شرح موقع shop2game 2022

0

يتحدث المقال عم موقع shop2game وهو أشهر موقع يقدم خدمة شحن حساب لعبة فري فاير الغنية عن التعريف وكما تم إضافة مؤخراً للموقع القدرة على شحن الحساب للعبة ممكلة القراصنة.

تعرف على موقع shop2game

هو موقع عربي تم إنشاؤه لمحبي الألعاب وتحديداً لعبتي فري فاير ومملكة القراصنة طبعاً الموقع متوفر باللغتين العربية والانجليزية، يمكن هذا الموقع لمشتركين ضمنه من شراء وشحن حساباتهم ضمن الألعاب من خلاله وسنقوم في هذا المقال بشرح طريقة استخدام الموقع نتمنى لكم الفائدة.

قد يهمك أيضاً : اختر اسم مناسب للعبة فري فاير

شرح موقع shop2game

الواجهة الرئيسية لموقع shop2game

فور دخولك إلى الموقع ستظهر لك الشاشة الآتية والتي فيها خيارين للغة عربي/انجليزي وزر لتسجيل الدخول واختبار نوع اللعبة التي تود الشحن بها ويوجد أيضاً زر لتحديد البلد أو المنطقة المتواجد اللاعب بها كما هو موضح في الشكل الآتي ومن أجل الدخول تدخل على زر تسجيل دخول

shop2game - الصفحة الرئيسية
shop2game – الصفحة الرئيسية

خيارات التسجيل في الموقع

يقدم الموقع تسهيلاً على مستخدميه خيارين من الدخول الأول عن طريق حساب فيسبوك والثاني عن طريق التسجيل بحساب GARENA منصة اللعب الأكثر شهرة حول العالم والتي يستخدمها آللاف اللاعبون حول العالم.

وبعد الدخول إلى الموقع تبيقى عليك أداء مجموعة بسيطة جداً من الخطوات هذه الخطوات المتبقية هي:

  1. ادخل للموقع وبعد ذلك قم بادخال معرف اللعبة لك على فري فاير أو مملكة القراصنة ملاحظة معرف اللعبة يتواجد عادةً في الواجهة الرئيسية للعبة تحت مسمى player ID أو Client ID وهو يتولد بشكل تلقائي عند تسجيلك في اللعبة ما عليك إلا نسخه من اللعبة ولصقه ضمن الموقع.
  2. بعد أن ادخلت معرف اللاعب ونوع اللعبة التي ترغب بالشحن فيها الآن عليك اختيار عدد الجواهر الذي ترغب أن تشحن حسابك به بالطبع يمكنك اختيار عدد الجواهر الذي يتناسب مع ميزانيتك.
  3. بعد اختيار عدد الجواهر المنساب الآن اضغط على زر كتب عليه كلمة متابعة لتنتقل بعدها إلى صفحة الدفع ومنها يمكنك إدخال معلومات وإعدادات الدفع الخاصة بك والتي تناسبك.

ملاحظة يجب التنويه عليها وهي أنه قد تختلف طرق الدفع (الخطوة رقم 3) تبعاً لنوع الحسابات والمنطقة التي اختارها اللاعب فالبتالي لا تخف لو ظهرت لك معلومات لم تفهمها أو لا يمكنك الحصول عليها فربما قد أخطأت في بداية تسجيلك بمكان بلدك أو منطقتك فلا تخف قم بالخروج وعاود الدخول من البداية إلى الموقع، ولكن الخطوتين 1 و2 تبقيان ثابتتين لجميع المناطق.

لماذا عليك استخدام موقع shop2game

سنقوم في هذا المقال بسرد مجموعة من الميزات التي يتمتمع بها الموقع ونوضح السبب لماذا عليك أن تستخدمه دون سواه وأنت مطمأن دون خوف أو قلق:

  1. هذا الموقع هو تابع لشركة GARENA المختصة بالألعاب وبالتالي هو موقع آمن 100% ولاداعي للخوف.
  2. يمكنك هذا الموقع من شحن الجواهر لألعابك المفضلة (فري فاير و مملكة القراصنة) بسهولة وسلاسة ويدعم عدة بوابات دفع تبعاً لكل دولة.
  3. كما يمكنك الموقع من شحن الجواهر بساتخدام معرف ID الخاص باللاعب هذا المعرف يعطى ضمن اللعبة بشكل تلقائي فلا داعي للقلق.
  4. موقع سهل وبسيط الاستخدام كما سنشاهدل لاحقاً يمكن استخدامه من قبل الكبار أو الصغار على حد سواء.
  5. كما يقدم أيضاً الموقع مجموعة من العروض والحسومات قد تصل إلى 20% في بعض الأحيان وفي فترات العطل والأعياد قد تصل إلى 50% فعليك دوماً تفقد الموقع وزيارة حسابك بشكل دوري.
  6. يمكنك شراء العدد الذي ترغب به من الجواهر حيث لا يوجد قيود أو حدود على الكمية التي قد ترغب بشرئها من الجواهر ضمن موقع shop2game.
  7. الموقع جيد التصميم والبرمجة فهوي يعمل على مختلف أنواع الأجهزة كالأندرويد وأجهزة الأيفون وأجهزة الحواسيب الشخصية والحواسيب المحمولة.

فيما يلي سنورد لكم قائمة بالأأسعار الشائعة والمتوفرة على شبكة الانترنت من أجل شراء الجواهر للعبة فري فاير ولكن نرجو الانتباه لربما قد تختلف أسعار الجواهر من بلد لبلد آخر ةوذلك تبعاً لاختلاف بوابة أو شركة الدفع المستخدمة ضمن موقع shop2game.

عدد الجواهرالسعر
100 جوهرة1$
210 جوهرة1.99$
530 جوهرة3.90$
1080 جوهرة9.88$
أسعار الجواهر

Leave A Reply

Your email address will not be published.