إعتقال صاحب موقع LeakedSource.com

0
إعتقلت السلطات الكندية رجل من مدينة أونتاريو حيث إتهم على أنه صاحب موقع LeakedSource.com  الموقع الذي تم إغلاقه قبل اشهر عديدة .  حيث كان الموقع يبيع معلومات شخصية على أي شخص تريد.

Jordan Evan Bloom
Jordan Evan Bloom


 ووفقا ل شرطة الخيالة الكندية الملكية(RCMP), فإن صاحب الموقع Jordan Evan Bloom البالغ من العمر 27 سنة من Thornhill و إتهم على أنه صاحب الموضع الشهير LeakedSource.com, الذي كان يبيع معلومات حساسة جدا مثل عناوين بريدية لأشخاص معينين أو حتى كلمات المرور الخاصة بهم في بعض الأحيان. 
وقد تم إطلاق موقع LeakedSource.com  في أواخر سنة 2015, وقد جمع LeakedSource حوالي 3 مليار من سجلات الهوية الشخصية  و كلمات المرور المرتبطة بها مع العديد من بيانات للعديد من حسابات مواقع التواصل على أبرزها  LinkedIn, VK.com, Last.Fm Ashley Madison, MySpace, Twitter, Weebly و Foursquare,  و جعل صاحب الموقع الحصول على مثل هذه المعلومات أمر ممكن مع دفع رسوم بسيطة جدا.
وهناك الكثير من الإشاعات التي تقول أن صاحب الموقع جنى ثروة من وراء الموقع و بيعه معلومات حساسة .


و يرجى العلم أن موقع LeakedSource.com قد تم تعطيله من قبل الإستضافة و لكن الموقع عاد الى العمل عبر نطاق روسي في نفس الأسبوع www.leakedsource.ru وكان الموقع من المواقع المفضلة لدي لأن الموقع كان يقدم العديد من طرق الإختراق المتقدمة و العديد من الأدوات الخاصة (prv8). 

Leave A Reply

Your email address will not be published.