تعلم تنزل فيديو من تيك توك

0

في هذا المقال ستتعلم معنا تنزل فيديو من تيك توك تابع معنا حتى النهاية لتتمكن من تنزيل الفيديوهات التي تعجبك من على المنصة الأشهر في عالم الفيديوهات منصة تيك توك.

ما هو التيك توك

هو عبارة عن منصة لمقاطع الفيديو القصيرة هذه المنصة مملوكة من قبل الشركة الصينية ByteDance تعمل هذه المنصة على تخزين وعرض الفيديوهات القصيرة القادمة من المستخدمين إلى بقية المستخدمين، تمتاز منصة تيك توك بسهولة أو قلة الضوابط الخاصة بنشر مقاطع الفيديوهات.

تنزل فيديو من تيك توك
تنزل فيديو من تيك توك

خطوات تنزل فيديو من تيك توك

اتبع الخطوات الآتية لتحصل على فيديو تيك توك دون علامة مائية وبدقة جيدة جداً ولا تنسى مشاركة المقالة لتعم الفائدة للجميع:

  1. عليك تحميل البرنامج TT Video Downloader – SSSTik من على منصة جوجل بلاي.
  2. افتح الفيديو الذي ترعب بتحميله.
  3. اضغط على زر مشاركة.
  4. اضغط على زر نسخ الرابط.
  5. ادخل الرابط ضمن التطبيق ومن ثم حمل الفيديو المطلوب.

ما هي فوائد تطبيق SSSTik

هو عبارة عن تطبيق مجاني يسمح لك بتحميل الفيديوهات من على منصة تيك توك بشكل مجاني دون وجود علامة مائية على الفيديو كما يسمح لك بتحميل الفيديو بدقة HD لتتمكن من الاستفادة من الفيديو بالشكل المناسب، سنذكر لك مجموعة من ميزات التطبيق:

  1. عدم وجود علامات مائية على الفيديوهات حيث يمكنك الحصول على الفيديوهات وتعديلها.
  2. التطبيق مجاني بالكامل بجميع ميزاته.
  3. يوجد بعض الأحيان القليل من الإعلانات الغير مزعجة.
  4. لا يوجد حاجة للتسجيل في التطبيق أو إدخال معلومات حسابك.
  5. تنزيل الفيديوهات بسرعة جيدة وعالية.

مقالات أخرى ستعجبك: زيادة متابعين تيك توك.

أنواع الفيديوهات على تيك توك

قد تسأل نفسك لماذا يتوجب عليك تنزل فيديو من تيك توك فبالطبع بإمكانك مشاهدته مراراً وتكراراً على تطبيق تيك توك دون الحاجة لتنزيله، في هذا المقال سنشرح لك أهم الأسباب لتنزل فيديو من تيك توك:

  1. فيديوهات النكت والمقال: هذا النوع هو بغرض الإضحاك والنكات حيث يقوم شخص بإلقاء دعابة أو القيام بخداع شخص آخر يمكنك تنزيل هذه الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء.
  2. فيديوهات التحديات: هذا النوع من الفيديوهات يقوم به مجموعة من الأشخاص بمهام ويتحدون أصدقائهم للقيام بها.
  3. فيديوهات مواهب: يقوم المستخدمون في هذا النوع من الفيديوهات بعرض المواهب التي يقومومن بها كالطبخ، الغناء، القيام بحركات رياضية مثيرة ولربما قيادة سيارة وغيرها كل هذه الفيديوهات تشجعك على تنزل فيديو من تيك توك.
  4. فيديوهات علمية: بعض الأشخاص قد يقومون بنشر فيديوهات لتجارب علمية يقومون بها أو فيديوهات لشرح بعض النصائح العلمية.

هل عملية تنزل فيديو من تيك توك مسموحة

إن منصة تيك توك ليست فقط تسمح بتنزيل الفيديوهات من عليها بل أيضاً تقوم المنصة على التشجيع للقيام بعمليات مشابهة، بالأساس تطبيق تيك توك يحوي على خيار من أجل تنزيل الفيديو ولكن ليس على جميع الفيديوهات بل فقط على الفيديوهات التي تم موافقة نشارها على تنزيلها حينها يظهر على الفيديو زر حفظ الفيديو ولكن سيكون هذا الفيديو مع علامة مائية.

بمعنى آخر تسمح لك تيك توك بأن تقوم بعملية تنزيل فيديو من على المنصة ولكن يوجد عليه علامة مائية بحيث لا يمكنك إعادة نشر الفيديو على أنه فيديو خاص بك أو أن تقوم باستغلال الفيديو بطرق غير شرعية.

في نهاية هذا المقال سنذكرك دوماً بمشاركة هذا المقال ليصل إلى أكبر عدد من الأشخاص وتعم الفائدة للجميع فاليوم الكثير من الأشخاص يقومون بحفظ بعض الفيديوهات التي يرونها على تيك توك من أجل مشاهدتها لاحقاً وفي هذا المقال قدمنا لكم مقال يوضح طريقة تنزل فيديو من تيك توك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.