قائمة بأفضل العاب الهكر على الإطلاق & مجانية 2021

0
اليوم نريد أن نريكم قائمة بأفضل الالعاب لعشاك الهكر في العالم العربي , إن كنت شخص مهتم بعالم الهكر فلابدى أن تجرب واحدة من هذه الالعاب على الأقل .

قد تكون هذه القائمة هي الأفضل على الإطلاق , لأننا لا نرى أي دعم لعالم الهكر في الالعاب (المحتوى الترفيهي على العموم) لأن الهكر يعني البرمجة  و التعلم و إنجاز الأشياء المستحيلة , و لكن اذا أردت الإستمتاع على طريقتك الخاصة و هي عبر لعب العاب الهكر هذه فلا بأس .

العاب الهكر 

بعد بحث على أفضل العاب الهكر و جدت العديد من الألعاب الرائعة جدا , و هذه الالعاب بشكل متنوع هناك من يعمل على كل المنصات و هناك ألعاب أخرى تعمل على منصات محددة مثل الويندوز و الماك و الأندرويد و الآيفون .
يرجى العلم أن هذه القائمة هي لأعلاب الهكر فقط و لا علاقة لها بتهكير الألعاب , لأن العنوان متشابه بعض الشيء , و لكن هناك موضوع آخر طرحت فيه لكم أفضل برامج تهكير الالعاب.
هناك طريقة أخرى للإستمتاع و قضاء وقت رائع بدل من لعب الالعاب و هي مشاهدة أفلام الهكر . و لكن بكل صراحة لا أنكر أن  هناك طعم مميز أثناء لعب ألعاب الفيديو الجديدة . و الآن إليك قائمة بأفضل اللعاب الهكر : 

1. vHackOS Mobile Hacking Game

vHackOS Mobile Hacking Game
 تتيح لعبة  vHackOS Mobile Hacking Game للمبتدئين ,  تجربة عالم الهكر و الإختراق  بكل بساطة. يمكن  للاعبين اكتشاف كيفية عمل الهكر. بمجرد أن تقوم بتحديد الخصم ، يجب أن تتمكن من الوصول إلى الجهاز الإفتراضي للخصم ونقل الأموال الافتراضية إلى حسابك الإفتراضي .
 تعد سرقة الأموال جزءًا من اللعبة لأنها تتيح للاعبين إنشاء أدوات الهكر الخاصة  ، إلى جانب انشاء حماية ضد اللاعبين الآخرين. اللعبة عبارة على بقاء أنت مفترس و في نفس القوت أنت فريسة . و هناك مجتمع خاص باللعبة حيث يتم نشر بعض الإستراتيجيات و الخطط للفوز في اللعبة.
اللعبة تعمل على الأندرويد فقط .
تحميل اللعبة من جوجل بلاي

2. واتش دوغز –  Watch Dogs

ماذا لو قلت لك أنه يمكنك لعب لعبة من نوع العالم المفتوح مشابهة للعبة جراند ثفت أوتو GTA و لكن على طريقة الهاكر . فتحت لعبة Watch Dogs باب جديد في عالم الألعاب , هذه اللعبة عبارة على عمليات تهكير تقوم بها في شوارع مدينة شيكاغو الأمريكية , اللعبة في عالم مفتوح و يمكن عمل العديد من الأشياء الجنونية في اللعبة بما أنها عالم مفتوح .

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب حيث تكون التكنولوجيا كل شيء , و كثرة الهواتف النقالة في كل مكان , و بما أنك أنت هو الهاكر في اللعبة فعليك انجاز عمليات التهكير في اللعبة و تسريب البيانات في هذا العالم الجنوني .

تحميل اللعبة على الويندوز  (اللعبة غير مجانية)

3. Hack RUN

Hack RUN
لعبة Hack RUN ستجعلك تقترب الى عالم الهكر و طرق عمل الهكر و كيف يمكن الإستيلاء على شركة كبيرة , اللعبة  تجعلك تتعلم التقنيات الأساسية في عالم الهكر و هي DOS وUNIX .
في لعبة  Hack RUN يجب أن تقوم بالتجسس على شركة مجهولة و يجب أن تعرف ما هو عمل هذه الشركة و يجب أن تقوم بالتجسس على الموظفين في هذه الشركة المجهولة , اذا لعبت اللعبة فترة كبيرة ستشعر أنك هاكر حقيقي . 
اللعبة موجودة على نظام الأندرويد و يمكن تحميلها مجانا .

