من هو ريان جيلر

0

من هو ريان جيلر الكثير من الناس اليوم يطرحون هذا السؤال فقررنا اليوم أن نجيب عليكم وأن نطرح هذا الموضوع للنقاش تابعو معنا نتمنى لكم الفائدة.

من هو ريان جيلر

ذاع العديد من الأخبار والمعلومات والإشاعات عن هذا الشاب واليوم سنعطيكم معلومات صحيحة حوله تابعو معنا في هذه المقالة حتى النهاية.

الاسم باللغة الانجليزيةRayan Jailer
مكان الولادة الرياض السعودية
سنة الميلاد2002
العمر الحالي19 سنة
الطول الشخصي166 سنتيمتر
الديانةالإسلام
الوزن الشخصي55 كيلو غرام
الدراسةجامعة
الوضع العائليعازب
بداية الشهرةمنذ 2018
من هو ريان جيلر

بداية ريان جيلر

بدأ ريان مشاره الفني على السوشيال ميديا سنة 2018 وحاز على شهرة واسعة وكبيرة جداً وذلك لموهبته الكبيرة في التمثيل وحضوره على الشاشة اللذان جذبا العديد من الأشخاص لمتابعته، هناك بعض الإشاعات التي تتحدث عن مشاكل بين ريان من جهة وعائلته من جهة أخرى ولكن كل ذلك الكلام لم يمنع الشاب ريان من تصدر السوشيال ميديا وأن يصبح أحد مشاهيرها ويثبت جدارته ضمن بيئة تنافسية قوية وشرسة (بيئة السوشيا ميديا).

من هو ريان جيلر ومن هي لجين عمران

كان هنالك إشاعات كثير احاطت حقيقة كل من أب وأم الشاب ريان فقد قام مؤخراً على السوشيال ميديا بنشر مقاطع مصور وفيديوهات يطالب فيها بأحد يتبناه وأيضاً نشر مقاطع فيديو أخرى تحدث فيها أن الإعلامية الشهيرة لجين عمران هي أمه الحقيقية.

بالطبع بجين عمران قامت بنفي هذا الكلام جملية وتفصيلاً وأوضحت أن لها ابنين فقط وريان ليس أحدهما هذا الأمر أثار العديد من إشارات الاستفهام حول ريان وطريقة تصرفاته ولماذا يفعل ذلك وبالطبع لا أحد حتى الآن يعلم سر هذه التصرفات الغريبة.

مؤخراً خرجت الإعلامية لجين عمران في أحد الحفلات وهي تقول بأن ريان أصبح ابنها لتعود بعد فترة لتنقد هذا الكلام وتنفيه وتقول بأنها كانت قاصدة صهرها (زوج ابنتها) الذي اسمه ريان وليس قصدها ريان جيلر.

أيضاً من الأشياء أو المواقف الغريبة التي أحاطت بالشاب ريان هو استجابة الفنانة الكويتية مونيا لطلب ريان بالتبني حيث اعلنت أنها ستتبنى الشاب؟؟؟!!!!

ماهي قضية التحرش الحنسي التي أحاطت بريان

أثار ريان ضجة حوله مرة أخرى حينما خرج إلى العامة وتحدث عن أنه ضحية تحرش جنسي قام بها زوج أحد عارضات الأزياء الكويتيات وتحدث أيضاً قائلاً بأنه كان ضحية التحرش الجنسي من قبل هذا الرجل منذ طفولته، الأمر الذي دعا للاستغراب هو صمت ريان طيلة سنوات عن هذا الخبر المهم ولم يخبر به أحد حتى الجهات المعنية ولكن عندما قامت الكويتر روان بتطليق زوجها ونشر بعض الفضائح عنه خرج معها ريان بتلك الفضيحة بنفس الوقت الأمر الذي أثار الاستغراب.

من المقالات التي قد تنال إجابك: مجموعة منوعة من سناب المشاهير

ننقل لكم في هذا المقطع جزء من البوست الذي نشره ريان متحدثاً فيه عن حادثى تعرضه للتحرش:

“للأسف غالبية نظرة المجتمع للواحد الجميل إنه فرد متجرد من جميع مبادئه وعاداته وتقاليده وما أخاف إني أقولها اليوم تعرضت للتحرش والتنمر من ناس حتى من الأهل وأنا في سن الطفولة إلى هذه اللحظة لولا خوفي من دمار رابطة عائلتي معاهم كنت فضحتهم وبالصور لأن ذلك أصغر ما يمكنني فعله في حق هالمجرم ومازلت أتعرض لها الشيء وجا اليوم اللي أحط فيه حاجز”.

ريان جيلر

مجموعة صور لريان جيلر

وفاة ريان جيلر

بعد أن عرفنا من هو ريان جيلر الآن سنتحدث عما أصابه بعد الشهرة وكما اعتاد ريان لقد تنوعت الأخبار والمعلومات حول ما أصابه ولكن نعرف حقيقة واحدة وهي الأكيدة فقط أن ريان جيلر قد أصيب بمرض عضال وشديد مما تسبب له بشلل نصفي، البعض من محبيه قالوا بأن هذا الذي حدث هو محاولة لاغتياله وأشيع أيضاً أنه مات ولكن كل تلك إشاعات ولم تثبت فالشاب ريان جيلر تعافى من نكسته الصحية وهو الآن يتابع عمله ونشاطه على السوشيال ميديا.

نرفق لكم حساب ريان على تويتر لمن يحب متابعة آخر أخباره وتغريداته: حساب ريان جيلر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.