تعرف معنا على أفضل موقع فيزا وهمية 2022

0

موقع فيزا وهمية في هذا المقال سنعرض عليكم كيف تقومون بالحصول على رقم فيزا وهمية فعالة وتعمل من أجل استخدامها على الانترنت بالطبع قبل معرفة الطريقة دعنا نرى سوياً ما هي استخدامات بطاقة الفيزا الوهمية.

ماهي بطاقة الفيزا الوهمية

اليوم يعتمد كثير من الأشخاص على استخدام أرقام بطاقات فيزا وهمية من أجل استخدامها في التسجيل ببعض المواقع أو تفعيل حساباتهم على تلك المواقع وأغلب تلك المواقع تكون مواقع ألعاب ولكن عليك الانتباه إلى نقطة مهمة جداً فللحصول على بطاقة فيزا وهمية يطلب منك أن تملك رقم امريكي انقر هنا للحصول على شرح طريقة الحصول على رقم امريكي فعال ومجربة.

يجب الانتباه لوجود بعض الموقع تعطي بطاقة الفيزا بدون رقم هاتف امريكي أو حتى بدون رقم هاتف بشكل عام هذا النوع من المواقع جيد أيضاً ولكن لربما قد تواجهك في بعض الصعوبات أيضاً فبعد إدخال معلومات البطاقة إلى الموقع المراد الشراء منه أو التثبيت أو التسجيل عليه قد يقوم بإرسال رسالة إلى رقم هاتف البطاقة وعندها قد تقم في مشكلة ما أو على الأقل لم تستفد من تلك البطاقة نهائياً.

ولكن من أين تأتي أرقام البطاقات الوهيمة هذه؟

من الطبيعي أن يخطر هذا السؤال على بالك عندما تسمع ببطاقة فيزا وهمية ومجانية ويمكن استخدامها فمن أين أتت ومن له المصلحة لتقديمها على الانترنت بشكل مجاني؟

كل هذه الأسئلة الشرعية سنجيبك عنها في هذا المقال، يقوم مجموعة من المقرصنين ( الهاكرز ) بالهجوم بطريقة ما على سيرفرات شركة فيزا ويقمون بالحصول على أرقام بطاقات فيزا ويشحونها أيضاً ومن ثم ينشرون أرقام تلك البطاقات للعامة على شبكة الانترنت، بالطبع هؤلاء المقرصنين يقومون بنشر معظم تلك الأرقام على شبكة الديب ويب ( تعرف على شبكة الديب ويب) ولكن يتم تسريب بعض الأرقام إلى مواقع الويب العادية.

ولكن لرلما خطر على بالك سؤال آخر وهو ما هي منفعة المقرصن أو الهاكر من هذه العملية؟ سؤالك هذا هو أيضاً شرعي ومنطقي بشكل كبير وتتعدد الأجوبة عليه فبعض المقرصنين يقومون بهذه العملية من أجل المتعة والتسلية فقط والإشهار باسمه كمقرصن بأنه قام بقرصنة سيرفرات شركة كبرى مثل فيزا، أما البعض الآخر يقوم بهذه العملية مدفوعاً من شركات أو مجموعات أخرى أو حتى أفراد للإضرار بشركة فيزا أو شركات على شاكلتها.

ميزات بطاقة الفيزا الوهمية

قبل دخولك إلى موقع فيزا وهمية وحصولك على رقم فيزا وهمي من موقع فيزا وهمية ستسأل نفسك لماذا سأفعل ذلك في هذه الفقرة سنقدم لك مجموعة من الأسباب التي ستدفعك إلى القيام بذلك:

  1. شراء منتجات بشكل مجاني.
  2. التسجيل / تفعيل الحساب ضمن مواقع منوعة مثل لعبة فري فاير.
  3. عدم قدرتك على الحصول على فيزا ضمن بلدك فهناك بعض البلدان تمنع فيها إدارة الشركة استخدام بطاقة الفيزا مثل روسيا والصين.

الحصول على رقم فيزا من موقع فيزا وهمية

نقدم لكم رابط لأهم موقع فيزا وهمية موجود على الانترنت رابط هذا الموقع سهل الاستخدام وبسيط وسنرى معاً كيفية استخدام هذا الموقع.

هذه الصفحة الرئيسية للموقع يها عدة خيارات ولكن الخيار الأهم هو خيار توليد فيزا وهمية.

موقع فيزا وهمية
موقع فيزا وهمية

من هذه الصفحة يمكنك اختيار نوع البطاقة التي ترغب باستخدامها ومن أي دولة هي صادرة ومن ثم تصبح هذه البطاقة وجميع معلوماتها تحت تصرفك

والآن بعد أن قمت باختيار البيانات الخاصة بالبطاقة التي ترغب بها سيقوم الموقع بتزويدك بمعلومات البطاقة من اسم المستخدم ورقم البطاقة وغيرها من التفاصيل كما هو مبين في الصورة الآتية.

موقع فيزا وهمية
موقع فيزا وهمية

وفي النهاية على الرغم من فعالية هذه الطريقة إلا أننا ننصح جميع المستخدمين بالانتباه والحذر عند استخدامها لأن من الممكن في بعض الأحيان أن يترتب عليك مسؤولية قانونية لو تم اكتشافك من بعض المواقع وخصوصاً مواقع التجارة الالكترونية التابعة لشركات التي تقوم بجرد أسبوعي وسنوي وشهري فقد تكون عرضة للكشف من قبل بعض تلك الشركات، كما أيضاً ننصحك بالانتباه حيث أن المقرصن الذي نشر تلك المعلومات قد يتتبع معلومات البطاقة التي قام هو بنشرها ومن ثم يقوم بسرقة معلوماتك أو معلومات حسابك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.