برنامج فتح ملف مضغوط RAR و ZIP محمي بكلمة سر 2021

2
في الكثير من الأحيان نقوم بحماية الملفات المضغوطة بكلمة سر , أو عندما تقوم بتحميل لعبة بحجم كبير و لكنك تتفاجئ أن ملف اللعبة أو البرنامج الذي قمت بتحميله محمي بكلمة سر , و لكن لا مشكلة !!!!! يمكنك فك الضغط على الملفات المحمية بكلمة السر عبر إتباع الطريقة التي سوف نشرحها في الأسفل , و إن شاء الله إذا كان لديك ملف مضغوط و تريد الوصول الى الملفات سوف تفعل عبر تطبيق هذا الشرح .

تعد ميزة ضغط الملفات في ملف واحد بسيغة RAR هامة للغاية حيث يمكنك ضغط الملفات الكبيرة و رفعها على الأنترنت دفعة واحدة , سواء على مواقع رفع الملفات و ربح المال مثل موقع up-4ever أو غيره .

لفك ضغط الملفات المحميه بباسورد أو كلمة سر عموما rar  هناك بعض الطرق التي تمكنك من كشف كلمة السر للملفات المضغوطة بطريقة بسيطة و بدون برامج عبر إستعمال موجه الأوامر فقط . و لكن هذه الطريقة لا تعمل بشكل جيد في بعض الأحيان , لهذا سوف أحاول شرح طريقة تعمل 100% .

برنامج لفك كلمة سر الملفات المضغوطة rar- zip

لا بدى أنه هناك العديد من البرامج التي تقوم بفك الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر , و لكن سوف أقدم لكم أفضل برنامج. سواء لفك ضغط ملفات rar أو حتى ملفات zip .

البرنامج 1: RAR Password Genius . و هذا البرنامج الذي يقوم بفك ضغط ملفات التي تنتهي صيغتها ب rar . و يمكنك تخطي كلمة السر و الدخول أو فك ضغط الملفات . البرنامج فعال للغاية و يمكنك تخطي كلمة السر لملفات WinRAR  المحمية بكلمة السر .
البرنامج 2 : ZIP Password Genius . هذا البرنامج يشبه كثيرا البرنامج الأول , و لكن الإختلاف الوحيد هو أن هذا البرنامج يقوم بفك كلمة سر الملفات المضغوطة zip . بدلا من ملفات الوينرار .

سوف اقوم بشرح طريقة إستعمال برنامج WinRAR Password Genius لفك الملفات المضغوطة المحمية بكلمة المرور , و يمكنك تطبيق الشرح بنفس الشكل على ملفات ZIP . بدون أي مشاكل و أتمنى أن تجد ما تبحث عليه في هذا الموضوع .

تخطي كلمة سر winrar بواسطة WinRAR Unlocker 

في البداية تحتاج الى تحميل البرنامج الذي يقوم بكسر كلمة السر لملفات ال WinRAR  و هو البرنامج الذي ذكرناه في الأعلى , بعد تحميل البرنامج يجب أن تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , و هذا هو البرنامج الذي سيقوم بحل مشكلتك إن شاء الله , و لفك ضغط ملف محمي بكلمة السر سوف تتبع 3 خطوات فقط . 

أتمنى أنك لن تنخدع بواجهة البرنامج , و التي تبدوا لك أنها قديمة و ليست عصرية , و لكن لا تنسى أن الأهم من كل هذا أن البرنامج قادر على تخطي كلمة السر لأي ملف وينرار . 

كيفية فتح ملف مضغوط محمي بكلمة سر

الآن إذا كان لديك الملف المضغوط الذي تريد تخطي كلمة السر فيه , قم بسحب أو إختيار الملف و وضع مساره في برنامج WinRAR Password Genius .  يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على الزر “Open” في الأعلى والبحث عن ملف .RAR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإحضاره في مربع “Encrypted File”.

كيفية فتح ملف مضغوط محمي بكلمة سر بدون برنامج

حدد نوع الهجوم لتكريك الملف 

يستخدم البرنامج تقنيات الهجوم متعددة لتكريك  كلمة مرور ملف WinRAR. أنواع مختلفة من الهجمات هي Brute-force، Mask، Dictionary و Smart. وتستخدم هذه الهجمات  لتخمين أنواع مختلفة من كلمات المرور وتحتاج إلى استخدام هذه الأساليب وفقا لذلك. على سبيل المثال ، Brute-Force هي طريقة شائعة للتكريك و تقوم بفحص جميع التوليفات الممكنة وتظهر لك النتائج عند العثور على كلمة مرور التي تفتح الملف بالفعل.

بدء عملية التكريك 

الآن بعد اختيار نوع الهجوم من القائمة المنسدلة ، حدد نوع الهجوم كراك كلمة السر لملف ال WinRAR عن طريق الضغط على زر Start .

انتظر حتى تكتمل العملية

بعد ذلك ، سيقوم البرنامج ببدء تشغيل العملية واستعادة كلمة السر لملف الوينرار , نيابة عنك. بينما يقوم البرنامج بتكريك الملف ، ستظهر نافذة منبثقة تظهر لك كلمة المرور.

إستخدام كلمة السر لفتح الملف 

و الآن بعدما قمنا بإستخراج كلمة السر لملف الوينرار , لم يبقى إلا أن نقوم بفتح الملف و الحصول على الملفات المضغوطة , و كل ما عليك هو إدخال كلمة السر التي قمت بإستخراجها عبر البرنامج الذي تم شرحه بالأعلى .

أما بالنسبة لملفات ZIP فنفس الشيء يمكنك إستعمال برنامج  WinZIP Password Genius و إتباع نفس الخطوات و سوف تقوم بتكريك الملف .

فك باسورد الملفات المضغوطة بصيغة zip و rar على الهاتف للاندرويد و الآيفون 

يمكنني أن أقدم لكم أي تطبيق يقوم بفك الملفات المحمية بكلمة سر على الهاتف , سواء لنظام الأندرويد أو الآيفون , و بالفعل هناك تطبيقات تفعل هذا , و لكن لا أريد أن أكون سببا في تلف أو عطل هاتفك , لأن فك كلمة السر لملف مضغوط محمي بكلمة سر يحتاج الى إستعمال قوة كبيرة في المعالج , لهذا من الأفضل أن تقوم بفك ضغط الملف على الكمبيوتر بدلا من الهاتف .

2 Comments
  1. souhaib naceri says

    لم أضع رابط التحميل لأن البرنامج غير مجاني , و لكن ابحث على نسخة مكركة

  2. خالد نعيم says

    اين رابط التحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.