تحميل برنامج wifislax مع الشرح

0

برنامج wifislax هو الخيار الأول للأشخاص الذين يرغبون في أن يحصلوا على الأدوات اللازمة ليقومو باختراق شبكات الانترنت بكل سهولة ويسر وطبعاً البرنامج ليس بحاجة إلى خبرة كبيرة من أجل استخدامه سنقدم لك طريقة تجميل وتثبيت البرنامج على جهازك مع شرح عن طريقة استخدام برنامج wifislax لا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

ما هو برنامج wifislax

إن هذا البرنامج الرائع هو عبارة عن توزيعة مبنية على نظام تشغيل جنو/لينكس وهي متخصصة في مجالات الأمن السيبراني وحماية أمن المعلومات والشبكات واختبار الاختراق (Pentration Testing)، و يتم استعمال هذه التوزيعة (البرنامج) من قبل العديد من المستخدمين حول العالم وفي اغلب الحالات يتم استخدام البرنامج في عمليات اختراق شبكات wi-fi أي الشبكات اللاسلكية. وكما تحتوي هذه التوزيعة ضمنها على مجموعة من البرامج والأدوات التي مهمتها الرئيسية هي القيام بعمليات خاصة لاختبار الاختراق (Pentration Testing)·

برنامج wifislax
برنامج wifislax

حيث تحوي هذه التوزيعة على أدوات وبرامج مهمة جداً ومنتشرة وكثيرة الاستخدام في عالم أمن الشبكات نذكر التي مهمتها دراسة وتحليل رزم البيانات التي يتم إرسالها عبر الشبكة بين مجموعة أجهزة نذكر من هذه الأدوات المفيدة على سبيل الذكر وليس الحصر:

  1. كواير شارك Wireshark.
  2. Reaver.
  3. Wifite.
  4. COWPatty.
  5. WifiPhisher.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: شرح هكر واي فاي و اختراق الواي فاي ب افضل برنامج سرقه الواي فاي

كيف احصل على برنامج wifislax

سنضع لكم الرابط من أجل الحصول على برنامج wifislax هذا البرنامج الرائع في عمليات الاختراق وحماية الشبكات نرجو أن تستفيدو منه وأن تعم الفائدة.

تنزيل برنامج wifislax

برنامج روفوس لحرق الملفات

الطريقة بسيطة ولكن أولاً أنت بحاجة إلى فلاش ميموري أو ما تعرف باسم USB Disk بحجم 4 غيغا بايت على الأقل بعد لك ستسخدم برنامج روفوس من أجل أن تقوم بحرق ملف wifislax بعد أن قمت بحرق الملف إلى الفلاش ميموري عليك الآن إعادة تشغيل حاسوبك وسيعمل wifislax على جهازك.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7, 8 , 10 عبر CMD بدون برامج

الخطوة التالية هي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (انتبه أن الفلاش ميموري ما زالت في مكانها أي لم تسحبها)

أثناء إعادة تشغيل الكمبوتر الخاص بك المطلوب منك أن تضغط على زر F2 أو زر F12 (تختلف حسب نوع الجهاز) الغاية من الضغط على أحد الزرين هي الدخول إلى إعدادات BIOS الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: اختراق الواي فاي للكمبيوتر و الهاتف بضغطة زر

عند الدخول إلى إعدادات BIOS قم باختيار خيارات أو إعدادات BOOT والمقصود بها من أين سيحمل الكمبيوتر نظام التشغيل الخاص به، عند دخولك إلى اعدادات BOOT سيطلب منك الحاسوب اختيار المكان الذي سيتم منه قراءة وتحميل نظام التشغيل فبدلاً من القرص الصلب قم بوضع الفلاش ميموري USB.

