طريقة نقل الواتس اب مع المحادثات من اندرويد الى ايفون

0
طريقة نقل محادثات الواتس اب مع المحادثات بكل سهولة من الأندرويد الى ايفون و حل جميع المشاكل بإستعمال أفضل برنامج برنامج نقل محادثات الواتس اب.
نقل الواتس اب مع المحادثات
نقل الواتس اب مع المحادثات

أصبح الواتس اب ظاهرة عالمية. في وقت كتابة هذا الموضوع ، يعد الواتس اب اشهر تطبيق مراسلة على مستوى العالم ، حيث يحتوي على أكثر من 1.6 مليار مستخدم إلى WhatsApp messenger بشكل شهري.

نقل محادثات واتساب

مع تواصل الكثير من الأشخاص عبر برنامج الواتس اب ، أصبح أخذ نسخة احتياطية من محادثات الواتس اب امر  ضروري. النسخ الاحتياطي يساعد المستخدمين في العديد من الاشياء. يمكن أن يساعدك في استرداد الرسائل المحذوفة من الواتس اب . يمكن للمرء استعادة المحادثات إذا قمت بحذف تطبيق الواتس اب عن طريق الخطأ.

هناك اعدادات في تطبيق الواتس اب تمكنك من نقل محادثات من هاتف الى آخر و لكن في حالى كان نفس الهاتف !! اي انه اذا كنت تريد نقل الدردشة من هاتف اندرويد الى آخر فلا تحتاج الى هذا الشرح في الاساس و لكن انا هنا أتكلم على نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون أو العكس بكل تأكيد .

نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون

هناك ميزة في تطبيق الواتس اب تمكنك من عمل نسخة احتياطية من المحادثات التي قمت بها و لكن تصبح ميزة استعادة محادثات الواتس اب عديمة الفائدة عندما تحاول نقل محادثات الواتس اب من الأندرويد إلى الآيفون أو العكس. المشكلة بسبب عدم توافق Google Backup مع أجهزة iOS ، وبالمثل ، iCloud مع أجهزة الأندرويد.و بما انه لا يمكنك نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون و لكن هناك بعض الحلول الغير رسمية و التي لم يتكلم عليها تطبيق الواتس اب من قبل .

1- نقل محادثات الواتس اب عبر البريد الإلكتروني

تعد الدردشة عبر البريد الإلكتروني إحدى ميزات الواتس اب التي تتيح للمستخدمين إرسال محادثة الواتس اب بأكملها عبر البريد الإلكتروني. يمكنك حفظ جميع محادثات الواتساب الخاصة بك كمسودات. و هذا هو ما عليك القيام به.
نقل محادثات الواتس اب عبر البريد الإلكتروني
  1. عليك الانتقال إلى إعدادات Whatsapp
  2. اذهب إلى إعدادات الدردشة> سجل الدردشة> دردشة البريد الإلكتروني
  3. اختر المحادثة التي تريد نقلها
  4. اختر مع الوسائط أو إرفاق الوسائط (هذا ما إذا كنت تريد أن يضمن البريد الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها مع المستخدم)
  5. في تطبيق البريد الإلكتروني ، يمكنك إما كتابة عنوان بريد إلكتروني أو تركه فارغًا.
  6. سيؤدي تركه فارغًا إلى حفظ البريد الإلكتروني تلقائيًا كمسودة.
على هاتفك الجديد الذي تريد نقل محادثات الواتس اب إليه سواء كان (iPhone / Android) ، افتح تطبيق البريد الإلكتروني وتحقق من نقل المحادثة.
تتمثل ميزة الدردشة عبر الواتس اب عن طريق البريد الإلكتروني في أنها لا تنقل محادثات الواتس اب بالضبط من من الاندرويد الى الايفون. على الرغم من أنه يمكنك قراءة جميع محادثاتك السابقة ، فلن تتمكن من عرضها على تطبيق واتس اب.

2- برنامج نقل محادثات الواتساب Dr. fone

dr fone  احد اهم  برامج استعادة البيانات للهواتف. يوفر مجموعة واسعة من الأدوات لأجهزة iOS و Android مثل الاسترداد ، النسخ الاحتياطي ، نقل البيانات ، إلخ. Dr. fone هو أيضًا أداة رائعة لنقل البيانات من الاندرويد الى الايفون ، خاصة إذا كنت تواجه مشاكلا في نقل شيء معين الى الآيفون.
هنا سنستخدم أداة Dr. fone Restore Social App من اجل نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون . و هي الخطوات :

ملاحظة: تأكد من عمل نسخة احتياطية من الدردشات في Google Drive.

  • قم بتنزيل Dr. fone Restore Social Tool لنظام Mac أو الويندوز
  • افتح البرنامج وانقر على “Transfer WhatsApp messages”
  • قم بتوصيل جهاز الاندرويد  وجهاز الايفون الجديد بالكمبيوتر
  • (السماح بتصحيح USB على جهاز الاندرويد . يمكنك العثور على الإعداد في خيارات مطور جهاز الاندرويد )
  • اتبع التعليمات الموجودة في النافذة المنبثقة في البرنامج.
  • في النهاية ، سوف تحصل على رسالة : “Your iPhone restore compelted”
  • أخرج بطاقة SIM الآن من هاتف الاندرويد  وأدخلها في جهاز الايفون.
برنامج نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون
يمكنك أيضًا إلقاء نظرة في الموقع الرسمي لDr. fone .  أثناء استعادة محادثات الواتس اب على هاتفك الذكي الجديد. الآن شيء واحد يجب أن تعرفه قبل نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون  هو أن الواتساب لا يوصي بهذه الطريقة. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذه الطرق على مسؤوليتك الخاصة.
كان هاذا الموضوع حول نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون ، و نتمتى أنه قد ساعدك في نقل محادثات الواتس اب الخاصة بك و اذا كان لديك أي استفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.