بطاقات صرافات الراجحي 2022

0

بطاقات صرافات الراجحي لها الكثير من الأنواع ولها الكثير من الميزات المخصص لكل نوع في هذه الفقرة سنشرح لك كل الأنواع والميزات للبطاقات نتمنى أن تستفادو منها كما نذكركم بأهمية مشاركة المقال لكي تعم الفائدة للجميع.

ماهو مصرف الراجحي

قبل أن ندخل في تفاصيل البطاقات وما إلى هناك دعنا أولا نتعرف على ما هو مو مصرف الراجحي، هو عبارة عن مصرف اسلامي سعودي، وقد تم تأسيسه في

1975 ميلادي إن مصرف الراجحي والذي يعد إحدى أهم المصارف في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسه ولغاية هذه اللحظة يعد أيضاً إحدى أهم الشركات المصرفية الكبرى المساهمة حيث وفق آخر التقارير الصادرة عن مجلس إدارة المصرف يبلغ رأس ماله 40,000,000,000 ريال سعودي وكما يملك المصرف قرابة 500 مركز له ضمن أراضي المملكة العربية السعودية.

صرافات الراجحي
صرافات الراجحي

إن القانون الداخلي لتنظيم المصرف يحكم عليه في تعاملاته كافة إن كانت تعاملات مصرفية أو استثمارية أو أي نوع آخر من التعامل يعود دوماً الفصل فيها إلى أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية. من الجدير بالذكر أن قام كل من الأخوة صالح وسليمان وعبد الله ومحمد بن عبد العزيز الراجحي بتأسيس مصرف الراجحي.

مقالات أخرى قد تنال إعجابك على موقع هكسور: تعرف على شركة البروج للتأمين السيارات

أصناف بطاقات صرافات الراجحي

كما ذكرنا في بداية المقال فإننا سنقوم بتعريفك إلى جميع أنواع البطاقات التي يصدرها مصرف الراجحل والتي يمكنك استخدامها على أية من صرافات الراجحي ولكن قبل أن نبدأ حديثنا عن الفروقات بطاقات الصراف الراجحي من الجدير بالذكر بأن مصرف الراجحي يبدي اهتماماً كبيراً بزبائنه ويسعى بشتى الطرق لإرضائهم.

وفي ضوء ذلك قام المصرف بإصدار مجموعة من البطاقات تختلف عن بعضها البعص من اللون. ، لذلك سنقوم بشرح لكم فيما يلي عن الفرق الموجود بين الألوان المختلفة لبطاقات مصرف الراجحي تلك البطاقات تم تنويعها من أجل التفريق بين البطاقات عن بعضها لكي يتم تسهيل عمل الموظف الإداري وتقليل الخطأ وإعطاء أهمية لكبار العملاء، الآن سنذكر لكم الفرق بين بطاقات المصرف الراجحي:

  1. البطاقة الفضية وهي البطاقة الكلاسيكية يميز هذه البطاقة تواجد نظام للمكافآت ضمنها حيث كلما اشترى الزبون بواسطة هذه البطاقة يتم إضافة نقاط لحسابه.
  2. البطاقة السوداء وهي البطاقة البلاتينيوم.
  3. البطاقة السوداء القاتمة وهي بطاقة إنفنت هذه البطاقة مخصصة لعشاق السفر أو الأشخاص الذين يترتب عليهم سفر دائم بسبب عملهم من ميزات هذه البطاقة أنها تعطيك دخول مجاني لصالات الانتظار ضمن ألف مطار حول العالم كما تساعدك في حجز غرف الفندق واستئجار سيارة والعديد من المزيات الرائعة الأخرى.
  4. البطاقة الفضيية والسوداء وهي البطاقة البلاتينية هذه البطاقة تم إصدرها لأشخاص الذين يبحثون عن التميز والرفاهية فهي تعطيك العديد من الميزات ولعل أهمها هي الدخول المجاني لبعض صالات الانتظار لخمس وعشرين مطار حول العالم.
  5. البطاقة البنية وهي بطاقة سينتشر.
  6. البطاقة السوداء الفاتحة وهي بطاقة سيليكشن (هذه البطاقة خاصة قط بالسيدات) هذه البطاقة لها ميزات رائعة جداً ومفيدة وخصوصاً للسيدات فمثلاً تقدم لك بعض الحسومات عتد شراء الورد والزهور وخصومات فورية عند شراء الأدوية والقيام بالفحوصات الطبية وحسومات عند استخدام وسائل التنقل.
  7. البطاقة الكحلية وهي بطاقة سفر بلس هذه البطاقة يمكن شحنها بمختلف أنواع العملات كالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو.
  8. البطاقة الزرقاء وهي بطاقة تسوق.
  9. البطاقة الخضراء وهي بطاقة إنسان وهي خاصة بالجمعيات الخيرية والمساعدة الاجتامعية حيث يتم إهداء النقاط الناجمة عن عمليات شرائك إلى أحد الجمعيات الخيرية من اختيارك.
صرافات الراجحي
صرافات الراجحي

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: إنشاء حساب باي بال وهمي و تفعيله 2022

Leave A Reply

Your email address will not be published.