بعد ذلك ستفتح لك واجهة برنامج wifislax ويمكنك استخدام البرنامج باطريقة التي ترغب بها والدخول إلى شبكات الانترنت بطريقة رائعة وسهلة.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: كيفية اظهار كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر باستخدام CMD

كيف اخترق شبكات الواي فاي عن طريق برنامج wifislax

هذه الفقرة هي الفقرة المنتظر للعديد من المستخدمين وربما هذه الفقرة التي دفعتك لقراءة كل المقال سنشرح لك بالخطوات كيفية اختراق الشبكات الواي فاي بسهولة

المطلوب منك الآن الضغط على الإشارة الزرقاء الموجودة أسفل ويسار الشاشة كما هو موضح في الشكل

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك

من ضمن خيارات Wifislax اضغط على WPA ومن ثم اختر الأداة Evil twin attack.

الآن ستظهر لك الأداة على شكل واجهة سوداء قم بإدخال رقم 1 واضغط زرenter وذلك لتحديد المنفذ الذي سيتم العمل عليه ستظهر لك واجهة أخرى مشاهبة مرة أخرى اضغط 1 ثم enter من أجل تحديد العمل الذي ستقوم به الأداة.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022 مع روابط التحميل

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: اغنى مبرمج في العالم : 5 مبرمجين مواقع في العالم لن تصدق كم يربحون 2021

بعد انتهاء العل ستظهر لك واجهة تحوي على جميع شبكات الواي فاي القريبة منك مع معلومات عنها كما هو موضح في الصورة.

برنامج wifislax
برنامج wifislax

هذه الأداة ذكية جداً إذا لاحظت عند الشبكة التي رقمها 3 ستجد إشارة نجمة * الأداة في هذه الحالة تخبرك أن هذه الشبكة هي سهلة الاختراق ، طبعاً الأسباب نختلف التي جعلت هذه الشبكة سهلة الاختراق ومنها على سبيل المثال نوع جهاز البث المستخدم لبث شبكة الواي فاي تلك.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: اداة لاختراق الواي فاي WiFi للمبتدئين

الآن من أجل اختيار تلك الشبكة نضغط على زر 3 ثم زر enter وبعد ذلك تظهر لنا مجموعة من الخيارات تختلف الإعدادت ضمن تلك الخيارات ولكن النتيجة التي سنصل إلها في النهاية هي نفسها وهي اختراق شبكة الواي فاي المطلوبة.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على موقع هكسور: تهكير حسابات الفيسبوك بواسطة نظام كالي لينكس عبر أداة الهندسة الإجتماعية SEToolkit

متى يمكنني أن استخدم برنامج wifislax

في نهاية هذا المقال نطلب منك دوماً استخدام أدوات الاختراق بحذر ومعرفة من الجهة التي تتعامل معها ففي بعض الدول تعتبر عملية اختراق الواي فاي أمر مخالف للقانون وتقع عليه عقوبات وذلك طبعاً في حال كان الهدف لديه برمجيات تساعده في كشف حالات حدوث الهجوم أو الاختراق وتعطيه معلومات حول المهاجم ولكن في أغلب الحالات تلك الشبكات لا تملك طريقة لكشف حالات حدوث هجوم.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: افضل مختبر اختراق مواقع bwapp شرح التنصيب

ماذا ساستفيد من استخدامي برنامج wifislax

قد يخطر في بالك هذا السؤال لماذا سأحتاج أن استخدم برمجيات وأدوات الاختراق عند احترافك لمهنة الاختراق فأنت الآن انتقلت لمستوى آخر من الاحترافية وعند اكتشافك لثغرات في شركات ما يمكنك أن تحصل على مبلغ مالي مقابل ذلك الاكتشاف عند إبلاغك للشركة لوجود ذلك الخلل ولكن انتبه عليك أن توقع عقد مع الشركة قبل بداية العمل لتجنب أي مشاكل قانونية، هذا العقد تقر فيه تلك الشركة أو الجهة التي تود أن تتعامل معها بأنها تسمح لك بمهاجمتها وتطبيق عمليات الاختراق عليها لفترة ما من الزمن على سبيل المثال لشهر دون أن يترتب عليك أي مشاكل قانونية.

طبعاً هناك شهادات خاصة في هذا المجال وكل ما زادت خبرتك سيزيد مدخولك المادي عن اتقانك للاختراق.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: طريقة تثبيت كالي لينكس على ويندوز 10

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: أفضل توزيعات linux للاختراق حصريا 2022

Leave A Reply

Your email address will not be published.