تعرف على شركة البروج للتأمين السيارات

0

البروج للتأمين السيارات تعد شركة البروج من أعرق شركات التأمين في الممكلة العربية السعودية تقدم العديد من خدمات التأمين في العديد من المجالات كالتأمين الصحي والتأمين على الأعمال والتأمين على السيارات.

ما هو تاريخ شركة البروج للتأمين

إن شركة البروج للتأمين التعاوني تعمل على تأمين مجموعة من انواع التأمين وهي شركة حاصلة على ترخيص من قبل البنك المركزي السعودي رقم الترخيص الذي تم الحصول عليه للعمل (ت م ن/20105/28) وتخضع شركة البروج للتأمين لمراقبة صارمة وإشراف ومتابعة حثيثة من قبل البنك المكزي السعودي ، من خلال المرسوم الملكي رقم م/32 وتاريخ 2/6/1424هـ، وبناء على قرار محافظ البنك المركزي السعودي رقم 67/431 وتاريخ 12/6/1431هـ (الموافق 25/5/2010).

تم تأسيس شركة البروج للتأمين في مدينة الرياض، العاصمة للمملكة العربية السعودية، ويقع المقر الرئيسي في حي الندى ، طريق الثمامة ، ورقم الهاتف 966112938383+, صندوق بريد رقم 51855 الرياض 11553.

تلتزم بروج بتلبية الاحتياجات التأمينية للأفراد والشركات ومساعدتهم على إدارة المخاطر اليومية التي تواجه أعمالهم، وتعويضهم عن أي خسائر يمكن أن تنتج عن أحداث غير متوقعة، وبما يكفل لهم الطمأنينة في تحقيق أهدافهم.

سنقوم بخدمتك في القطاع التأميني من خلال إنشاء شراكات متينة طويلة الأجل تساعدنا في فهم الاحتياجات التي يطلبها عملائنا واستباقها وتقديم حلول تأمينية ذات جودة عالية وتقديم خدمات على مستوى راق يتماشى او يفوق تطلعاتهم.

أهداف ورؤية شركة البروج

البروج للتأمين السيارات

تشمل شركة البروج للتأمين على نوعين من التأمين الخاص بالسيارات سنشرح لك في هذا المقال نوعي التأمين المستخدمين في شركة البروج للتأمني على السيارات نتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال وأن تقومو بمشاركته لتعم الفائدة.

بروج للتأمين السيارات
بروج للتأمين السيارات

التأمين الشامل في البروج للتأمين السيارات

شركة بروج للتأمين التعاوني تقدم لكم وثيقة التأمين الشامل على المركبات بأفضل المعايير والشروط التغطية الشاملة للاضرار والخسائر التي قد تنجم عن حوادث المركبات بحيث تشمل مسؤولية حدوث حالات الوفاة أو الاصابات الجسدية أو الاضرار بالممتلكات، كما يمكن تمديد حدود التغطية لتشمل الحوادث الشخصية والركبات الغير معروفين مسبقاً ضمن الوثيقة.

التأمين الموحد الالزامي على المركبات في البروج للتأمين السيارات

تقدم بروج للتأمين التعاوني وثيقة التأمين الموحد الالزامي على المركبات وذلك تجنبا لتبعات تحمل المسؤولية تجاة الغير في حال وقوع حوادث مرورية، وإن وقوع الحوادث المرورية قد يؤدي الى حصول أضرار بالممتلكات أو حدوث إصابات جسدية أو حالات وفاة لاسمح الله.

الخدمات الالكترونية التي تقدمها شركة البروج

قبل الغوص في تفاصيل الخدمات التي تقدمها شركة البروج للتأمين نضع بين ايديكم الرابط من أجل الحصول على التطبيقات الخاصة بشركة البروج للتأمين لكل من أجهزة الاندرويد وأجهزة الأيفون.

تطبيق شركة البروج على أجهزة الاندرويد: اضغط هنا للذهاب للمتجر.

تطبيق شركة البروج على أجهزة الايفون: اضغط هنا للذهاب للمتجر.

تقدم شركة البروج الخدمات التالية بشكل الكتورني وهي خدمات:

  1. تأمين المركبات أو السيارات.
  2. التأمين الطبي لكل من الأعضاء أو حاملي الوثيقة.

ماهي الجهات التي تنفذ الرقابة على شركة البروج للتأمين

من أجل ضمان جودة وتنفيذ جيدين تشرف الجهات الحكومية على أداء شركة البروج للتأمين بشكل دقيق ومباشر ودوري سنذكر لك في هذا المقال مجموعة الجهات الحوكمية التي تطبيق الإشراف والمتابعة في شركة بروج للتأمين السيارات:

  1. البنك المركزي السعودي.
  2. مجلس ضمان الصحة التعاونية.
  3. هيئة السوق المالية.
  4. لجان الفصل في المنازاعات التأمينية.

مقالات أخرى ننصحك بقرائتها: طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيسبوك.

هل تقدم شركة بروج للتأمين السيارات فقط؟

قد تسأل هل تقدم شركة البروج التأمين للسيارات فقط وبالطبع الجواب هو لا فشركة بروج للتأمين هي شركة تأمين شاملة تشمل جميع الجوانب وسنقد لك في هذه الفقرة شرح عن مجموعة خدمات التأمين التي تقدمها شركة بروج لعملائها:

  1. تأمين السفر الدولي يغطي هذا التأمين الأشخاص المؤمن عليهم ، أثناء سفرهم خارج المملكة السعودية أو قدومهم إليها ويمكن أن تشمل التغطية المنافع التالية أو بعضاً منها.
  2. تأمين المنزل نقدم لكم خطة مرنة وبأسعار معقولة لحماية منزلك من أي ضرر مالي محتمل إذا وقع التلف ضمنه بأي شكل من الأشكال.
  3. تأمين أخطاء مزاولة المهن الصحية يغطي هذا التأمين مسؤولية المؤمن له بالنسبة لأي إصابة جسدية، إصابة ذهنية، مرض، داء أو وفاة أي مريض بسبب إهمال، خطأ أو إغفال ارتكبها المؤمن له، عند أو حول أدائه لمهنته، أو بالنسبة لأي معالجة طبية طارئة أخرى داخل المملكة العربية السعودية، كما هو مذكور في ترخيصه أو ترخيصها الصادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. يغطي التأمين فقط أخطاء مزاولة المهن الصحية على أن تكون الممارسة الطبية التي تؤدي إلى مطالبة بموجب هذا التأمين قد جرت بالكامل داخل المملكة العربية السعودية من قبل مزاول مرخص له حسب الأصول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.