موقع أكوام وأحدث المسلسلات

0

أكوام هو موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات وتحميل البرامج والكثير من الأمور الرائعة والشيقة التي يمكنك الاسفادة منها بشكل مجاني 100% موقع أكوام يعتبره العديد من مستخدمي الانترنت الموقع الأفضل الذي يقوم بتحديثات يومية على محتواه من أفلام ومسلسلات عربية أجنبية وكورية وهندية كما يحوي على قسم خاص بالمصارعة.

كيف يمكنني الوصول إلى موقع أكوام

كما ذكرنا سابقاً هذا الموقع سهل الاستخدام وقد شرحنا بعض من الواجهات الخاصة به وطريقة استخدام الموقع وقد شرحنا سابقاً التطور الكبير الذي مر به هذا الموقع منذ نشأته إلى الآن يمكنك قراءة كل ذلك في هذا الرابط.

ويمكنك الوصول إلى موقع الأفلام والمسلسلات الأفضل الذي يقدم مجموعة من المسلسلات العربية والانجليزية والهندية والصينية والكورية عن طريق هذا الرابط نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

ماهي البرامج أو المسلسلات التي يمكنني أن اشاهدها في أكوام

موقع اكوام يحوي على مئات بل آلاف الأفلام وحلقات المسلسات التي يمكنك متابعتها كما ويوفر موقع اكوام القدرة على تنزيل الملفات أو مشاهدتها مباشرة عبر الانترنت دون الحاجة لتحميلها هذه الخيارات متوفرة بعدة دقات يمكنك اختيار الدقة التي تناسب سرعة الانترنت لديك وتناسب قياس شاشتك.

مقالات أخرى قد تعجبك على موقع هكسور:كيفية تحميل الأفلام من سينمانا للايفون 2021

فيما يلي نورد لكم ذكر أهم وأجمل المسلسات في عام 2022 التي ننصحكم بمشاهدتها على موقع اكوام على سبيل الذكر وليس الحصر:

المسلسلات الأجنبية

أكوام
أكوام
  1. مسلسل سيد الخواتم lord of the rings وهو مسلسل مشتق من سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل نفس الاسم هذا المسلسل قد صدر منه حلقتين في تاريخ كتابة هذا المقال وهو من المسلسلات الواعدة في سنة 2022 وقد حاز على تقييم 8.5 لغاية كتابة هذا التقرير نرفق لكم رابط المشاهدة أو التحميل الرابط.
  2. مسلسل see وهو واحد من أكثر المسلسلات إثارة للجدل في سنة 2022 تقوم فكرة المسلسل على أنه بعد 600 عام من يومنا هذا الناس يعيشون بدون نعمة البصر والصراعات التي تجري في تلك الفترة أنا شخصياً اشجع على مشاعهدة هذا المسلسل.
  3. مسلسل she hulk وهو يتحدث عن حياة أمرأة تتحول إلى الشخصية الشهير The hulk.
  4. مسلسل قصص رعب أمريكية American horror story يعتبر هذا المسلسل من أحد أشهر مسلسلات الرعب حول العالم وينح به لجميع عشاق الرعب.
  5. مسلسل Tales of the walking dead وهو مسلسل مشتق عن المسلسل الشهير The walking dead ولكن للأسف إلى الآن لم ينل إعجاب الجمهور فهو حاصل لحد كتابة هذا المقال على تقييم 5.5 وتم إصدار أربعة حلقات من الموسم الأول فقط لغاية هذه اللحظة.

مسلسلات عربية

  1. المسلسل السوري الجديد ورد أسود وهو من أحد المسلسلات الجديدة.
  2. المسلسل المصر الصياد.
  3. المسلسل المصري أفراح ابليس الجزء الثاني.
  4. المسلسل السوري الخاص بالبيئة الشامية بروكار الجزء الثاني.
  5. المسلسل السوري المثير للجدل كسر عضم هذا المسلسل من اخراج المخرجة رشا هشام شربتجي وقد صدر في رمضان الماضي وأثار الكثير من الجدل حوله وينصح بمشاهدته.

مقالات أخرى قد تعجبك على موقع هكسور: أفضل أفلام الهكر و القرصنة التي يجب مشاهدتها 2022

الأفلام الأجنبية

  1. فلم ديزني الأخير Buzz light year والذي أثار حوله العديد من إشارات الاستفهام كونه يروج لأفكار ليس للأطفال وليست من شيم شركة ديزني.
  2. فيلم Day shift فيلم جيد ولكنه ليس الأفضل فهو يتحدث عن صائد مصاصي دماء ووجود نقابة لصيادي مصاصي الدماء والكثير من مشاهديه رأو أن الفكرة قديمة ومبتذلة إلى حد ما.
  3. فيلمJurasic park: Damnation برأيي الشخصي فيلم الدينصورات هذا كخدع بصرية هو رائع ولا تشوبه شائبة ولكن القصة لم تعجبني ففيها العديد من الركاكة والثغرات.
  4. فيلم الانيمشن Sonic the Hedgehog 2 وهو يتحدث عن عودة الدكتور روبتوتنيك من الفضاء الخارجي وسعيه الحثيث لحصد الطاقة الهائلة التي يتمتع بها سونيك.
  5. فيلم الانيمشين الرائع جداً Sea Beast هذا الفلم رائع جداً ويحوي قيمة أخلاقية كبيرة كما أنه كوميدي بنفس الوقت ومناسب للعائلات.
  6. فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness الكثير من النقاد وجهو نقد لهذا الفيلم لكن من وجهة نظري الشخصية وجدته ممتع جداً واستمتعت بكل لحظة من هذا الفيلم الشيق فلم أرى فيلماً شبيهاً به من حيث الفكرة ومن حيث المؤثرات البصرية.

مقالات أخرى قد تعجبك على موقع هكسور: أشهر العاب حرب استراتيجية

أكوام
أكوام

Leave A Reply

Your email address will not be published.