تحميل أفضل برامج تسريع الكمبيوتر 2021

0
و من منا لا يعاني من مشاكل في الحاسوب , و دائما ما نبحث على طرق تسريع الكمبيوتر , و لكن في الاخير لا نجد النتائج التي نبحث عليها , و لكن أعتقد أنه من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل برنامج لتسريع الحاسوب , في الحقيقة هناك العديد من البرامج التي تقوم بتسريع الحاسوب , و لكن أنا سوف أختصر عليك الموضوع و أعطيكم أفضل البرامج فقط .

هناك بعض المعلومات التي يجب أن تدركها قبل الإكمال في هاذا الموضوع , و هو أن هذه البرامج لا تقوم بتزويد الرامات أو تقوية المعالج ; و إنما هذه البرامج تقوم بتسريع الجهاز عبر حذف المخلفات و الملفات التي لا تحتاجها , مع نصائح لتسريع الحاسوب …
لهاذا إذا اردت أن يصبح حاسوبك بسرعة خارقة يجب أن تشتري جهاز بواصفات عالية .
و لكن لا تقلق من خلال هاذا الموضوع و البرامج التي سوف نتكلم عليها من الممكن جدا , أنك سوف تلاحض تحسننا كبير جدا في اداء جهازك و إن شاء الله سوف تقوم بتسريع الكمبيوتر الخاص بك .

تسريع الكمبيوتر

لا توجد طريقة و لا إثنان لتسريع الكمبيوتر أو الحاسوب عموما , و لكن من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج تسريع الجهاز , و يمكنك أن تحسن من سرعة جهازك عبر هذه البرامج الرائعة جدا , و منها المجانية و منها المدفوعة , و أنا بكل صراحة لا أنصح ابدا بشراء مثل هذه البرامج لانها بالفعل لا تستحق الشراء , خصوصا أن بعضها غالي الثمن . 
لماذا تحتاج الى تسريع الجهاز?
هناك العديد من الناس من يبحثون على طرق تمكنهم من تسريع الكمبيوتر, لانهم يعانون من مشاكل مع بعض البرامج مثل برامج المونتاج أو متصفح جوجل كروم , و على الرغم من أنه يمكنك تسريع جوجل كروم . 
على العموم إذا كنت تمتلك رامات ضعيفة , فأنا أنصحك بالتوجه الى البرامج البديلة , على سبيل المثال يمكنك إستعمال أسرع متصفح بدلا من  المتصفح الذي تستخدمه.

1. برنامج تسريع الجهاز:  IObit Advanced SystemCare

برنامج رائع جدا يسمح لك بتسريع الكمبيوتر بنقرة زر واحدة فقط , مع مميزات عديدة و منها حماية الحاسوب من الفيروسات .
و من اهم مميزات البرنامج : 
  • العديد من الادوات في البرنامج نفسه .
  • يعطيك البرنامج نتائج الفحص بشكل مفصل .
  • مجموعة من أدوات الحماية .
  • النسخة المدفوعة بسرع معقول .
 IObit Advanced SystemCare

يمكنكم الإكتفاء بالنسخة المجانية من البرنامج , حيث يمكنك أن تقوم بتشريع الجهاز بواسطة النسخة المجانية فقط بدون الحاجة الى شراء البرنامج , و تحتوي النسخة المجانية على جميع الأساسيات التي تحتاجها مثل فحص النظام و حمايته من الفيروسات و خصوصا فيروس الفدية الشهير . 
إذا أعججك البرنامج و قمت بتسريع الحاسوب بواسطته يمكنك شراء النسخة المدفوعة و التي يبلغ ثمنها 23.99 دولارًا فقط . 
يمكن لبرنامج IObit Advanced S ystemCare أن يقوم بتسريع الحاسوب الخاص بك و هذا عن طريق فحص النظام و إيجاد  .
.الاخطاء و هذه الاخطاء في النظام و البرامج المثبتة هي التي تسبب لك المشاكل

