هكر و اختراق الواي فاي للاندرويد (بدون روت 2021)

0
اختراق الواي فاي للاندرويد 2018 بدون روت, أعلم أن الكثير من الأشخاص يبحثون على طريقة إختراق الواي فاي بإستخدام تطبيقات بدون روت, و في هاذا الشرح سوف نستخدم تطبيقات تهكير الواي فاي بدون روت, و لكن يجب أن تعلم أن إختراق الواي فاي ليس بالأمر السهل كما تعتقد لأنه هناك الكثير من أنواع الحماية و هناك العديد من الأدوات المتقدمة التي تساعدك في كسر حماية الواي فاي و إيجاد كلمة السر, و الآن دعونا نتعرف على طريقة إختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت .

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت  2019

و الآن دعونا نتعرف على طريقة تهكير الواي فاي من خلال الاندرويد فقط و لكن يجب ان تعلم أنه في بعض الأحيان تحتاج الى روت و في البعض لا . 
تنويه : 

هاذا الشرح لأغراض تعليمية فقط و أنا لا أتحمل مسؤولية تطبيقه لأغراض غير قانونية هدفي الوحدي هو نشر المعلومة فقط .

قبل الدخول في الشرح الاساسي يجب أن نتعرف على بعض الاشياء المهمة ^_^.
أنواع الحماية في الواي فاي 
إختراق الواي فاي بدون روت
إختراق الواي فاي بدون روت 

#1 WEP (Wired Equivalent Privacy)

ويعد WEP الاكثر شعبية بين الناس مع أنه قديم جدا و هاذا النوع من الحماية سهل إختراقه عبر تطبيقات الاندرويد أو بعض الأدوات في منصةإختبار الإختراق كالي لينكس عبر إستخدام أدوات مثل Aircrack أو Airmon.
#2 WPA (Wi-Fi Protected Access)

ويكل بساطة WPA عبارة على نسخة محسنة من WEP وتم إطلاقه أول مرة في سنة 2003. و لكن هاكرز من أمريكا وجدو فيه الكثير من الثغرات و العيب الأمنية, إختراق WPA ليس بالأمر الصعب حيث يمكنك إختراقه عبر العديد من برامج الكمبيوتر أو تطبيقات على الهاتف .
#3 WPS (Wi-Fi Protected Setup)

اخيرا و ليس آخرا WPS و هو يعد اصعب من غيره في الإختراق و لا يمكن لأي شخص تهكير WPS و لكن يمكن للمحترفين فقط إختراق WPS و لكن هناك العديد من التطبيقات على الهاتف المساعدة في إختراق الواي فاي و التي سوف نتعرف عليها هنا في هاذا الموضوع .

الطريقة رقم 1: اختراق جهاز الروتر  WPA2 WPS.
1# الطريقة الاولى لا تعلمل على جميع الاجهزة حيث تحتاج الى بطاقة شبكة لاسلكية من نوع Broadcom bcm4329 أو bcm4330، و الى روت على هاتفك .

2# والآن عليك تحميل و تثبيت Bcmon لأنه يساعدك في مراقبة بطاقة الشبكة لاسلكية Broadcom و التي تساعدك في كرار ال PIN
#3. بعد تثبيت التطبيق قم بوضعه على خيار “monitor mode” . 
#4. والأن عليك تحميل تطبيق Reaver الذي يساعدك في تهكير WPS.
#5. و الىن بعد أن قمت ب تحميل و تثبيت تطبيق Reaver قم بتشغيله مباشرة و إختراق الواي فاي الذي تريد إختراقه  قد تحتاج إلى التحقق من وضع المراقبة للمتابعة، وهذا سيؤدي إلى فتح bcmon مرة أخرى.
#6. تحقق من جميع إعداداتك و لا تنسى تحديد مربع  الإعدادات التلقائية المتقدمة.“Hack WiFi”.
#7. و الإن كل ما عليك فعله هو الهجوم على الواي فاي و الإنتضار بعض الوقت و أريد أن اقول لك أنه يجب أن تصبر كثيرا لأنه من الممكن أن يستغرق الكثير من الوقت .

