطبيق سناب شات بلس على جهاز iOS  أو الأندرويد .
2. يجب أن يكون لديك كبلات التوصيل,  لتوصيل جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. يجب عليك تثبيت  iTunes على جهاز الكمبيوتر . إذا كنت تستخدم كمبيوتر Apple  ، فسيتم تثبيت iTunes افتراضيًا.

خطوات تثبيت سناب شات بلس بإستعمال الكمبيوتر 

الخطوة 1:  قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كبلات التوصيل.
الخطوة 2:  الآن ، قم بتنزيل ملف .ipa الخاص بـ سناب شات بلس من هذا الرابط . (رابط تحميل سناب شات بلس)
تحميل سناب شات بلس للكمبيوتر و للاندرويد بدون روت و للايفون بدون جلبريك 2018
الخطوة 3 :  بعد ذلك ، قم بتنزيل Cydia Impactor لأجهزة الويندوز  من  هذا الرابط
 https://cydia-app.com/files/impactor/impactor.zip
و لأجهزة الماك من هذا الرابط 
https://cydia-app.com/files/impactor/impactor.dmg
الخطوة 4 : قم باستخراج ملفات Cydia Impactor وتثبيته على جهاز الكمبيوتر.
الخطوة 5:  الآن ، قم بتشغيل Cydia Impactor وقم بسحب وإسقاط IPA الخاص بـ سناب شات بلس  في نافذة Cydia Impactor التي قمت بتنزيلها في الخطوة 2.
الخطوة 6: سيطلب Cydia Impactor الآن معرف Apple الخاص بك وكلمة المرور. إذا كنت تخاف على  Apple ID الخاص بك ، فيمكنك إعداد حساب وهمي يستمر لمدة 7 أيام. بعد ذلك ، ستتم مطالبتك مرة أخرى بإدخال معرف Apple وكلمة المرور.
الخطوة 7:  بمجرد إدخال معرف Apple وكلمة المرور ، سيتم تسجيل دخولك إلى سناب شات بلس  في بضع دقائق.
الخطوة 8 :  بمجرد تثبيت سناب شات بلس  ، قم بتشغيل الإعدادات وانتقل إلى General >> Profiles على جهاز iOS، ابحث عن التطبيق وانقر على Trust . إذا تخطيت هذه الخطوة ، فلن تتمكن من استخدام سناب شات بلس  على جهاز iOS.
الخطوة 9 :  بمجرد تنفيذ الخطوة أعلاه ، عد إلى الشاشة الرئيسية. ، سوف تجد اختصار لتطبيق Snapchat ++. انقر فوق هذا الاختصار لتشغيل سناب شات بلس  على جهاز iOS  والبدء في استخدامه.

ملاحظة: من الممكن ان يتوقف تطبيق سناب شات بلس عن العمل أوقد يتعطل . يرجع هذا إلى محاولات التحقق المتعددة التي تؤدي إلى إبطال شهادة تطبيقاتك. الحل لهذه المشكلة هو تثبيت تطبيق آخر باسم “Anti Revoke” من “https://anti-revoke.com” هذا الرابط. يساعد هذا التطبيق في منع محاولات التحقق وحماية شهادة تطبيقاتك من الإبطال.

تحميل و تثبيت سناب شات بلس على iOS بدون جلبريك و بدون كمبيوتر 

بالأعلى شرحت لكم طريقة تحميل و تثبيت تطبيق سناب شات بلس بإستعمال الكمبيوتر , و لكن هناك من لا يملك جهاز حاسوب , لهاذا سوف أعيد شرح طريقة تحميل و تثبيت سناب شات بلس بدون كمبيوتر و بدون جلبريك  .

يمكنك تحميل ملف سناب شات بلس بسيغة  IPA  على اجهزة iOS  و تثبيت التطبيق مباشرة , و للعلم فغن طريقة الكمبيوتر مجربة و مضمونة 100% . اما للأشخاص الذين لا يمتلكون حواسيب يمكنك متابعة شرح طريقة تثبيت سناب شات بلس بدون حاسوب .

و الآن خطوات تثبيت سناب شات بلس بدون جلبريك و لا كمبيوتر 

الخطوة 1: اذهب إلى http://tutuapp.vip وقم بتنزيل النسخة المجانية “Regular” من TuTu Helper.

الخطوة 2: الآن ، اضغط على “Install ” وستبدأ عملية التثبيت. بعد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى Settings > General > Profiles & Device Management. من هناك ، ابحث عن قسم التطبيقات و اضغط على وثق بمطور البرامج.
تحميل سناب شات بلس للكمبيوتر و للاندرويد بدون روت و للايفون بدون جلبريك 2018
الخطوة 3: حسنًا ، مثل متجر التتطبيقات TutuApp   يشبه متجر iOS حيث يمكننا تنزيل جميع التطبيقات كما نفعل في المتجر داخل التطبيق. لذلك ، لتثبيت سناب شات بلس  ، اكتب “Snapchat++” في شريط البحث واضغط على “Search. بمجرد أن يظهر لك TutuApp تطبيق Snapchat ++ في  الناتج ، اضغط على زر GET لتنزيله.
اختتام: هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول سناب شات بلس وكيفية تثبيته على جهاز iOS . استمتع بتحميل و تثبيت سناب شات بلس  مجانًا لنظام iOS يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات التي يوفرها سناب شات بلس  على جهاز iOS . إذا كان لديك أي استفسار بخصوص سناب شات بلس ، فالرجاء إخبارنا بذلك في قسم التعليقات.

1 Comment
  1. Mohamed Gamer says

    اين رابط السناب البلس للاندرويد؟؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.