4. Hacker Simulator

Hacker Simulator
لعبة Hacker Simulator  و التي تدور قصتها حول تهكير نظام الويندوز الشهير , حيث تلعب أنت بشخصية Alex D و الذي يعمل في النهار كمبرمج لدى شركة أما في الليل فهو هاكر خطير يهدد أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم .

الرائع في اللعبة أنها تتحدث على أحداث حقيقية و من بينها فيروس Downadup  الذي إخترق ملايين الحواسيب في جميع أنحاء العالم .و  أثناء أحد عمليات الإختراق التي تقوم بها ، يتم القبض عليك من قبل الشركة الألمانية التي كنت قمت باختراق موقعها الإلكتروني ، شركة Duckman Corporation.و  من أجل البقاء خارج السجن. عليك المساعدة في إثبات براءة هذه الشركة ، حيث إنها متهمة حاليًا بسرقة وثائق سرية من الجيش الأمريكي .

5. Ingress

Ingress
إن كنت قد جربت لعبة  “Pokémon Go” من قبل و أعجبتك , فلابدى من أن لعبة Ingress  ستعجبك أيضا , لأن طريقة اللعب نفسها . 
تم إصدار لعبة Ingress قبل بوكيمون غو  (وكلاهما من شركة  نيانتيك) . فكرة اللعبة في غاية البساطة ?  يعرض هاتفك في اللعبة  خريطة للمنطقة التي تسكن بها ، وهي بيئة لعبتك. ثم يمكنك التجول في العالم الحقيقي لتحريك الخريطة ، تمامًا مثل كيفية عمل خرائط Satnav. لماذا يجب أن اقوم بهذا؟ لأن هناك مؤامرة كبيرة جدا تحدث! المستقبل في خطر ويجب عليك اختيار جانب ، المستنير أو المقاومة. اكتشف المستنيرون مصدرًا غريبًا للطاقة ، والذي يبدو أنه يتحكم في طريقة تفكير البشر. المقاومة تسعى لمنع هذا الاستيلاء على البشرية!.

6. Uplink: Hacker Elite

Uplink Hacker Elite
تتيح لك لعبة Uplink: Hacker Elite الدخول الى عالم القرصة المظلم و المليء بالمغامرات , حيث عليك التجسس على الشركات و إختراقها , و إنجاز مهام صعبة مثل تهكير الحواسيب الآمنة و كل هذا من أجل المال و التسلية في نفس الوقت . 
و في اللعبة أيضا عليك أن تقوم بتطوير الحمايات للشركة التي تعمل عندها و انجاز مهام تأمرك بها , في اللعبة عليك إختراق احد الشركات و تغيير بعض الملفات و اسقاط اسهم الشركة .

7. Cypher

Cypher
لعبة الهكر متعددة اللاعبين مع الاون لاين ، Cypher.
مرحبا بكم في لعبة  CYPHER. تسيطر حكومة فاسدة على المريخ حيث تبيع الشركات الأكسجين بسعر غالي جدا . أنت عميل يتمتع بمجموعة من المهارات المذهلة مصممة ل القضاء على هذا النظام النظام.
مؤامرة CYPHER هي الإطاحة بحكومة المريخ المستبدة. و جميع أحداث اللعبة تكون في المستقبل .
يمكنك العمل بمفردك ، أو في فرق سرية ، مع مجموعة من المهارات التي تتمتع بها ، و يجب أن تقوم بجمع بعض المعلومات التي تساعدك في القضاء على هذه الحكومة.

قائمة ببعض العاب الهكر الرائعة 

لم أقم بإضافة وصف لهذه الالعاب ليس لأنها غير جديرة بالذكر , و لكن ربما لن يثير هذا الموضوع الإهتمام بشكل كبير , و لكن اذا فعل سوف يتم تحديثه, ‘ليك ببعض العاب الهكر الأخرى مع روابط التحميل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.