طريقة # 2: WPS WPA TESTER (إختراق الواي فاي بدون روت ).


تطبيق WPS Connect لإختراق الروترات التي تستخدم WPS مع مميزات محدودة جدا . و لكن هاذا هو أفضل تطبيق لإختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت . و عبر هاذا التطبيق يمكنك التحقق من حماية الوايرلس wireless, و إذا كان جهاز الروتر الذي تريد إختراقه غير محمي فأنه يمكنك تجاوز كلمة المرور و الإتصال ب الواي فاي دون الحاجة الى كلمة المرور . أعتقد أنه أفضل تطبيق لإختراق الواي فاي للأندرويد بدون روت .
و هذه الطريقة الثانية لإختراق الواي قاي بدون روت أو ب الروت, وسوف تتمكن من كسر كلمة مرور الشبكة بدون أي مشكلة و كل هاذا من خلال هاتفك و على نظام الاندرويد .

تحميل تطبيق إختراق الواي فاي بدون روت 

طريقة # 3: إختراق الواي فاي بدون روت  بإستخدام تطبيق AndroDumper.

والآن سوف نعرض لكم تطبيق من أفضل تطبيقات تهكير الواي فاي و بدون روت, نعم بدون روت, تطبيق AndroDumper الذي يساعدك في تهكير الواي فاي في ثواني فقط. و كل ما عليك فعله لتهكير الواي فاي هو إتباع هذه الخطوات البسيطة جدا و التي سوف أشرحها هنا بالأسفل.

الخطوة 1: أولا تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق “AndroDumper“.
الخطوة 2: و الآن بعد أن قمت بتحميل و تنصيب تطبيق AndroDumper قم بفتح التطبيق مباشرة.
الخطوة 3: الآن اضغط على زر التحديث في الجزء العلوي من الشاشة في التطبيق.
الخطوة 4: و الآن حان وقت تهكير الواي فاي بدون روت كل ما عليك فعله هو إختيار الشبكة التي تريد تهكيرها بدون روت 2018 و سوف تقوم بتهكير الواي فاي بدون روت .
و الىن يمكنك أن تجرب التطبيق و سوف تجد نفسك تخترق الواي فاي بنفسك و دون الحاجة الى أي شخص يساعدك و من الآن أبهر أصدقائك.

طريقة # 4:تهكير الواي فاي بدون روت تطبيق Bcmon


تطبيق Bcmon هو الآخر لإختراق الواي  فاي و يمكنك من خلاله التجسس على الشبكة بإستخدام هاتفك الأندرويد. و لكن يطلب منك أن تقوم بعمل روت لجهازك . تطبيق Bcmon متوفر مجانا على أجهزة الاندرويد, ويساعدك التطبيق في الهجوم على WPS و أعتقد أنك سوف تخترق WPS في 3 او 4 ساعات بإستخدام تطبيق Bcmon .
الخطوة 1:أولا تحتاج الى تحميل و تثبيت تطبيق Bcmon على جهازك
الخطوة 2: تثبيت أدوات firmware و النقر على زر monitor لتمكين وضع المراقبة و من ثم تحميل و تثبيت rever على جهاز الأندرويد الخاص بك .
الخطوة 3: والآن قم بتحديد الخيار “automatically advanced setting “. ويستخدم Rever للتقحح من نقاط الWPS المتاحة
الخطوة 4: بعد الفحص قم ب الضغط على زر start attack  للبدأ في الهجوم .

الطريقة # 5: تكريك WPS بإستخدام تطبيق WPS Connect


هناك العديد من نسخ WPS Connect المزورة و حاولت قد المستطاع أن اجلب لكم نسخة من التطبيق شرط أن تكون تعمل و الحمد الله إنها تعمل و في القريب العاجل سوف نقوم بإضافة قيديو يشرح فيه طريقة العمل بالتطبيق .
تحميل WPS Connect

Leave A Reply

Your email address will not be published.