شرح طريقة تصميم شعار لوجو مجانا

0
تصميم شعار ليس بالأمر الصعب أبدا على المصممين أو الشخاص الذين لديهم حاسوب و ب الطيع سوف تحتاج فقط الى برنامج تصميم شعار و يمكنك تصميم الشعار بحسب ما يتناسب معك, يحتاج الجميع الى شعار او ما يعرف ب لوجو الى أي مشروع أو عمل سواء موقع الكتروني أو مدونة أو تطبيق أو برنامج, و كما نعلم فأنه لا توجد شركة في هاذا العالم لا تمتلك شعار خاص بها حتى الشركات الافتراضية الموجودة ب العالم الرقمي لديها شعر خاص بها, و حتى العملات الرقمية تمتلك شعار خاص بها على سبيل المثال عملة البتكوين, فيسبوك,أمزون ,تويتر . و غيرها كل هذه الشركات تمتلك شعار خاص بها. و اذا كنت أنت ايضا مدير موقع او قناة على اليوتويب او تطبيق على الهواتف أو أي عمل آخر فأنت حتما بحاجة الى شعار خاص بك .

موقع تصميم شعار

هناك العديد من المواقع التي توفر لك خدمة تصميم شعار مجانا و هناك المدفوعة و التي تتميز بجودتها و سوف نتعرف على هذه المواقع في هاذا الموضوع و دون الاطالة عليكم سوف أعرفكم على أفضل 7 مواقع لتصميم شعار متميزة جدا و أضن انك سوف تعجب بهذه المواقع لأنني سبق و أن جربتها و أبهرتني المميزات الموجودة في هذه المواقع و بدون الاطالة عليكم ادعكم مع المواقع .
يرجى الملاحضة أنه لا يوجد أي ترتيب بين المواقع و لا يوجد موقع أفضل من الآخر .
 1 . تصميم لوجو اون لاين مجانا( OnlineLogoM  aker.com )
موقع من أفضل المواقع لتصميم لوجو اون لاين مجانا و هناك ميزة رائعة جدا في الموقع و هي أنك تستطيع تصميم شعار بدون أن تقوم ب التسجيل في الموقع أو انشاء حساب فيه و يمتلك واجهة استخدام رائعة جدا تسهل عليك العمل أثناء التصميم.
و يمكنك اختيار الصورة المناسبة لشعارك فالموقع يمتلك العديد من اليقونات الجاهزة للعمل بها و من الممن أن يفوق عددها المليون, أو يمكنك اختيار ايقونة من على جهازك
, كل ما عليك فعله هو ضبط اللون، المحاذاة، تغيير حجم، و سوف تقوم ب تصميم شعار رائع اون لاين بدون الحاجة الى أي برنامج . 
مواقع أخرى لتصميم لوجو اون لاين مجانا

تصميم شعار بالفوتوشوب

في حالة كنت تمتلك جهاز حاسوب فأنا انصحك ب تصميم شعار بالفوتوشوب أفضل بكثير من اي طريقة أخرى لأنه عبر برنامج الفوتوشوب يمكنك التحكم في كل شيء الألوان و الأحجام و طريقة عرض الشعار و حتى أنه يمكنك جعل الشعار HD .
و المميز في برنامج الفوتوشب النسخة الأخيرة أنه يتوفر على كل ما تحتاج اليه في عملية تصميم الشعار, ان كنت تمتلك حاسوب كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج الفوتوشوب و البدأ في تصميم شعار خاص بك مثلما فعلت أنا و قمت ب تصميم شعار لا بأس به .



و مثل ما ترى فان الشعار مناسب تماما مع المدونة من حيث الألوان و هاذا ما يفهمه المصممون جيدا ف تناسق الألوان شيء مهم جدا و يجب أن تهتم به,

تصميم شعارات جاهزة

في حالة كنت تمتلك بضع الدولارات يمكنك التوجه نحوى أي موقع لبيع الخدمات المصغرة مثل خمسات و شراء خدمة و هي  تصميم شعارات جاهزة أو ب امكانك البحث في محرك البحث جوجل على  شعارات جاهزة و يمكنك التعديل عليها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.