اربح شدات ببجي PUBG

0

شدات ببجي تعتبر اليوم السعلة الالكترونية الأكثر طلباً والسبب طبعاً وجود العديد من الأشخاص الذين يلعبون لعبة ببجي بشكل يومي وبساعات طويلة خلال اليوم في هذا المقال سنعرفك عن ماهي شدات ببجي وكيف يمكنك الحصول عليها وكيف يمكنك الاستفادة من تلك الشدات فور حصولك عليها.

ماهي شدات ببجي

تعتبر الشدات من الأدوات الأكثر أهمية في اللعبة الشهير PUBG هذه اللعبة اشتهرت في الأعوام الماضية وهي لعبة قتالية تلعب على الشبكة مهمتك فيها أن تقوم بالقضاء على الأشخاص الآخرين الموجودين معك في اللعبة على نفس السيرفر أو يمكنك تشكيل تحالفات مع أشخاص آخرين وتشكيل ما يسمة بالسكواد، اللعبة تحوي على مجموعة من الأماكن والتضاريس ويمكنك التجول ضمن اللعبة بحرية مطلقة والقيام بالعديد من الحركات وهي تعتبر اليوم أهشر لعبة قتالية تلعب على الشبكة.

بعد أن تعرفنا على لعبة ببجي الآن سنذكر لماذا ستحتاج ضمن اللعبة إلى استخدام شدات ببجي ضمن اللعبة وذلك من أجل أن تضمن فوزك في تلك اللعبة وأن تنتصر على الآخرين فيمكنك عن طريق الشدات شراء مجموعة من المعدات والأسحلة الحديثة والمتطورة كما يمكنك شراء مجموعة من الألبسة التي يمكنك أن ترتديها أثناء اللعب لتطعي بصمتك المميزة على الشخصية التي تقوم باللعب عنك، الآن ستطرح سؤالاً مهم هل أنا مضطر لشراء الشدات من أجل الحصول على تلك الأشياء ضمن اللعبة؟

الجواب هو طبعاً لا أنت لست مضطر لشراء الشدات وبعدها تقوم بشراء معدات وأسلحة حديثة ضمن اللعبة ولكن عند شراؤك لتلك الأدوات فأنت تبدأ اللعبة بمعدات متطورة جداً ومنافسة لبقية اللاعبين، أما في حال لم تقم بشراء المعدات فيمكنك الحصول عليها أثناء اللعب ضمن اللعبة حيث ستجدها في أغراض بقية اللاعبين أو ستجدها على الأرض في ساحة اللعبة.

شدات ببجي
شدات ببجي

كيف يمكنني الحصول على شدات ببجي

هناك عدة طرق أو مصادر يمكنك من خلال تلك المصادر أن تحصل عللى شدات ببجي لتستخدمها ضمن اللعبة سنذكر لك مجموعة من تلك المصادر لكي تستفيد منها وتقوم باستخدامها.

شراء شدات ببجي

مكنك أن تقوم بشراء شدات ببجي عن طريق مجموعة من الأدوات الخاصة بالدفع نذكرمنها على سبيل الذكر وليس الحصر بطاقات غوغل بلاي التي تخولك بشراء الشدات، أيضاً يمكنك شراء الشدات عن طريق الموقع الرسمي للعبة ببجي أو عن طريق مجموعة من المواقع الوسيطة التي تقوم بتأمين عدة طرق للدفع وذلك تسهيلاً لك للحصول على الشدات أحد تلك المواقع هو موقع dundle وهذا رابط الموقع الرابط.

سنذكر لك أسعار شراء الشدات من موقع dundle :

  1. كل 60 شدة بسعر 0.99$.
  2. 325 شدة بسعر 4.99$.
  3. 660 شدة بسعر 9.99$.
  4. 1800 شدة بسعر 24.99$ وفي توقيت كتابة المقال كان يوجد عرض 23.98$.
  5. 3850 شدة بسعر 49.99$ وفي توقيت كتابة المقال كان يوجد عرض 41.21$.
  6. 8100 شدة بسعر 99.99$ وفي توقيت كتابة المقال كان يوجد عرض 85.34$.
شدات ببجي
شدات ببجي

ربح شدات ببجي

كما يمكنك أيضاً ربح الشدات من دون شراء ولكن طبعاً الكمية ستكون محدودة ولكن ما المشكلة مع الوقت يمكنك أن تجمع كمية الشدات التي ترغب بها ومن ثم شراء أي شيء ترغب به ضمن اللعبة تتضمن عادةً ربح الشدات برامج أو مواقع أو تطبيقات أخرى خارج اللعبة تطلب منك القيام بمهام ما لقاء إعطاؤك مجموعة من الشدات قد تكون هذه المهام مشاهدة سلسلة فيديوهات على اليوتيوب أو مشاهدة فيديوهات على التيكتوك ولربما تكون مشاهدة مجموعة من الإعلانات أو الإجابة على مجموعة من الأسئلة.

بالمختصر كل أداة أو تطبيق لها طريقتها الخاصة في اهدائك الشدات وعليك أنت أن تجد الأداة المناسبة التي ستساعدك في الوصول إلى غايتك في اللعبة وهي النصر والحصول على أدوات رائعة وجميلة يمكنك استخدامها في محاربة الأشخاص الآخرين.

سنذكر لك أحد أهم الأدوات أو التطبيقات التي تقوم بإعطائك شدات الببجي لكي تستخدمها في اللعبة:

موقع arapubpg وهو أحد المواقع التي تقدك لك فرصة لربح الشدات نضع لك رابط الموقع الرابط، يعمل هذا الموقع على أساس نظام تأدية مهام معينة لقاء الحصول على الشدات أحد تلك المهام على سبيل المثال هو مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب كما وينظم هذا الموقع مسابقات تقم في كل فترة تحصل من خلالها على كمية ضخمة من الشدات قد تصل إلى 5000 شدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.