2. برنامج تسريع الكمبيوتر  Ashampoo WinOptimizer

يمكنك هذا البرنامج الرائع من  تسريع الكمبيوتر الخاص بك , و توجد العديد من المميزات لهذا البرنامج الرائع جدا .
  • فحص سريع للنظام .
  • عرض نتائج الفحص بشكل مفصل .
  • نسخة premium بسعر معقول.
  • لا توجد أدوات مكافحة الفيروسات مع البرنامج .
برنامج Ashampoo WinOptimizer (و هو معروف بانه البرنامج الذي يقوم بتنظيف جهازك مثل الشامبو 😂😂) . يعد البرنامج من أفضل البرامج التي تقوم بتشريع الحاسوب , و يمكنك إستعمال هذا البرنامج في حالة لم تستخدم اي برنامج لتسريع الحاسوب من قبل .
في حالة كنت تمتلك البرنامج من قبل فيمكنك النقر  فوق “Start search ” ويقوم بفحص  محركات الأقراص الخاصة بك وتقسيم النتائج إلى ثلاث فئات: تنظيف (ملفات غير المرغوب) ، وتحسين (إعدادات الإنترنت) وحماية (التاريخ والسجلات). يمكنك إصلاح كل ذلك بنقرة واحدة ، أو النقر على زر “Details” لمزيد من المعلومات.
لا يمكنك أبدا أن تحكم على البرنامج إذا لم تقم بتجربته ,  على العموم هناك العديد من الادوات و المميزات التي ين تكلم عليها لان لب الموضوع هو أداة تسريع الجهاز و هي موجودة في هذا البرنامج الرائع , و هناك أدوات أخرى مثل أدوات الغاء تثبيت البرامج و مسح ملفاتها …الخ .

3. برنامج تسريع الكمبيوتر : Iolo System Mechanic

برنامج آخر مخصص لتسريع الحاسوب الخاص بك , و توجد به العديد من المميزات و التي يمكن أن تساعدك في تسريع الحاسوب . و كالعادة هناك مميزات و سلبيات في اي برنامج . 
  • فحص  سريع وعميق.
  • نتائج فحص  تفصيلية.
  • النسخة المدفوعة  تحمي من البرامج الضارة.
  • النسخة المدفوعة  مكلفة .
Iolo System Mechanic
سواء كنت تستخدم النسخة المجانية أو المدفوعة من برنامج  Iolo System Mechanic , فإن هذا البرنامج هو واحد من بين افضل البرامج التي تقوم بتسريع الحاسوب . 
يقدم نظام ميكانيكي نوعين من الفحص : فحص سريع وعميق. يحدد الخيار الأول المشكلات الأكثر شيوعًا (بما في ذلك الملفات المؤقتة وسجل المتصفح وإدخالات التسجيل). يتعمق الفحص العميق بشكل أكبر ولديه القدرة على تحقيق المزيد من النتائج ، ولكنه يستغرق عدة دقائق. قد تختلف النتائج الخاصة بك .
تعد النسخة المدفوعة من البرنامج  Iolo System Mechanic Professional غالية للغاية , حيث سعر النسخة الواحدة حولي 70$ دولار , وهذا سعر غالي لجدا بالنسبة لبرنامج تسريع الحاسوب , حيث يمكنك شراء رامات جديدة و اضافتها للجهاز بدلا من شراء النسخة المدفوعة من البرنامج .

4. برنامج  CCleaner

برنامج CCleaner من افضل برامج تسريع الحاسوب و هو أكثر البرامج شهرة و يمكنك الإكتفاء بالنسخة المجانية لتسريع الحاسوب. و هناك العديد من المميزات و السلبيات في هذا البرنامج و على أبرزها :
  • فحص شامل 
  • النتائج منظمة تنظيماً جيداً
  • تسريع الحاسوب 
برنامج  CCleaner
بكل صراحة أنا شخصيا استعمل برنامج CCleaner  لتسريع الحاسوب الخاص بي كل فترة أشعر أن جهازي بطيئ . حيث يمكن للبرنامج أن يقوم بتسريع الحاسوب الخاص بك و هذا عن طريق حذف المخلفات و الملفات المخزنة , و التي تعمل على إبطاء القرص الصلب . و هناك العديد من الأدوات الأخرى في البرنامج نفسه .
و يمكنك بإستعمال البرنامج أن تقوم بحذف الملفات المكررة في الجهاز و أيضا يمكنك اصلاح بعض الملفات التالفة , و أيضا يمكنك إلغاء تثبيت البرامج و حتى أنه يمكنك التحكم في العديد من الإعدادات من واجهة البرنامج فقط , و منها يمكنك أن تعطل البرامج التي تعمل مع الجهاز . 
أنا شخصيا احثك على تجربة برنامج CCleaner  , و في حالة اعجبك البرنامج يمكنك شراء النسخة المدفوعة , على كل حال أنت لن تخسر اي شيء إذا جربت البرنامج , خصوصا أن البرنامج يتم إستعماله في العديد من الحاواسيب من جميع أنحاء العالم و هنام ملايين مرات التحميل للبرنامج . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.