مع subsenses احصل على ترجمة الأفلام والمسلسلات

0

subsenses هو الموقع الذي تريده في حال كنت من عشاق السينما العالمية يحوي على ترجمة أفلام لكل اللغات وترجمة المسلسلات بكل اللغات ويعتبر الموقع الأفضل في العالم من أجل الحصول على ترجمة الأفلام والمسلسلات كما ننصح به نحن أيضاً فهو موقع قوي جداً وسريع في إصدار الترجمات.

subsenses
subsenses

ماهو موقع subsenses لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات

مقالات أخرى ستجدها على مدونة هكسور ستعجبك وتحبها: طريقة مضمونة للحصول على نسخة كلاش اوف كلانس مهكرة

في الحقيقة إن موقع subsenses هو يعد أفضل موقع ترجمة الافلام والمسلسلات من أية لغة إلى أية لغة فهو شامل وواسع ويحوي على موسوعة كبيرة من الأفلام ضمنه مع ملفات الترجمة له بكل اللغات العالمية ومنها لغتنا الحبيبة اللغة العربية، وربما أكثر ما يميز هذا الموقع الرائع عن بقية المواقع المشابهة التي تعمل على تقديم خدمات ترجمة الأفلام والمسلسلات هو وجود أشكل منوعة لترجمة نفس القلم بنفس اللغة حيث منها الملون ومنها الترجمة التي تحوي على ترجمة لكلمات الأغاني والعديد من الميزات الأخرى التي يبحث عنها كل محب أفلام.

مقالات أخرى ستعجبك وننصحك بها على موقع هكسور: أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر الاحترافية

ماهي الميزات التي أتوقعها من موقع subsenses

سنذكر لك مجموعة من أهم الميزات الرائعة التي سيقدمها لك الموقع العالمي subsenses نتمنى أن تعجبك هذه الميزات وأن تجد ما تبحث عنها لدينا.

مقالات أخرى ستجدها على مدونة هكسور ستعجبك وتحبها: أفضل مواقع الربح من ترجمة المقالات

  1. هذه الميزة ستعجبكم جداً فالموقع مجاني 100% ولا يترتب عليك دفع أي مبلغ أثناء استخدامه.
  2. الموقع سهل الاستخدام وبسط وليس بحاجة إلى خبرات من أجل استخدامه.
  3. الموقع خالي 100% من أي نوع إعلانات وأهم شيء أنه لا يحوي على نوافذ منبثقة.
  4. يتوفر على الموقع مكتبة واسعة من الأفلام منها القديم ومنها الحديث من كل دول العالم وبدون مبالغة في كل مرة بحثت فيها عن ترجمة فيلم كنت أجده مهما كان قديم أو مهما كانت جنسية الفيلم.
  5. يتوفر ترجمة للفلم بأكثر من لغة وبالعديد من الخيارات.

مقالات أخرى ننصحك بها على موقع هكسور ستعجبك: أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة (مترجم مايكروسوفت) 2021

subsenses ترجمة مسلس بيت التنانين House of dragon
subsenses ترجمة مسلسل بيت التنانين House of dragon

كيف يمكنني تشغيل ملف الترجمة الذي حصلت عليه من subsenses

سنشرح لك الآن الطريقة التي يمكنك من خلالها تشغيل ملف الترجمة الذي حصلت عليه بخطوات بسيطة جداً، في البداية تقوم بتنزيل ملف الترجمة من الموقع سيكون هذا الملف مضغوط بصيغة zip والآن عليك فك الضغط عن طريق برنامج winrar.

بعد ذلك ننصحك بتنزيل مشغل الفيديو الشهير VLC Video player هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج التي تعمل في تشغيل الفيديو.

الآن تقوم بتشغيل الفيلم على برنامج VLC ومن ثم تضغط بالشاشة على أي مكان بالزر اليمين ومن ثم تختار خيار subtitle تضغط على add subtitle تختار ملف الترجمة بعد أن قمت بفك الضغط عنه وهاهي الترجمة تعمل مع الملف بشكل رائع نتنى أن تكونوا قد استفدتم من نصائحنا ومعلوماتنا.

بالطبع هناك العديد من الموقع المنافسة لهذا الموقع ولكن لن ندخل في تفاصيلها فقد ذكرنا لكم سابقاً ميزات هذا الموقع وبدون أية تحيز فعلاًً هو الموقع الأفضل في الحصول على ترجمات الأفلام والمسلسلات العالمية مهما كانت لغتها ومهما كانت لغة المستخدم فحرفياً هذا الموقع عالمي وأنصح به بشدة وفي النهاية أحب أن أقول لكل الشباب نصيحة لا تضيع كامل نهارك خلف شاشة الحاوب أو الابتوب أو الموبايل وأن تشاهد الأفلام والمسلسلات.

مقالات أخرى ستجدها على مدونة هكسور ستعجبك وتحبها: موقع معرفة الفيديوهات و الأغاني الأكثر مشاهدة على اليوتويب

اخرج أخي عش حياتك وقم بواجباتك الاجتماعية والأسرية وأهم شيء لا تنسى واجباتك الدينية، خصص بضع ساعات في اليوم من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات ولا تتجاوزها كما أن الجلوس الطويل أمام الشاشة يضر بالعين والظهر أنت في غنى عن هذه المشاكل سجل في نادري رياضي واستمتع بحياتك.

مقالات أخرى ستجدها على مدونة هكسور ستعجبك وتحبها: أفضل أفلام الهكر و القرصنة التي يجب مشاهدتها 2022

Leave A Reply

Your email address will not be published.